تحميل برنامج PhoXo 8.0.0 للكمبيوتر

التقييم 4.3/5 (10)زائر

مراجعة السندباد حول PhoXo 8.0.0 وكيفية التنزيل

PhoXo هو برنامج جديد ومتطور يتيح للمستخدم ميزة التعديل على الصور البسيطة لكنه قوي وفعال وهو صغير وسريع مثل برنامج الرسام الموجود في أنظمة ويندوز، ومن الميزات التي تميزه عن باقي البرامج أنه يتضمن دعم الطبقات وهي الميزة التي يمتاز بها برنامج فوتوشوب المشهور وهذه الميزة المتطورة التي تدعم برامج التعديل على الصور التي تمكن المصممين والمتطورين من الكثير من الخطوات وحسن العمل .

هو نسخة غير مجانية من برنامج فوتوشوب لكنه نسخة مجانية شبيهة جداً به حيث يحتوي على كثير من الأدوات المشابهة والمفيدة للمبتدئين و خاصة للمصممين والمطورين، هو أداة فعالة جداً يحتوي على كثير من الموثرات الصورية التي تمكن المستخدم من التعديل إمكانية التعديل والتطوير على الصور بميزات رهيبة، برنامج صغير سريع وفعال في التعامل مع النظام .

مع PhoXo يمكنك من ان تكون قادرا على تدوير وتغيير حجم الصور، وقلب الصور بكل الاتجاهات، وأيضاً يمكنك من تخصيص للصور التي يريد تعديلها أكثر من 50 من التأثيرات المختلفة - بما في ذلك الإطارات، وتظليل الحواف باللون الأبيض والأسود،أو بني داكن، والرسم الزيتي، الرسم بقلم رصاص وإمكانية الرسم كالفسيفساء، والطمس وغيرها الكثير من للميزات الرهيبة والمذهلة.

بالإضافة إلى أن PhoXo يتيح تطبيق هذه الآثار في أي وقت من الأوقات على الصور مع المعاينة الفورية للصور بعج التعديل. إذا كنت لا تحب ذلك، فقط اضغط على Ctrl + Z و العودة إلى الخطوة السابقة ومن ثم الانتقال إلى شيء آخر ترغب به في التعديل .

إلى جانب أدوات التحرير والتعديل الكثيرة الموجودة في البرنامج والتأثيرات المرفقة مع البرنامج للتعديل بها على الصور، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من الرموز المرسومة المدمجة بالبرنامج لإدراجها في الصور الخاصة بك.

وتنظيم الصورة بدقة بعد إضافة الرموز أوالسيارات أوالحيوانات أوالأعلام أوالشخصيات الكرتونية أوالرموز الموجودة في البرنامج، ويمكن بسهولة تعديل أماكنها وتغيير حجومها بعد أو قبل دمجها بالصورة. Phoxo هو التطبيق القوي جداً والذي سوف يغطي معظم الاحتياجات الخاصة في تحرير وتعديل الصور.

تطبيق PhoXo 8.0.0 من تطوير www.phoxo.com الإصدار 8.0.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل PhoXo 8.0.0

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة برامج رسومية / رسم و تصميم
الحجم 5.3 MB
أحدث إصدار 8.0.0
تاريخ التحديث 11-01-2013
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (2568 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.3 / 5 10 تصويت
3
7
0
0
0
رتبة الشعبية

18

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.