تحميل برنامج MegaDownloader للكمبيوتر

التقييم 3.5 (4) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 2 MB
الاصدار 1.7
تاريخ الاصدار 03-07-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1114 تنزيل)
آراء وأسئلة

MegaDownloader

نحتاج في كثير من الأحيان خلال استخدامنا لشبكة الانترنت تحميل مقطع فيديو أو تطبيق أو ملف معين بشكل مباشر وبسرعة إلى جهاز الكمبيوتر ، وكثيراً مانجد صعوبة في تحميل الملف المطلوب ، وقد تستغرق العملية أحياناً ساعات. اليوم ومن خلال برامج التحميل من الانترنت أصبحت العملية أسهل وأقل تعقيداً ، من خلال تسريع عملية التنزيل وتوفير الوقت ، يحتوي نظام التخزين السحابي الذي أنشأته Mega ، على مدير تنزيل متكامل خاص به يعمل على تبسيط نقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر وخوادم الموقع.

ماهو برنامج MegaDownloader لأجهزة الكمبيوتر:

MegaDownloader هو برنامج غير رسمي لتنزيل الملفات من Mega ، وهي خدمة التخزين عبر الإنترنت التي أنشأتها Kim Dotcom قبل بضع سنوات. يمكن استخدامه بسهولة لتنزيل أي ملف مستضاف على نظام التخزين عبر الإنترنت هذا تم إنشاؤه في عام 2013 ، مع MegaDownloader ، يمكن تنزيل أي ملف مستضاف على هذا الإصدار الجديد من الخدمة شريطة أن يكون الملف غير محمي بكلمة مرور. الغالبية العظمى من الملفات المستضافة على هذه الخدمة متاحة لأي مستخدم ، ولكن إذا تم حظر الملف بكلمة مرور ، فستحتاج إلى الاحتفاظ بالمفتاح مسبقاً. هذا عميل غير رسمي لتنزيل الملفات من Mega.co.nz. إنه أخف بكثير من التطبيق الرسمي وهذا هو السبب في أنه بديل رائع.

ماهي ميزات برنامج MegaDownloader لأجهزة الكمبيوتر:

يتميز البرنامج بأنه مجاني تماماً للتحميل والاستخدام ، ويمكن من خلاله تنزيل أي ملف دون الحاجة إلى تسجيل دخول أو انشاء حساب مستخدم ، ويوفر لمستخدميه الميزات التالية:

  • السرعة: تتيح التنزيل المتزامن لعدة ملفات مما يحقق أقصى استفادة من النطاق الترددي للمستخدم بأكمله.
  • صغير الحجم: حيث أن حجمه أقل من 2 ميغابايت ويستهلك موارد قليلة جداً دون إنشاء ملفات مؤقتة كبيرة ،  فقط يستخدم مخزناً مؤقتاً صغير في الذاكرة ويخزن الملف مباشرةً في القرص.
  • الأمان: لا يعرض أي إعلانات للمستخدم ، ولا يجمع أي بيانات عن المستخدمين ويتصل بخوادم Mega فقط. كما يتم تشفير المعلومات الداخلية التي يتم معالجتها محلياً كوسيلة لبروتوكولي DPAPI و AES.
  • البساطة: إنها مزودة بواجهة بسيطة بحيث يكون تكوين التنزيلات وإدارتها سهلاً قدر الإمكان.
  • وظائف مختلفة: يوفر البرنامج جميع أنواع الوظائف لإيقاف التحميل مؤقتاً واستئنافه أو إيقافه بشكل نهائي ، يمكن وضع الملفات في قائمة الانتظار ، وتجميعها في حزم لتنزيلها بطريقة منظمة ، واستخراج الملفات تلقائياً ، واكتشاف روابط Mega بشكل آلي ، كما أن البرنامج يدعم مجموعة مختلفة من اللغات.
  • يمكن تنزيل التطبيق واستخدامه مجاناً ، كما أنه يدعم العديد من التطبيقات مثل VLC و IDM.

ماذا تعني محدودية النطاق الترددي في MEGA:

 إذا كنت تقوم بتحميل ملف إلى Mega cloud أو تقوم بتنزيله منه ، فأنت تقوم في الأساس بنقل البيانات من / إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن ، توفر خدمة MEGA المجانية عرض نطاق ترددي 10 جيجابايت (يعاد تعبئته كل 30 دقيقة) - مما يعني أنه يمكنك تحميل / تنزيل إلى / من حسابك إلى حد لا يتجاوز 10 غيغابايت ، بعدها سيتوجب عليك الإنتظار لمدة 30 دقيقة لتتمكن من التحميل مرة أخرى.

تحتوي مواقع الويب المختلفة والعملاء السحابيين على نطاق ترددي مختلف وفترة زمنية مختلفة. توفر خدمة Mega المتميزة عرض نطاق ترددي يزيد عن 1 تيرابايت في الشهر. بمجرد استخدام 1 تيرابايت ، سوف تضطر إلى الانتظار للشهر المقبل لنقل البيانات.

أين يتم حفظ الملفات بعد تنزيلها من خلال برنامج MEGA:

إذا قمت بتنزيل الملفات من خلال متصفح الويب الخاص بك ، فسيتم حفظ الملفات في مجلد التنزيلات في مجلد Home ما لم تحدد مجلداً آخر. وإذا كنت تقوم بمزامنة أي مجلدات عبر عميل MEGAsync ، فإن الملفات التي تقوم بتنزيلها من المجلدات التي تمت مزامنتها على أجهزة الكمبيوتر الأخرى تنتهي في المجلدات التي حددتها للمزامنة.

