تحميل برنامج SnapTube للكمبيوتر

مجاني التقييم 4.1/5 (610)زائر

لتحميل ملفات الفيديو من يوتيوب وفيسبوك الى الكمبيوتر

إذا كنت تشاهد مقطع فيديو معين ونال إعجابك أو أعجبتك الموسيقى في خلفية الفيديو ورغبت بتنزيلها إلى جهازك فلا تقلق أن برنامج SnapTube سيوفر ذلك لك بكل سهولة.

ماهو تطبيق SnapTube للكمبيوتر

SnapTube هو برنامج بسيط لتنزيل أي فيديو من مواقع تحميل الفيديو مثل YouTube أو Dailymotion، أو من مواقع التواصل الإجتماعي مثل Facebook، وذلك بطريقة سهلة وسريعة وبجودة ممتازة حتى تتمكن من تشغيله فيما بعد دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، يمكن للمستخدمين أيضاً تحميل مقاطع الصوت فقط من مقاطع الفيديو الموسيقية والألبومات المفضلة بصيغة MP3 بأي جودة يختارونها، كما يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من فئات مختلفة وبجودة عالية HD أو جودة منخفضة، لكن عليك ضبط البكسل والدقة أولاً قبل تنزيل أي مقاطع فيديو.

ما فائدة استخدام SnapTube للكمبيوتر

تكمن أهمية هذا البرنامج في حل مشكلة حظر تحميل مقاطع الفيديو من Youtube أو Facebook في الولايات المتحدة الأمريكية والصين وعدد من الدول، لذلك ومن خلال التطبيق ستصبح قادراً على تحميل أي فيديو للكمبيوتر من مواقع تحميل الفيديو بحرية تامة، وتحميل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة أيضاً والتي قد تتطلب تسجيل دخول باستخدام حساب لتحميل الفيديو المطلوب.

شرح ميزات SnapTube

يعتبر من التطبيقات المفيدة لكل المستخدمين، فهو يوفر العديد من الميزات المتقدمة مجاناً فيما يلي بعض ميزاته الرئيسية

  1. قام Snaptube للكمبيوتر بدمج مجموعة كبيرة من منصات مشاركة الفيديو وجمعها في مكان واحد، هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين العثور بسهولة على الفيديو الذي يريدونه دون الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات المختلفة.
  2. يحتوي التطبيق على مشغل فيديو، بحيث يمكن للمستخدمين التمتع بمشاهدة مقاطع فيديو لا محدودة بجودة أفضل دون وجود أي مشكلة.
  3. يتيح البرنامج لجميع المستخدمين تحميل للمحتوى غير محدود، يمكن للمستخدمين بكل سهولة تحميل الفيديو على أجهزتهم بنقرة واحدة بعد تحديد الدقة المطلوبة.
  4. الواجهة الرئيسية للتطبيق سهلة ومريحة، كما أنها توفر خيارات مختلفة لأي محتوى يتم تنزيله من حيث الدقة والحجم، بحيث يمكن للمستخدمين انتقاء الخيار المفضل قبل التنزيل.
  5. فضلاً عن تنزيل مقاطع الفيديو، يمكن أيضاً استخدام Snaptube للاستماع إلى الموسيقى والمقاطع الصوتية أو تنزيلها بالجودة المفضلة وبصيغ متعددة.
  6. من خلال الصفحة الرئيسية، يمكن للمستخدمين العثور على مجموعة واسعة من المنصات المدرجة، رغم ذلك، يمكنهم أيضاً إضافة أي منصة أخرى يختارونها إلى القائمة .
  7. يضم التطبيق أيضاً مجموعة كبيرة من الخيارات المتقدمة، على سبيل المثال، يوفر التطبيق وضعية صورة داخل صورة مما يتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء تعدد المهام.

أنظمة التشغيل التي يدعمها التطبيق

التطبيق يعمل على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام آندرويد و آي او اس و ويندوز (Android - iOS - Windows)،نتكلم هنا عن تنزيل نسخة سناب تيوب للكمبيوتر ويمكن تنزيل سناب تيوب الاصلي للاندرويد من هنا .

تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر

التطبيق متوفر لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز، يمكنك تشغيله مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الملف المرفق من نوع Appx وهو الصيغة الجديدة لتطبيقات ويندوز، بعد تشغيل الملف المرفق

تشغيل سناب تيوب للكمبيوتر

واجهة البرنامج مليئة بالاعلانات توفر لك تصفح موقع يوتيوب مع اضافة زر التنزيل اسفل كل فيديو بصيغة MP4 و MP3

سنابتيوب زر التحميل

إعدادات تطبيق سناب تيوب بسيطة ولا توفر خيارات كثيرة للتحكم بشكل البرنامج

اعدادات سناب تيوب

إيجابيات وسلبيات سناب تيوب للكمبيوتر

الإيجابيات

  1. التطبيق يدعم بالإضافة إلى Youtibe كل من Facebook و Instagram.
  2. يمكن تحويل صيغ الفيديو التي يتم تحميلها إلى MP3 و MP4.
  3. التطبيق مجاني تماماً، سهل الإستخدام ويتمتع بواجهة بسيطة ومحرك بحث.
  4. يحافظ على جودة مقاطع الفيديو، ويمكن تحميل ملفات الموسيقى بجودة عالية.

السلبيات

  1. قد تحتاج لاتصال انترنت عالي السرعة لمقاطع الفيديو الكبيرة الحجم.
  2. لايحتوي ميزة لتحرير وقص الفيديو.
  3. قد تكون الإعلانات المرافقة للتطبيق مزعجة.
  4. هذا الإصدار لويندوز 10 فقط.

تطبيق مفيد وسهل الإستخدام يوفر مجموعة جيدة من الخدمات والميزات المتعلقة بتحميل الفيديو والموسيقى مجاناً، كما يمكن تحميل نسخة مميزة مدفوعة من التطبيق تكون خالية تماماً من الإعلانات.

تطبيق SnapTube من تطوير Coder15 الإصدار 1.4.0.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل SnapTube

التحميل برابط مباشر



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة برامج تنزيل / الانترنت
الحجم 9.6 MB
أحدث إصدار 1.4.0.0
تاريخ التحديث 18-03-2024
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (336232 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.1 / 5 610 تصويت
284
157
64
32
37
رتبة الشعبية

6

تقييم ومشاركات الزوار

  • المدرب محمود الرامي
    التقييم 5 من 5 في 02 August 2019

    هل يعمل على ويندوز