AVS Video Converter

تحويل اى صيغة فيديو avi الى صيغ اخرىwmv

التقييم 2.0 (2) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 193
  • نظام التشغيل Windows
  • الاصدار 1.2
  • تاريخ الاصدار : 12-2-2018
  • اخر تحديث في 12-2-2018

برنامج AVS Video Converter v1.2

هل أنت من عشاق الفيديوهات؟ هل تهوى مشاهدة الفيديوهات المختلفة على هاتفك الذي يدعم نظام الأندرويد أو جهازك الآيفون؟ هل تحب إدخال بعد التعليقات والمؤثرات على الفيديوهات الخاصة بك؟ هل أنت من الباحثين عن أفضل تطبيقات لتحرير مقاطع الفيديو المختلفة وتحويلها إلى العديد من الصيغ؟ إذا كنت تهتم فعلًا فسوف يستحوذ على انتباهك برنامج AVS Video Converter الذي يستطيع تحقيق كل ذلك وأكثر حيث أنه من أفضل وأشهر البرامج المستخدمة في تحرير مقاطع الفيديو وتحويلها إلى مختلف الصيغ بسهولة ويسر، يمكنك تجربته من خلال تحميله من الرابط المباشر الخاص به.

حول برنامج AVS Video Converter

يتيح هذا البرنامج المميز إمكانية تحويل أي فيديو إلى صيغ عدة متنوعة بحيث يتناسب هذا الفيديو مع الاستخدامات المختلفة، كأن يتناسب مثلًا مع أنظمة هواتفنا المختلفة سواء تلك الداعمة لنظام الأندرويد أو غيرها، كما أن هذا البرنامج المذهل لم يكتفي بذلك فقط وإنما ادهشنا بإمكانياته العديدة حيث أنه يمكن للمستخدم من خلال برنامج AVS Video Converter تحرير مقاطع الفيديو بمنتهى السهولة بجودة ممتازة مع توافر إمكانات عدة تساعد في تحقيق أفضل تحرير للفيديو مثل إمكانية وضع ترجمة مناسبة لمقطع الفيديو أو إمكانية إضافة عناوين وإشارات وتعليقات تتناسب مع محتوى الفيديو وتزيد من قيمته، كما أن برنامج AVS Video Converter المميز يمكنه تحويل الفيديوهات بكل سهولة إلى الDVD. AVS Video Converter v1.2

شرح و تقييم AVS Video Converter

عمل البرنامج باختصار مفيد هو تحويل اي صيغه فيديو من النوع avi الى النوعيه wmv والعكس

نظرة شاملة حول برنامج AVS Video Converter وكيفية استخدامه


ما أكثر فلاتر التحرير والمؤثرات في هذا البرنامج إذ أنه يقدم خيارات عدة للمستخدم لتحقيق أفضل وأرقى تحرير فيديو، فنجده يحتوي على العديد من الفلاتر وكذلك المؤثرات بأنواع مختلفة فهناك مؤثرات خاصة بالصوت ومؤثرات أخرى خاصة بالصورة وهدفها جميعًا تحرير أفضل، كما يمكن من خلال هذا البرنامج متشعب الفوائد أن يقوم المستخدم بالتعامل مع الفيديوهات كبيرة الحجم كيفما يشاء، فيمكنه تقطيعها لعدة مقاطع فيديو صغيرة وحذف ما لا يرغب من مشاهد، والجدير بالذكر أن برنامج AVS Video Converter داعم لكثير من اللغات مما يؤهله أن يكون برنامج عالمي، ومن الصيغ المتاح التحويل إليها عن طريق البرنامج ما يلي صيغة TOD وصيغة WMV وصيغة AVI HD وغيرها من الصيغ الكثيرة، وهو من البرامج غير المجانية ومن الملاحظ أن سعره مناسب وغير مرتفع $39.00 وبالنظر إلى واجهته الرئيسية نجدها مليئة بالإعدادات التي تفيد كثيرًا في تحرير وتحويل مقاطع الفيديو

الايجابيات

أهم مميزات برنامج AVS Video Converter
• برنامج AVS Video Converter يجعل تحرير مقاطع الفيديو أسهل بفضل ما يوفره من فلاتر ومؤثرات متنوعة وهو من البرامج غير المعقدة يسيرة الاستخدام.
• برنامج AVS Video Converter من البرامج التي تدعم لغاتٍ عدة حول العالم حتى يتم استخدامه بسهولة ولا تشكل اللغة عائق لأي مستخدم.
• أهم ما يميز برنامج AVS Video Converter بل ويعتبر أساس انتشار هذا البرنامج وشهرته هو قدرته المهولة على تحويل إلى نوع من أنواع الفيديوهات إلى العديد من الصيغ المشهورة بغرض إمكانية استخدام الفيديوهات استخدامات متنوعة.
• برنامج AVS Video Converter قادر على تمكين المستخدم من إزالة ما لا يرغب من المشاهد واللقطات الموجودة في الفيديو.
• برنامج AVS Video Converter من أفضل البرامج التي تجعل مشاركة مقاطع الفيديو المختلفة أسهل مع الأقارب والأحباب والأصدقاء عبر مواقع السوشيال ميديا المتعددة مثل الفيس بوك وانستجرام وغيرها.
• يتيح برنامج AVS Video Converter أجود أنواع المؤثرات سواء كانت مرئية أو صوتية للحصول على فيديو عالي الجودة شيق.



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك