تحميل برنامج MorphVOX Pro Voice Changer للكمبيوتر

التقييم 3.9 (127) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 3.28MB
أحدث إصدار 4.4.87
تاريخ التحديث 29-11-2006
التغييرات : نسخة جديدة
الترخيص غير مجاني 39.95 $
عدد مرات التحميل (28573 تنزيل)
آراء وأسئلة

MorphVOX Pro Voice Changer

برنامج يقوم بتغيير الصوت أثناء المحادثة أو اللعب عبر الأنترنيت. سيغير هذا البرنامج من نبرة الصوت الخاصة بك ليكون بإمكانك إخفاء هويتك أو عمرك أو جنسك في غرف التشات وغيرها. و إن هذا البرنامج مصمم ليتوافق مع الألعاب المختلفة(مثل Counter Strike و World of Warcraft)، حيث يمكنك استخدامه أثناء اللعب لتغيير صوتك أثناء المحادثة مع فريقك عبر الميكروفون.

من ميزات البرنامج امكانية تسجيل الأصوات و حفظها على شكل ملفات WAV في جهازك للاستماع إليها، و إمكانية تحميل العديد من الأصوات المختلفة و إضافة الفلترات المختلفة. و يمكنك استخدام ميزة الخلفية لإضافة خلفية صوتية أثناء التحدث(خلفية زحمة سير، خلفية التسوق في المول). و يمكنك ايضا ً من خلال هذا البرنامج تسجيل الأصوات و العبارات بأصوات مختلفة و إضافتها على ملفات الفيديو الخاصة بك. و مع كل هذه الميزات فإن البرنامج لن يعطيك إلا جودة صوت مذهلة.

برنامج MorphVOX Pro Voice Changer أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج الماسنجر, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من سيرفر السندباد, البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
ترخيص البرنامج لا يسمح بالإستخدام المجاني الكامل, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج MorphVOX Pro Voice Changer

Microsoft .NET Framework 2.0, DirectX 8.0

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



6 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك