Age of Empires Age of Kings

شاشة توقف للعبة الغنية عن التعريف age of empires

التقييم 3.3 (7) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 391
  • نظام التشغيل Windows
  • الاصدار Free
  • تاريخ الاصدار : 26-2-2018
  • اخر تحديث في 26-2-2018

المغامرة مع لعبة Age of Empires , The Age of Kings

 اذا كنت من هواة العاب الفيديو الجيم , فالافضل لك ان تختار اللعبة التي تستطيع ان تخرج كل ما فيك منطاقات ابداعية بشكل كبير حتي يكون الوقت المستغرق في اللعبة في محله و لا يكون مجرد وقت مهدر فحسب. للالعاب الجماعية دور كبير جدا في تنميز ذكاء الاطفال و الكبار علي حد سواء . حيث انها تبعث عن تنمية روح الجماعة و عمل الفريق ناهينا عن حثها علي التفكير الابداعي للخروج من مأزق او ايجاد حل لمعضلة ما. لا يشترط ان تكون المشكلة حقيقية قدر كونها تمثل عامل للجذب و التشويق طوال اللعبة و تجعلك تعيش واقعها كما لوكان حقيقيا لتصل بك الي اكبر قدر من تنمية المهارات و ارساء قواعد الصبر حتي تصل الي الهدف المنشود. احد اشهر الالعاب القتالية الجماعية هي الرائعة Age of Empires , The Age of Kings.
هذا البرنامج يبدأ فى عرض اللقطات الماخوذه من اللعبه بسبب اعجاب الكثيرين بها ، لذا سوف نشرح معكم هذه اللعبه بالتفصيل ليقوم القارىء بتحميل البرنامج فورا وجعل اجمل لقطات هذه اللعبه موجوده على خلفيه جهاز الحاسوب لديه. 

Age of Empires, Age of Kings

شرح و تقييم Age of Empires Age of Kings

الغنية عن التعريف age of empires اللعبة التاريخية الشهيرة من انتاج مايكروسوفت

هي احد الالعاب القتالية الجماعية التي اطلقتها شركة ميكروسوفت في عام 1999. حتي يومنا هذا ما زالت Age of Empires , The Age of Kings تلاقي نجاحا و شعبية بين كل اطياف الشباب علي مستوي العالم .

تسترجع هذه اللعبة روح القتال في العهد القديم بدءا من قوات المغول الذين يشتهرون بالهمجية المفرطة في التعامل مع الاعداء و قوتهم التي بلغت عنان السماء قديما حيث كانت قواتهم مصدر خوف لاي مجتمعات تنوي قيام الحرب مع المغول دفاعا عن ارضها و سبي اهلها. يتطور مسار اللعبو ليمر بمحاربة القوات الانجليزية في بريطانيا بشكل اكثر حداثة و تتطور معها استعمالات الاسلحة و انتهاءا بقوات الفايكنج الفتاكة. ما علي اللاعب الا جمع القوات و ارساء الارض و تهيئتها للحرب اذا دقت طبولها و اعلنت اي من القوات السابقة الحرب عليها للفتك بها و احتلال الارض

كيفية التعامل مع Age of Empires , The Age of Kings

يبد الامر بوجود خريطة تشرح كيف سيتم تحرير الارض و الدفاع عنها ضد هجمات الامبراطوريات الاخري حول منطقة اللاعب. و عليه يقوم بحساب كل خطوة و اقتراب للقوات من الخريطة التي توضح مدي استيطانه في الارض و اقتراب الخطر و مستوي الموارد التي يمتلكها جيشه

الايجابيات

Age of Empires , The Age of Kings تقم بجمع و تمرير معلومات تاريخية قتالية حربية من العصر القديم اقتداءا بابطال الحروب المعروفين في هذه الفترة مثل العظيم ويليام والاس الذي اخذ علي عاتقه الحرب لتحرير اسكتلندا و الدفاع عن ارضها حتي تم اعدامه بعدأسره دفاعا عن قضية الحرية. اللعبة ترسي قواعد الوطنية و الانتماء الي حد لا يمكن تصوره علي المدي البعيد حيث تستغرق اللعبة حتي بناء الثكنات الحربية و الاستقرار وتعمير المكان اسابيع عدة. اللعبة جماعية مما يجعلها تنمي روح الفريق والتعاون للوقوف ضد الاعداء و المغيرين. خلاف ويليام والاس , تتطرق اللعبة الي جزئية تحرير فرنسا من الاحتلال البريطاني بقيادة المحارب جان دارك ,ثم تتطرق الي مرحلة الحروب العربية التي بدأت في مصر اثناء نضال قواتها في تحرير وطنهم من الاحتلال البريطاني مرورا بصلاح الدين و حربه لتحرير الاقصي من ايدي الصليبيين. كل ذلك يتم تمريره دون حفظ غير هادف الي اللاعبين اثناء انتقالهم من مرحلة حربية الي مرحلة اخري في اجمل شكل من اشكال التشويق و الاثارة .

عيوب Age of Empires , The Age of Kings

ربما تقود روح القتال الي العنف احيانا في تصرفات اللاعبين صغار السن و لكنها حقا احد الامور التي تستحق تجربتك.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك