تحميل برنامج SnapTube للكمبيوتر

لتحميل ملفات الفيديو من يوتيوب وفيسبوك الى الكمبيوتر

التقييم 3.5 (4) زائر
عدد مرات التحميل (760)
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 9.4 MB
  • الاصدار 1.3.1.0
  • تاريخ الاصدار : 27-05-2019
  • الترخيص مجاني
  • آراء وأسئلة

إذا كنت تشاهد مقطع فيديو معين ونال إعجابك أو أعجبتك الموسيقى في خلفية الفيديو ورغبت بتنزيلها إلى جهازك فلا تقلق أن برنامج  SnapTube سيوفر ذلك لك بكل سهولة.

ماهو تطبيق SnapTube:

SnapTube هو برنامج بسيط لتنزيل أي فيديو من مواقع تحميل الفيديو مثل YouTube أو Dailymotion، أو من مواقع التواصل الإجتماعي مثل Facebook، وذلك بطريقة سهلة وسريعة وبجودة ممتازة حتى تتمكن من تشغيله فيما بعد دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، يمكن للمستخدمين أيضاً تحميل مقاطع الصوت فقط من مقاطع الفيديو الموسيقية والألبومات المفضلة بصيغة MP3 بأي جودة يختارونها، كما يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من فئات مختلفة وبجودة عالية HD أو جودة منخفضة ، لكن عليك ضبط البكسل والدقة أولاً قبل تنزيل أي مقاطع فيديو.

ما الفائدة استخدم SnapTube:

تكمن أهمية هذا البرنامج بأن تحميل مقاطع الفيديو من Youtube أو Facebook محظور في الولايات المتحدة الأمريكية والصين وعدد من الدول، لذلك ومن خلال التطبيق ستصبح قادر على تحميل أي فيديو من مواقع تحميل الفيديو بحرية تامة ، وتحميل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة أيضاً والتي قد تتطلب تسجيل دخول باستخدام حساب لتحميل الفيديو المطلوب.

شرح ميزات SnapTube:

يعتبر من التطبيقات المفيدة لكل المستخدمين ، فهو يوفر العديد من الميزات المتقدمة مجاناً فيما يلي بعض ميزاته الرئيسية:

  1. قام Snaptube بدمج مجموعة كبيرة من منصات مشاركة الفيديو وجمعها في مكان واحد، هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين العثور بسهولة على الفيديو الذي يريدونه دون الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات المختلفة.
  2. يحتوي التطبيق على مشغل فيديو ، بحيث يمكن للمستخدمين التمتع بمشاهدة مقاطع فيديو لا محدودة بجودة أفضل  دون وجود أي مشكلة.
  3. يتيح البرنامج لجميع المستخدمين تحميل للمحتوى غير محدود ، يمكن للمستخدمين بكل سهولة تحميل الفيديو على أجهزتهم بنقرة واحدة بعد تحديد الدقة المطلوبة.
  4. الواجهة الرئيسية للتطبيق سهلة ومريحة ، كما أنها توفر خيارات مختلفة لأي محتوى يتم تنزيله من حيث الدقة والحجم  ، بحيث يمكن للمستخدمين انتقاء الخيار المفضل قبل التنزيل.
  5. فضلاً عن تنزيل مقاطع الفيديو ، يمكن أيضاً استخدام Snaptube للاستماع إلى الموسيقى والمقاطع الصوتية أو تنزيلها بالجودة المفضلة وبصيغ متعددة.
  6. يحتوي على مشغل فيديو سريع في التحميل يدعم توفير المحتوى عالي الدقة وتنزيله.
  7.  من خلال الصفحة الرئيسية ، يمكن للمستخدمين العثور على مجموعة واسعة من المنصات المدرجة، رغم ذلك ، يمكنهم أيضاً إضافة أي منصة أخرى يختارونها إلى القائمة .
  8. يضم التطبيق أيضاً مجموعة كبيرة من الخيارات المتقدمة، على سبيل المثال ، يوفر التطبيق وضعية صورة داخل صورة مما يتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء تعدد المهام.

أنظمة التشغيل التي يدعمها التطبيق:

التطبيق يعمل على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام آندرويد و آي او اس و ويندوز (Android - iOS - Windows) ،نتكلم هنا عن تنزيل نسخة سناب تيوب للكمبيوتر ويمكن تنزيل سناب تيوب الاصلي للاندرويد من هنا .

تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر:

التطبيق متوفر لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز  ، يمكنك تشغيله مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الملف المرفق من نوع Appx  وهو الصيغة الجديدة لتطبيقات ويندوز, بعد تشغيل الملف المرفق

تشغيل سناب تيوب للكمبيوتر

واجهة البرنامج مليئة بالاعلانات توفر لك تصفح موقع يوتيوب مع اضافة زر التنزيل اسفل كل فيديو بصيغة MP4 و MP3

سنابتيوب زر التحميل

إعدادات التطبيق بسيطة ولا توفر خيارات كثيرة للتحكم بشكل البرنامج

اعدادات سناب تيوب

إيجابيات وسلبيات SnapTube:

الإيجابيات:

  1. التطبيق يدعم بالإضافة إلى Youtibe كل من Facebook و Instagram.
  2. يمكن تحويل صيغ الفيديو التي يتم تحميلها إلى MP3 و MP4.
  3. التطبيق مجاني تماماً، سهل الإستخدام ويتمتع بواجهة بسيطة ومحرك بحث.
  4. يحافظ على جودة مقاطع الفيديو ، ويمكن تحميل ملفات الموسيقى بجودة عالية.

السلبيات:

  1. قد تحتاج لاتصال انترنت عالي السرعة لمقاطع الفيديو الكبيرة الحجم.
  2. لايحتوي ميزة لتحرير وقص الفيديو.
  3. قد تكون الإعلانات المرافقة للتطبيق مزعجة .

تطبيق مفيد وسهل الإستخدام يوفر مجموعة جيدة من الخدمات والميزات المتعلقة بتحميل الفيديو والموسيقى مجاناً ، كما يمكن تحميل نسخة مميزة مدفوعة من التطبيق تكون خالية تماماً من الإعلانات.

التحميل برابط مباشر



تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك