تحميل لعبة 3D Kit Builder (Extreme 4x4) للكمبيوتر

التقييم 4.5 (19) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 2.76MB
أحدث إصدار 3.5
تاريخ التحديث 04-12-2006
التغييرات : تحتوي هذه النسخة تعديلات شاملة
الترخيص غير مجاني 7.99 $
عدد مرات التحميل (2512 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار

3D Kit Builder (Extreme 4x4)

ما أروع الرسومات ثلاثية الأبعاد؟ حقًا إنها تكاد تكون حقيقية، فهي تصل لدرجة كبيرة من محاكاة الطبيعة والأشياء الواقعية، هل فكرت ذات يوم إنه يمكنك رسم صورة ثلاثية الأبعاد أو إنشاء مجسم ثلاثي الأبعاد، بالطبع قد راودك هذا الأمر، وتساءلت كيف يقومون بإنشاء مثل تلك المجسمات الرائعة؟ فهي حقًا مذهلة! إذا كنت تتساءل فعلًا فإجابة هذا الأمر لدينا، هم بمنتهى البساطة يستخدمون بعض البرامج الشهيرة القادرة على صناعة تلك المجسمات ثلاثية الأبعاد، ولكن أغلب تلك البرامج معقد بعض الشيء ويحتاج إلى خبرات مصمم كي ينجح في استخدامها، يا للخسارة لم أتمكن من خوض تلك التجربة الرائعة! انتظر إنك تستطيع تجربة صناعة مجسم ثلاثي الأبعاد من خلال برنامج 3D Kit Builder (Extreme 4x4 الرائع الذي يتسم ببساطة استخدامه ومناسبته للجميع على حد سواء.

لمن لعبة 3D Kit Builder (Extreme 4x4)

قادر على تنمية المهارات الفنية والحس الفني لدى كافة مستخدميه وخصوصًا صغار السن مما ينعكس على حياتهم اليومية وأمور حياتهم المعيشية.
• لديه قدرة رائعة على اكتشاف المواهب الفنية المدفونة ويقوم باستخراجها بشكل رائع.
• من البرامج التي تمنح الإنسان متعة كبيرة وسعادة خصوصًا عندما ينظر إلى ما قام بصناعته في نهاية الأمر من مجسم ثلاثي الأبعاد رائع ومدهش مما ينعكس على نفسيته ويحسنها.
• يجعل المستخدم يلاحظ أدق تفاصيل الأشياء، فمن الممكن أن تكون شاهدت سيارة معينة مثلًا وتعتقد أنك تعرفها بشكل جيد فإذا حاولت عمل مجسم لها سوف تُدهش من التفاصيل التي كانت غائبة عنك، وهذا وإن دل فيدل على أن هذا البرنامج يقوى عملية التركيز.

برنامج لصنع المجسمات بشكل 3D


برنامج 3D Kit Builder  Extreme   من البرامج المستخدمة في صنع مجسمات ال D3 الشهيرة، ونعني بال D3 هنا 3dimensional أي ثلاثية الأبعاد، وقد ظهرت الرسومات والمجسمات ثلاثية الأبعاد منذ سنوات عديدة إلا أنها كانت في بادئ الأمر تتم بشكل يدوي عن طريق الرسم، ثم تطور الأمر مع ظهور التكنولوجيا وأصبحت تلك الرسومات والمجسمات تتم من خلال برامج إلكترونية مميزة من ضمنها برنامجنا الرائع الذي يتيح لجميع الأعمار سواء الكبار أو الصغار إمكانية صنع مجسماتهم الخاصة بكل سهولة نظرًا لما يوفره البرنامج من باقة كبيرة من الأدوات والإمكانات والأوامر الرائعة المعينة على تحقيق ذلك، كما أن برنامج 3D Kit Builder (Extreme 4x4 يوفر لمستخدميه إرشادات ودروس لكيفية استخدامه، والحصول على مجسمات ثلاثية الأبعاد متقنة الصنع وبجودة عالية، فنجد البرنامج يقدم ثلاثين درسًا لمستخدميه، وحجم هذا البرنامج جميل للغاية 2.76MB مما يجعله لا يحتل مساحة كبيرة، وهو يتناسب مع نظام التشغيل ويندوز الخاص بأجهزة الكمبيوتر. 3D Kit Builder (Extreme 4x4)

المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة 3D Kit Builder (Extreme 4x4)

32Mb RAM, 10Mb free disk space, 16-bit color

الايجابيات

  1. مميزاته عديدة تؤهله لدخول المنافسة مع أقرانه من البرامج المعنية بمجال صنع مجسمات الثري دي، ومن هذه المميزات ما يلي:
  2.  حجمه صغير، أدائه ممتاز، حاز على رضا وإعجاب العديدين ممن قاموا بتحميله.
  3.  يتيح هذا البرنامج كم كبير من الإرشادات والدروس المتميزة لمن يجهل كيفية استخدامه وكيفية صنع مجسمات الثري دي بمهارة.
  4.  مفتوح المصدر ويتماشى مع نظام التشغيل ويندوز.
  5.  يحتوي على واجهة رئيسية مميزة بها العديد من الأدوات المعينة على تصنيع أفضل أنواع المجسمات ثلاثية الأبعاد بإتقان


5 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك