Fast Folders

برنامج لمعرفة محتوى مجلد دون فتحه

التقييم 4.4 (8) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 805
  • نظام التشغيل Windows
  • الاصدار 2018
  • تاريخ الاصدار : 17-2-2018
  • اخر تحديث في 17-2-2018

برنامج Fast Folder

يعتبر برنامج Fast Folder من البرامج التي لا غني عنها في أي كمبيوتر, لأن هذا البرنامج يساعد الأشخاص في معرفة ما يوجد بداخل الفولدرات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر, مما يوفر الكثير من الجهد والعناء عند البحث عن الملفات التي يريدها.
فهذا البرنامج من البرامج سهلة الاستخدام وأيضاً من البرامج البسيط حيث يمكنك التعامل معها بكل سهولة, فهو من البرامج المفيده لجميع الأشخاص, فهذا البرنامج يوفر الكثير من الجهد عند البحث في الملفات الخاصة الموجودة على جهاز الكمبيوتر.
فقد احتل هذا البرنامج مكانة عظيمة في عالم البرمجيات لما يوجد به من مميزات تجعله من أكثر البرامج المفضلة والتي لابد من وجودها على أجهزة الكمبيوتر, حيث يتم استخدامه في العديد من المجالات لأنه يتم التعرف على معلومات جميع الملفات الموجودة بداخل الهادر ديسك بسرع من خلال هذا البرنامج.
فهذا البرنامج يفضله الأشخاص الذين يفضلون السرعة في عمل الأشياء على أجهزة الكمبيوتر, فقد نال هذا البرنامج إعجاب جميع الخبراء والمتخصصين في مجال الكمبيوتر, لأنه من البرامج التي توفر التنقل بين الملفات والمجلدات الموجودة على الهارد ديسك بسرعة وبإتقان.

شرح و تقييم Fast Folders

هل ترغب بمعرفة محتوى المجلدات لديك دون الحاجة الى فتحها؟ Fast Folders يؤمن لك هذه الميزة الجميلة. برنامج Fast Folder من البرامج المميزة والمفيدة للأشخاص الذين يمتلكون هارد ديسك ذو مساحة كبيرة ويوجد بها العديد من الملفات, لذا من الأفضل لهؤلاء الأشخاص تحميل هذا البرنامج الغنى عن التعريف حتى يمكنهم التعرف على جميع الملفات والمجلدات الموجودة بداخل الهارد ديسك.
كما أن هذا البرنامج يوافق أنظمة التشغيل المختلفة بجميع انواعها, ويمكن تحميل هذا البرنامج بسهولة لأنه من البرامج المجانية, وقد قامت الشركة المنتجة له بعمل هذا البرنامج لكي يقوم بمعرفة جميع المعلومات الخاصة بهذه المجلدات دون فتحها حيث يمكن معرفة حجم الملفات وتاريخ إدخال هذه الملفات لجهاز الكمبيوتر وما يحتوى عليه هذه الملفات من معلومات .

Fast Folders

طريقة تشغيل برنامج Fast Folder

بعد القيام بتسطيب البرنامج يمكن التمتع بالمزايا الموجودة بداخله, فإذا أردت معرفة ما يحتويه جهاز الكمبيوتر الموجود لديك فتتمكن من ذلك من خلال الضغط على أيقونة جهاز الكمبيوتر سوف يظهر لك جميع أجزاء الهارد ديسك.
فإذا أردت التعرف على الملفات الموجودة بجزء من هذه الأجزاء يكون من خلال الضغط بماوس الفارة الأيمن سوف تظهر لك قائمة يوجد بها كلمة Fast Folder عند الضغط على هذه الكلمة سوف تظهر لك قائمة أخرى يوجد بها محتويات هذا الجزء من القرص الصلب يمكنك التنقل من خلال هذه القائمة بين الملفات بسهولة.

طريقة تثبيت برنامج Fast Folder

يمكن تحميل هذا البرنامج من موقعه الرسمي حتى تستفيد من المميزات الموجودة به, وبعد ذلك يتم اتباع طريقة التثبيت وهي:
  •  بعد الضغط على البرنامج المحمل سوف تظهر قائمة حتى يتم اكتمال التثبيت فنقوم بالضغط على كلمة next لتظهر النافذة التالية.
  •  وبعد ذلك تظهر نافذة أخرى يوجد بها كلمة next فنقوم بالضغط عليها لتظهر النافذة التالية.
  •  وبعد سوف تظهر كلمة install ليتم تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر فنقوم بالضغط عليها.
  •  وبعد اكتمال التثبيت على الجهاز تظهر نافذة أخرى يوجد بها كلمة finish وعند الضغط على هذه الكلمة يكون بهذا قد انتهينا من تسطيب البرنامج بنجاح, وتستطيع فتح الملفات من خلال هذا البرنامج.

مميزات برنامج Fast Folder

  •  يعتبر من أفضل البرامج المستخدمة لمعرفة جميع المعلومات عن المجلدات والملفات الموجودة بالقرص الصلب.
  •  هذا البرنامج من البرامج سهلة الاستخدام ومفيدة للغاية.
  •  يمكنك تحميله بكل سهولة فهو من البرامج المجانية.
  •  يتميز بصغر حجمه وبذلك لا يسبب أي مشاكل عند تشغيله على جهاز الكمبيوتر.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك