تحميل برنامج CorelDRAW Graphics Suite X5 للكمبيوتر

التقييم 4.4/5 (109)زائر

مراجعة السندباد حول CorelDRAW Graphics Suite X5 وكيفية التنزيل

برنامج جذاب ومفيد حيث يعمل على التعديل على الرسوميات كالعمل على توضيحها من الخلل الموجود فيها وتخطيط الصفحة والتعديل عليها وما إلى ذلك من ميزات أخرى موجودة فيه .

ستجد مجموعة كاملة من الأدوات للتعديل على الرسوميات فهو برنامج بديهي وتوضيحي للصور والتعديل عليها بمحرر قوي أي أدوات تعديل مميزة لجميع انواع الرسوميات، برنامج بسيط يحتيو على أدوات موجودة في الواجهة الخاصة به ماعليك سوا النقر على أي من الأدوات واستخدامها، مصمم خصيصاً لمساعدتك في إدارة كل مايتعلق بالرسوميات من Corel suite على الكمبيوتر أو على الشبكة المحلية .

تم تصميم جميع الأدوات الموجودة في برنامج للتعامل معها بسهولة في الاستخدام فهي مميزة وواضحة، مع واجهات بديهية وسهلة في الاستخدام وموثقة بدقة، على الرغم من أن المحترفين هم من قاموا ببرمجة وصنع هذا البرنامج إلا انه مفيد ويمكن جميع المستخديمن الاستفادة منه ومن جميع الادوات الموجودة فيه والمتواجدة في القوائم المنسدلة والقابلية للتخصيص اي للتعديل حسب المستخدم .

وكل هذا الشيء الجميل والمفيد قامت به شركة CorelDRAW بمساعدة هواة ومحترفين تصميم وبرمجة .في هذه الايام المصممين والمحترفين يحبذون استعمال منتجات شركة Adobe لكن هذا البرنامج بلا شك يحتوي على كل مايحتاجه المصممين والمحترفين من أدوات موجودة في منتجات Adobe .

بمقارنته ببعض البرامج الاخرى هو ليس بمجاني ولكن انا انصح باستخدام برنامج Photoscape المجاني الذي يحتوي على كافة الأدوات الموجودة في جميع برامج التعديل على الصور بما فيه من ميزات أخرى ومن واجهة سلسلة و سهلة في التعامل وخاصة للمبتدئين من المستخدمين .

تطبيق CorelDRAW Graphics Suite X5 من تطوير www.corel.com الإصدار X5, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل CorelDRAW Graphics Suite X5

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة برامج رسومية / رسم و تصميم
الحجم 466 MB
أحدث إصدار X5
تاريخ التحديث 25-12-2012
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (51187 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.4 / 5 109 تصويت
53
45
4
3
2
رتبة الشعبية

3

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.