تحميل برنامج TwistedBrush Open Studio 17.24 للكمبيوتر

التقييم 3.3/5 (3)زائر

مراجعة السندباد حول TwistedBrush Open Studio 17.24 وكيفية التنزيل

هو نسخة مجانية من برنامج TwistedBrush Pro Studio الشهير والفعال للتعديل على الصور. يمكنك من عرض الرسومات الخاصة بك قبل أو بعد التعديل عليها على الانترنت إمامن نسخ من الرسومات الخاصة بك أو مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

TwistedBrush يتيح لك القيام باستخدام أدوات مثيرة للإعجاب مع دليل تعلم لكيفية استخدام البرنامج والادوات الموجودة فيه. في النسخة الكاملة لديها العديد من الميزات نفسها الموجودة في النسخة المجانية .

TwistedBrush النسخة المجانية تحتوي على أدوات أقل من المتاحة في النسخة الكاملة. العديد من أدوات الفرش الأكثر تفصيلا متاحة للإضافة مع شراء النسخة الكاملة .و بعض أدوات الفرش تشمل على فرشاة خاصة بالنمط هندسي، Pro Clips، Pro Trees و Plants، Blender Brushes و Art Tool Brushes وغيرها من الادوات القوية والمفيدة .

يمكن أن يكون البرنامج صعب قليلا لمعرفة كيفية استخدامه. في حين أنه يأتي مع دليل البداية السريعة الذي يفتح عند فتح البرنامج، يقوم هذا الدليل بعرض في المقام الأول بالعديد من اللقطات الاولى للتعليم الاولي للبرنامج، إذا كنت بحاجة إلى المزيد من المعلومات تابع التصفح في الدليل. هناك أيضا أداة التحديد المعروفة والممتازة والتي كثير من المستخدمين اعتادوا عليها مع Adobe Photoshop .

يجب على المستخدم العمل بشكل متواصل على البرنامج ليصبح من السهل عليه استخدامه والاعتياد عليه. ويمكن أيضاً من إنشاء بعض القطع الفنية الرائعة من الفن الرقمي مع هذا البرنامج الجميل والمفيد.

الامر لا يتطلب سوى بعض الممارسات والتعديلات للاعتياد عليه. على الرغم من أدوات الأساسية الموجودة فقط في البرنامج والمدموجة فيه، هذا البرنامج يوفر وسيلة رائعة يمكن من خلالها صنع عمل فني جميل ورائع من الصفر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تطبيق TwistedBrush Open Studio 17.24 من تطوير www.pixarra.com الإصدار 17.24, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة برامج رسومية / رسم و تصميم
الحجم (17.6 MB)
أحدث إصدار 17.24
تاريخ التحديث 17-01-2013
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1463 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
3.3 / 5 3 تصويت
0
1
2
0
0
رتبة الشعبية

22

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.