تحميل برنامج Imo Messenger for Windows للكمبيوتر

برنامج ايمو لاجراء المكالمات وتبادل الملفات والصور للكمبيوتر

التقييم 3.0 (3) زائر
عدد مرات التحميل (358)
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 11.4 MB
  • الاصدار 1.2.50
  • تاريخ الاصدار : 01-05-2019
  • الترخيص مجاني
  • آراء وأسئلة
يعد برنامج الايمو من تطبيقات الهواتف المحمولة الأكثر رواجاً على شبكة الإنترنت ،بفضل الميزات الكثيرة التي يقدمها من مكالمات الفيديو المجانية وتبادل الصور والملفات وغيرها .
( Imo Messenger for Windows) ايمو مسنجر هو إصدار سطح المكتب من برنامج ايمو والذي يتيح للمستخدم القيام بمكالمات الفيديو وتبادل الصور والرسائل من سطح المكتب او الكمبيوتر المحمول ،ممايجعل الكتابة أبسط وأكثر ملائمة من الكتابة على الهاتف المحمول.
يتمتع تطبيق ايمو مسنجر للكمبيوتر بواجهة بسيطة جداً وسهلة الوصول والإستخدام ، لكنها في الوقت ذاته تعتبر واجهة تقليدية نوعا ما اذا ما قارناها بواجهة تطبيق الهاتف الخلوي ، حيث ان المستخدم لن يجد في نسخة اكمبيوتر الشخصي أي دعم للرموز ، ولن يتمكن من تغيير حجم الخطوط أو لونها بالإضافة لكثير من الإعدادات المماثلة التي يمكنك أن تجدها في تطبيقات مماثلة ليست متاحة ببساطة.
يمكن تغيير إعدادات لبدء تشغيل التطبيق بعد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما يتيح لك خيار تعطيل إشعارات الصوت والنوافذ المنبثقة ،جودة الصوت والفيديو جيدة وتعمل بشكل جيد وكذلك دردشات المجموعة أو إرسال الصور ومقاطع الفيديو أو تبادل ملفات مع أصدقائك.
أنشئ آيمو في عام 2007 ومازال حتى الآن يقدم كل جديد في تكنولوجيا الإتصال وحل مشاكل التواصل.
قد تؤدي زيادة عدد بروتوكولات الدردشة الشائعة الوصول إلى الموقف الذي يتم توزيع جهات الاتصال عبر العديد من برامج الدردشة وخدمات الويب ، مما يجعل الحفاظ على الاتصال بهم وظيفة مرهقة ومتطلبة. لتخفيف هذه المشكلة وجعل مراسلات الدردشة الخاصة بك سهلة قدر الإمكان، فهو ذوو نظام متعدد البروتوكولات يمكن الوصول إليه حاليًا عبر واجهة الويب المفيدة للغاية الخاصة به وكتطبيق مستقل على iPhone و iPad و Android.

نظرة عامة على (Imo)

لا تختلف الوظيفة الأساسية لـ Imo عن العديد من خدمات الدردشة متعددة البروتوكولات الأخرى ، على الرغم من أنك ستلاحظ بالتأكيد أن واجهة المستخدم وسهولة الاستعمال هي أفضل من تلك التي يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر.
بعد إنشاء حساب مجاني ، ستتمكن على الفور من الوصول إلى جميع ميزاته، كل ما تحتاجه هو متصفح إنترنت، وكاميرا ويب وميكروفون إذا كنت ترغب في الاتصال باستخدام الصوت والفيديو.
خدمات الدردشة المدعومة حاليًا هي Google Talk و Facebook Chat و Skype و ICQ و Jabber و AIM و MySpace و Yahoo و Messenger و VKontakte و Hyves والمزيد.
خدمة آيمو متوفرة أيضا على أجهزة الكمبيوتر الشخصي والمكتبي العاملة بنظام iOS و Android 
 

ميزات (Imo Messenger for Windows)

  • Imo هي خدمة مجانية تشجع الجميع على إنشاء حساب جديد. يمكنك القيام بذلك في غضون ثوانٍ قليلة ، إما عن طريق توفير عنوان بريد إلكتروني صالح أو اسم مستخدم حساب وكلمة مرور أو باستخدام بيانات اعتماد Facebook و Google.
  • تبادل جميع أنواع الملفات بما فيها مقاطع الفيديو video clips، مقاطع الصوت Sound clips، الصور Images، ملفات PDF، ملفات الورد Word، … وغيرها الكثير من الملفات المختلفة.
  • البرنامج أمن تمام ويحتوي على العديد من وسائل حماية الخصوصية مثل تشفير الرسائل الفورية حتى لا يعبث أحد برسائلك الخاصة كما يسمح لك بعمل محادثات جماعية مع مجموعة من العائلة أو الأصدقاء من خلال إنشاء جروبات وإضافة من تحب فيها.
  • لايحتاج الى إتصال قوي جداً بالإنترنت ، كما انه يدعم عدد كبير من اللغات بما فيها اللغة العربية.
  • تطبيق مجاني يمكنك استخامه ببساطة من خلال ربطه مع هاتفك .
 

تحميل تطبيق (imo)

screenshot 1 Imo Messenger for Windows

بعد الضغط على (Download) وتحميل ملف البرنامج، نقوم بفتح الملف وتنصيب البرنامج على جهاز الكمبيوتر بخوات بسيطة جداً
  • خطوات التنصيب:
screenshot 2 Imo Messenger for Windows
screenshot 3 Imo Messenger for Windows
 
  • بعد الضغط على زر Finish نقوم بفتح التطبيق ،لكن يجب ان نلاحظ انه لايمكن الإستفادة من خدمات التطبيق على الكمبيوتر إذا لم تكن تملك نسخة من التطبيق على الموبايل :
screenshot 4 Imo Messenger for Windows
  • بعد تحميل التطبيق على جهازك الخليوي ،ستتمكن من اتمام الإعدادات ع الكمبيوتر ببساطة، أدخل رقم هاتفك فيقوم التطبيق بإرسال verification code او رمز التحقق قم بإدخال الرمز فيصبح التطبيق جاهز للإستخدام:

screenshot 5 Imo Messenger for Windows
screenshot 6 Imo Messenger for Windows

screenshot 7 Imo Messenger for Windows


Imo أحد أفضل برامج الدردشة متعددة البروتوكولات التي تم اختبارها من قبل ملايين المستخدمين، ويمكن الوصول إليه بسهولة وملائمة لجميع الأشخاص الذين يحبون الدردشة وإجراء مكالمات الفيديو على كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية (Desktop - Laptop) والأجهزة المحمولة. 


تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك