تحميل برنامج LG SmartShare للكمبيوتر

التقييم 3.0 (3) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 176.8 MB
الاصدار v.33
تاريخ الاصدار 27-07-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (773 تنزيل)
آراء وأسئلة

LG SmartShare

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر وجهاز تلفزيون ذكي يشاركان شبكة Wi-Fi نفسها ، فيمكنك تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى خادم محتوى متعدد الوسائط ، حيث ستتمكن من إدارة مقاطع الفيديو والصور والصوت وتشغيلها على جهاز التلفزيون الذكي الخاص بك. يمكنك القيام بكل هذا باستخدام LG SmartShare.

ماهو برنامج LG SmartShare للكمبيوتر:

أجهزة تلفزيون LG الذكية مجهزة بتقنية SmartShare ، وهي مجموعة من التقنيات التي توفر محتوى الوسائط المتعددة (مقاطع الفيديو والصور والموسيقى .) مع أجهزة مختلفة (الكمبيوتر ، الهاتف الذكي ، الكمبيوتر اللوحي .) على شاشة التلفزيون. يمكنك مشاركة المحتوى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز التلفزيون باستخدام البرنامج الذي طورته LG. يستخدم هذا البرنامج تقنية DLNA ، التي تحول الكمبيوتر إلى خادم وسائط قوي ، يمكن إدارته عن بُعد من التلفزيون.

سيجعل هذا البرنامج جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمثابة خادم وسائط متعددة ، ويمكنك إدارته ومشاهدته من التلفزيون الذكي TV عبر DLNA. قبل أن تبدأ ، تأكد من مشاركة جهاز التلفزيون والكمبيوتر الشخصي في نفس الشبكة المحلية ، أي أنه متصل بنفس جهاز التوجيه بالإنترنت ، إما عن طريق الكابل أو Wi-Fi. هذا ضروري حتى يتمكنوا من التواصل بشكل صحيح.

ماهي آلية عمل برنامج LG SmartShare للكمبيوتر:

LG SmartShare هو تطبيق موجود ضمن شاشات إل جي الذكية ، وهي تقنية تضاعف شاشة جهازك (المحمول ، الكمبيوتر اللوحي ، Windows PC .) على التلفزيون ، مثل شاشة العرض عن بُعد. وبهذه الطريقة ، يمكنك مشاهدة سطح المكتب أو تشغيل الصور أو مشاهدة فيلم بملء الشاشة. إليك كيفية مشاركة المحتوى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز التلفزيون الخاص بك بواسطة SmartShare LG. تجربة جميع محتويات الوسائط من جهازك المحمول إلى التلفزيون باستخدام شبكة الانترنت Wi-Fi. سيجعل هذا البرنامج جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمثابة خادم وسائط متعددة ، ويمكنك إدارته ومشاهدته من التلفزيون الذكي TV عبر DLNA.

نظراً لأنه يستخدم (Miracast أو Intel Wi-Di)  يمكنك نقل الفيديو بدقة 1080 بكسل وصوت عالي الجودة. كما أن نطاق عملها أكبر بكثير من ، على سبيل المثال ، تقنية Bluetooth. للاستمتاع بفوائد مشاركة الشاشة ، من الضروري أن يكون كل من التلفزيون والجهاز المراد توصيلهما متوافقين مع هذه الميزة.

ماهي فائدة برنامج LG SmartShare للكمبيوتر:

هذا البرنامج مفيد بشكل خاص إذا قمت بتنزيل محتوى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لك إدارة جميع التنزيلات الخاصة بك ومن ثم الاستمتاع بها لاحقاً في بيئة مريحة على تلفزيون بشاشة كبيرة. لأنه يعمل مع تقنية Wi-Fi Direct ، يمكنه استخدام الإنترنت لنقل مقاطع الفيديو 1080p والصوت عالي الجودة.

لكن تذكر أن هذا هو برنامج LG ، لذلك ستحتاج إلى تلفزيون ذكي من إنتاج LG - الأمر كله يتعلق بالحل الذي طورته الشركة المصنعة من أجل إرسال محتوى الوسائط المتعددة من جهاز كمبيوتر إلى أجهزة التلفزيون الخاصة بك. ومع ذلك ، هناك بعض البدائل ، وبعضها أكثر قوة وله ميزات أفضل ، مثل Plex أو Kodi. باستخدام هذه البرامج ، يمكنك دفق مقاطع الفيديو في الوقت الفعلي عن طريق تثبيت الوظائف الإضافية المناسبة. يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب بمساعدة برامج مثل IDM.

ماهي أنظمة التشغيل التي يدعمها برنامج LG SmartShare:

هذا البرنامج مرخص كبرنامج مجاني لنظام التشغيل (Windows (32-bit & 64-bit على كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي من خوادم الوسائط دون قيود. يتوفر LG Smart Share لجميع مستخدمي البرنامج كتنزيل مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 ولكن أيضاً دون أي مشكلة في نظامي التشغيل Windows 7 و Windows 8.

تحميل وتشغيل برنامج LG SmartShare للكمبيوتر:

في البداية نقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر ، البرنامج مجاني ومتوافق مع نظام ويندوز7 أو أعلى ، بعد تحميل البرنامج وتثبيته لبدء التشغيل يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر والشاشة متصلان على نفس شبكة الواي فاي.

  • تضم الواجهة الرئيسية ثلاث خيارات رئيسية وهي: الموسيقى والصور والفيديو.

لقطة شاشة لواجهة البرنامج

  • في البداية نفتح نافذة الإعدادات أعلى يمين الشاشة ، كما هي موضحة بالسهم ، حيث تضم القائمة أربع خيارات رئيسية سنشرحها بالصور.

قائمة الإعدادات

  • الخيار الأول Sharing On/Off: حيث يتيح إمكانية مشاركة الملفات التي تسمح بها من جهاز الكمبيوتر مع التلفزيون الذكي من خلال تفعيل زر On ، أو إلغائه بزر Off.

تشغيل خيار المشاركة

  • My Shared Content: أو المحتوى الذي تريد مشاركته ، بحيث يمكنك إختيار الملفات التي ترغب بمشاركتها على تلفزيونك الذكي.

تحديد الملفات التي عرضها ومشاركتها

  • My Device Setting: يمكنك تغيير إعدادات الجهاز وتغيير الاسم.

إعدادات الجهاز

  • Allow/Block Other Devices: يمكنك السماح أو حجب الأجهزة المتصلة إلى الملفات التي تقوم بعرضها على التلفزيون الذكي ، مثل الجهاز الخاص بالأطفال.

السماح أو حجب الاجهزة

  • بعد أن تقوم باختيار الملفات التي تريد عرضها على التلفزيون الذكي ، ستظهر هذه الملفات على القائمة لعرضها مباشرةً.

عرض الصور والفيديو بعد اختيار الملفات

لم يعد هناك أي سبب لمشاهدة جميع الأشياء المتعلقة بالكمبيوتر على شاشة كمبيوتر صغيرة. مع هذا البرنامج ، يمكنك الجلوس على الأريكة ومشاهدتها كلها ومشاركتها جميعاً على تلفزيون بشاشة كبيرة.

التحميل برابط مباشر , الملف مضغوط بصيغة: ZIP



4 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك