تحميل لعبة المدرب الأفضل للأندرويد

التقييم 3.6/5 (7)زائر

تدريب الفريق أو النادي المفضل .

إذا كنت من عشاق كرة القدم وتحلم في تكوين فريق أحلامك وتدريبه وتطوير مهاراته وقيادته للفوز بالبطولات، يمكنك الآن أن تكون مدير النادي والمدرب للفريق الذي تفضله، حيث سيكون لديك كل الصلاحيات لتدريب الفريق وتأمين التجهيزات اللازمة له، كل ذلك وأكثر من خلال لعبة المدرب الأفضل.

ماهي لعبة المدرب الأفضل

إنها لعبة من ألعاب كرة القدم واسمها الأصلي online soccer manager OSM، والتي تكون فيها المدرب وتكمن مهمتك في تدريب فريقك المفضل للفوز بالبطولات والدوريات. لكونك مدرب الفريق يجب عليك أن تعمل على تحقيق هدف النادي الأول وهو الصعود في الترتيب للفوز بالبطولة. ستقوم من خلال اللعبة بتدريب الفريق الخاص بك من خلال اتباع كل الوسائل المتاحة والإمكانيات المتوفرة للإرتقاء بالفريق والنادي لتحقيق أفضل النتائج، سيتحتم عليك أختيار أفضل التشكيلات بحسب اللاعبين وترتيب الخطط التي تناسب الفريق، بالإضافة لإختيار الحركات التكتيكية لكل اللاعبين خلال المباريات وغيرها من آليات تدريب الفرق للفوز بالكأس.

تاريخ لعبة المدرب الأفضل

تم تطوير اللعبة لأول مرة عام 2001، وكان اللعبة حينها مقتصرة على أجهزة الكمبيوتر وضم ألعاب موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك حصراً، لكن مع الإقبال الضخم والشعبية الكبيرة التي حصدتها اللعبة، تم إصدارها كلعبة مستقلة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. كانت الإصدارات الأولى من اللعبة مقتصرة على اللغات الإنجليزية والبرتغالية والهولندية لكنها اليوم أصبحت تضم مايقارب 30 لغة. تقدمت اللعبة بشكل جيد بعدما تم إدخال اللغتين السويدية والتركية في سنة 2005، وتم إدخال المضمون العربي للعبة عام 2008، وذلك بعد التعاقد مع موقع مكتوب الخاص بشركة ياهو،وبعد ذلك وفي مطلع عام 2011 اصبحت اللعبه مستقلة وذات موقع خاص. وفي منتصف العام 2013 تم اصدار تطبيق من اللعبة على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام آيفون وآندرويد بعدما كان لها موقع على المتصفح فقط.

مميزات لعبة المدرب الأفضل

  • تضم اللعبة مجموعة كبيرة من النوادي والدوريات بالإضافة إلى اللاعبين الحقيقيين.
  • اختيار مساعدين لك وطاقم كامل لمساعدتك في عملية التدريب وتسيير أمور الفريق مثل (مدرب المدافعين و مدرب حراس المرمى ومدرب المهاجمين والطبيب والمحامي والمستكشف .).
  • اختيار الخطة المناسبة وضبط التشكيلة التي تلائم الفريق، بالإضافة لدراسة الفريق الخصم ومعرفة نقاط القوة والضعف لديه لتسهيل عملية الفوز.
  • تشكيل لائحة خاصة بتنقلات اللاعبين، واتخاذ القرار ببيع وشراء اللاعبين لتطوير الفريق.
  • الإعتماد على المستكشف المساعد للحصول على أفضل المواهب من اللاعبين المميزين.
  • خوض المباريات الودية لكسب الخبرات واختبار آلية التدريب والتكتيكات المتبعة والخطط والتشكيلة الأفضل للفريق.
  • إدخال التعديلات على الملعب الخاص بفريقك وتوسيعه وتطويره وتحسين المرافق، وإضافة مجموعة من الميزات لكسب المزيد من الأموال.
  • تدعم اللعبة ميزة التعليق الرياضي لإضافة متعة أكبر للعبة.
  • تتمتع اللعبة بتصميم جميل ورسوميات مميزة للغاية، كما أن الألوان في اللعبة قريبة للواقع، وتحاكي كل ما يتعلق بكرة القدم بطريقة تجعل اللعبة أكثر سهولة.

تحميل لعبة المدرب الأفضل على الهواتف المحمولة

يمكن تحميل اللعبة بآخر إصدار مجاناً من خلال الرابط، كما يمكن تحميلها من خلال متجر غوغل بلاي بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام آندرويد، ومن متجر آبل ستور بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام iOS.

صور من البرنامج

صور من اللعبة المدرب الأفضل

صور من اللعبة المدرب الأفضل

صور من اللعبة المدرب الأفضل

صور من اللعبة المدرب الأفضل

صور من اللعبة المدرب الأفضل

صور من اللعبة

المدرب الأفضل اختيار الشكل

المدرب الأفضل - الملعب

صور من اللعبة المدرب الأفضل

إيجابيات وسلبيات لعبة المدرب الأفضل

الإيجابيات

  • تتمتع اللعبة برسومات قوية وجذابة.
  • تضم مجموعة جيدة من النوادي والدوريات.
  • فكرة المساعدين في اللعبة مميزة ومسلية.

السلبيات

  • حجم اللعبة كبير نسبياً.
  • تحتاج اللعبة إلى الاتصال بالانترنت.

قم باختيار فريقك أو ناديك المفضل وابدأ العمل على تطوير مهارات اللاعبين وقدراتهم من خلال تدريبهم على التكتيكات وأساليب اللعب، ووضع خطط اللعب والتشكيلات، ومشاركة المساعدين لتدريب الفريق والحصول على أفضل المواهب الجديدة لبيع وشراء اللاعبين الجدد وأكثر من ذلك بكثير من خلال لعبة المدرب الأفضل.

تطبيق المدرب الأفضل من تطوير Gamebasics BV الإصدار 3.4.45.02, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل المدرب الأفضل

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة العاب / Games
الحجم 36.1 MB
أحدث إصدار 3.4.45.02
تاريخ التحديث 05-12-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (665 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
3.6 / 5 7 تصويت
1
2
4
0
0
رتبة الشعبية

170

في فئة العاب

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.