ماهي متطلبات النظام لتشغيل MEGA Downloader ، وماهي الأنظمة التي يدعمها:

يتطلب Windows PC NET4.0 أو إصدار أعلى منه. يعمل على Windows 7 و Windows XP و Windows 8 و Windows 10.   يتم فك التشفير أثناء التنزيل ، لذلك لا يتم استخدام موارد إضافية (ذاكرة الوصول العشوائي أو القرص).

يعمل MEGA Downloader على أجهزة الكمبيوتر بنظام ( Linux - Mac - Windows ).

تطبيقات مشابهة ل MEGA Downloader:

Dropbox: هو برنامج شائع للتخزين السحابي يوفر مزامنة سلسة للملفات عبر الأنظمة الأساسية ، والمشاركة مع أعضاء الفريق والمتعاونين.

Google Drive: يتيح Google Drive لأي شخص لديه حساب Google تخزين ملفات تصل سعتها إلى 15 جيجابايت في السحابة التي يوفرها. ويمكن للمستخدمين تحميل المستندات والصور وغير ذلك الكثير على محرك أقراص شخصي مجاني للاستخدام.

تحميل وتشغيل برنامج MEGA Downloader:

قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، بعد تثبيت البرنامج وتشغيله ، انسخ رابط التنزيل المطلوب للملف من MEGA.NZ. بعد ذلك ، قم بتشغيل الرابط في Download MEGA Downloader الموجود في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيقوم التطبيق تلقائياً بإنشاء ملفات الارتباط المنسوخة لمعالجتها للتنزيل. فقط تأكد من أن الرابط يتكون من مفتاح التنزيل ، وكذلك عنوان URL.

  • عند تشغيل البرنامج لأول مرة ، ستظهر رسالة ترحيب تخبرك بأن البرنامج هو نسخة غير رسمية صممت لتساعدك على تحميل الملفات من ميغا ، إذا كنت موافق على سياسة موقع ميغا ، إضغط Help للتعرف على سياسة البرنامج ، أو إضغط yes للمتابعة.

لقطة شاشة لتشغيل البرنامج أول مرة

واجهة البرنامج الرئيسية تضم مجموعة من المهام:

  • السهم 1: إضافة الملف المراد تحميله.
  • السهم 2: البدء بالتحميل.
  • السهم 3: إيقاف التحميل مؤقتاً ، إضغط على زر Play الموضح في السهم 2 لمتابعة التحميل.
  • السهم 4: إيقاف التحميل بشكل كامل.
  • السهم 5: ضبط الإعدادت.

واجهة البرنامج

  • السهم 5: يمكنك من خلال قائمة الإعدادات إدخال البريد الالكتروني وكلمة السر ، إذا كنت قد أنشأت حساب على موقع ميغا ، تحديد مكان حفظ الملفات التي تقوم بتحميلها على القرص الصلب الخاص بجهازك ، ضبط اللغة ، تحديد سرعة التحميل ، ومجموعة من الإعدادات الاخرى.

ضبط الإعدادات

  • عند تحديد الملف الذي تريد تحميله من MEGA إضغط على إشارة زائد قم بلصق عنوان URL كما هو موضح في السهم 1 ، قم بكتابة اسم البرنامج الذي تريد تحميله على الكمبيوتر السهم2 ، حدد المكان الذي تريد حفظ الملف فيه على القرص الصلب السهم 3 ، إضغط على Add links ليقوم البرنامج بعملية التحميل.

طريقة تحميل الملفات من خلال البرنامج

  • يتم الآن تحميل الملف المطلوب.

يتم التحميل

إيجابيات وسلبيات برنامج MegaDownloader للكمبيوتر:

الإيجابيات:

  • مدير التنزيلات خالي تماماً من الإعلانات.
  • البرنامج مجاني للتحميل والإستخدام.
  • يدعم العديد من التطبيقات مثل VLC و IDM.
  • السعة التخزينية المجانية التي يوفرها تعتبر كبيرة جداً عندمقارنته بالتطبيقات المشابهة الأخرى.

السلبيات:

  • سرعة التحميل يمكن أن تختلف من وقت لآخر.
  • أسعار الإشتراك عالية نوعاً ما.

النتيجة:

على الرغم من أن MEGA Downloader لا يسرد كتطبيق رسمي ، إلا أنه من الآمن تماماً الحصول على الملفات التي تم فرزها من MEGA.NZ لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. إن برنامج تنزيل MEGA مجاني ويسمح للمستخدمين بتنزيل الملفات المتعددة في وقت معين أثناء استخدام الإنترنت.

كل ما تحتاجه هو مجرد لصق عنوان URL صحيح ، متبوعة بنقرة على زر التنزيل. تجدر الإشارة إلى أن العديد من المواقع السمكية مثل reddit وما إلى ذلك ، تشجع على تنزيل ملفات ضارة وخاطئة. على العكس من ذلك ، يهدف هذا الموقع إلى خدمة مستخدميه من خلال تنزيل آمن ومضمون بنسبة 100 ٪.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



5 / 10 تقييم

تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك