LINE for Windows

LINE 5.11.1.1828

الدردشة و المراسلة الفورية

التقييم 3.6 (5) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 187
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 70.3 MB
  • الاصدار LINE 5.11.1.1828
  • تاريخ الاصدار : 9-11-2018

يعتبر تبادل الرسائل و الدردشة من بين أكثر الأسباب التي تدفع ملايين الأشخاص حول العالم لاستخدام شبكة الانترنت، يمكن استخدام المراسلة عبر البريد الالكتروني، لكن هذه الطريقة غير مفيدة عن الرغبة في إرسال عدد كبير من الرسائل، تبادل الصور و الفيديوهات و غيرها.

يمكن حل هذه المشكلة باستخدام أحد برامج التواصل الاجتماعي، هناك مئات برامج الدردشة الفورية التي تتيح للمستخدمين تبادل الرسائل، الصور، الفيديوهات، الملصقات و غيرها الكثير بشكل فوري. كما تتيح الكثير من هذه البرامج الدردشة و التواصل باستخدام المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو.

ما هو برنامج LINE for Windows

برنامج LINE هو أحد برامج التواصل الاجتماعي و الدردشة الفورية الأكثر شهرة في العالم، يتيح البرنامج لمستخدميه تبادل الرسائل مع مستخدمين آخرين من شتى أماكن العالم، يمكنك أيضا إضافة أصدقائك و عائلتك باستخدام و التواصل معهم بكل أريحية، يتوفر LINE على الكثير من الوسائل للاتصال من بينها الرسائل الفورية النصية، الصوتية و المكالمات بالصوت والصورة.

هل أنت بحاجة لبرنامج LINE for Windows

هذا البرنامج مناسب لجميع من يبحث عن برنامج خفيف من أجل تبادل الرسائل و الدردشة الفورية مع الأصدقاء أو العائلة، كما أن الكثير من الشركات تستخدم LINE للتواصل بين موظفيها.

شرح و تقييم LINE for Windows

استخدام برنامج LINE بسيط جدا تماما كاستخدام برامج و خدمات كفيسبوك ماسنجر، سكايب أو واتساب، التسجيل في البرنامج يتم باستخدام رقمك الهاتفي، حيث يرسل البرنامج رسالة تحقق إلى رقمك تحتوي على كود يجب ادخاله من أجل تفعيل الحساب.

يمكنك اضافة أصدقائك باستخدام أرقامهم الهاتفية، قائمة الأصدقاء في برنامج LINE على Windows متوافقه مع قائمة الأصدقاء على تطبيق LINE للهواتف الذكية.

يمكن من واجهة الدردشة إرسال رسائل نصية، ارسال ملصقات، يمكنك أيضا الحصول على المزيد من الملصقات من موقع البرنامج، كما يمكن استخدام خدمات VOIP مثل ارسال رسائل صوتية، مكالمات هاتفية، أو مكالمات بالفيديو.

تثبيت البرنامج سهل جدا يكفي تشغيل ملف التثبيت و تأكد من اختيار اللغة التي تريد استعماله بها أولا.



بعدها عليك فقط تتبع الخطوات الاعتيادية كالموافقة على الشروط و الأحكام.

أخيرا يمكنك الدخول بحسابك في LINE، أو يمكنك انشاء حساب عبر الضغط على زر Sign up لانشاء حساب جديد.
 

الايجابيات

  • برنامج خفيف، سريع التحميل و لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز
  • يمكن انشاء مجموعات للدردشة بين عدة أشخاص
  • الكثير من الملصقات و يمكن تحميل ملصقات أكثر
  • واجهة مختصرة و بسيطة تسهل استخدام البرنامج

السلبيات

  • تحتاج تطبيق LINE على الهاتف من أجل استخدام البرنامج

النتيجة

بحجم صغير لا يتجاوز 30 MB، برنامج يوفر جميع المزايا التي تحتاجها للتواصل مع أصدقائك، لكن البرنامج لا يوفر أي مزايا فريدة عن باقي برامج المراسلة الأخرى، كما أنك تحتاج تطبيق LINE للهاتف من أجل استخدامه، من كل هذا يمكن القول أن برنامج LINE للويندوز مفيد جدا إن كنت تستخدم LINE على جهاز الهاتف الخاص بك مسبقا.




برامج لنفس المطور

تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك