تحميل برنامج Google Books Downloader للكمبيوتر

التقييم 3.5 (11) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 640 KB
أحدث إصدار 2.7
تاريخ التحديث 01-07-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (4189 تنزيل)
آراء وأسئلة

Google Books Downloader

تتيح لك خدمة كتب Google ، وهي  Google Books ، تنزيل عناوين مجانية. ومع ذلك ، لا يمكن نسخها بحرية ليتم فتحها على أجهزة أخرى لأنها تأتي مع حماية ضد النسخ. لتتمكن من القيام بذلك ، يمكنك تنزيل أداة مثل Google Books Downloader ، لتنزيل الكتب الإلكترونية من متجر محرك البحث الذي يمكننا من خلاله الحصول على نسخ مجانية.

ماهو Google Books Downloader:

بعد أن أعلنت Google عن إطلاق خدمة كتب Google الإلكترونية ، أصبح بإمكانك شراء الكتب (الولايات المتحدة فقط) أو تنزيل أكثر من 3 ملايين كتاب مجاني من أي مكان في العالم باستخدام هذه الخدمة. كما أعلنت Google ، فإن الهدف من هذا المشروع هو تزويد المستخدمين برف الكتب الخاص بهم ، بغض النظر عن مكان وجودهم. يمكن قراءة الكتب التي تم شراؤها أو تنزيلها باستخدام متصفح سطح المكتب ، وكذلك من خلال الأجهزة المحمولة التي تعتمد على نظام التشغيل Android أو iOS. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن قراءة الكتب على أي قارئ إلكتروني باستخدام برنامج Adobe Digital Editions. على عكس خدمة بيكاسا التي توفر إمكانية الوصول إلى الصور ، لا تسمح خدمة كتب Google للمستخدمين بتنزيل إصدارات إلكترونية مجانية دون حماية نسخ رقمية واستخدامها على أجهزة أخرى.

Google Books Downloader هو برنامج صغير للكمبيوتر يسمح لك بضغطة واحدة تنزيل و حفظ هذه الكتب الإلكترونية مجاناً وبتنسيق PDF أو JPEG أو PNG (ملاحظة: لا يدعم سوى الكتب التي تم وضع علامة عليها بشكل كامل). Google Books Downloader هو منتج تم تطويره بواسطة Gbooksdownloader.

ماهي ميزات برنامج Google Books Downloader:

يتميز برنامج تحميل الكتب من غوغل بمجموعة خصائص:

  • يمكنك من خلال البرنامج تحميل الكتب من Google بشكل مجاني وآمن ، وبأحدث الإصدارات.
  • يساعدك البرنامج في تخزين العناصر المفضلة لديك والاستمتاع بها حتى عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير متصل بالإنترنت.
  • صغير الحجم وسهل الاستخدام: بعد إجراء عملية تثبيت سريعة ، تظهر الواجهة الترحيبية ، وهي نافذة واحدة تحافظ على البساطة في البرنامج ، حيث قرر المطورون دمج فقط أهم الوظائف لتنزيل كتب Google دون أي مشاكل.
  • اختيار جودة الانتاج: هناك ميزة أخرى تقدمها أداة تنزيل الكتب من Google وهي اختيار تنسيق الملف لملف التحميل. يدعم التطبيق ملفات PDF و JPEG و PNG ، لذلك لا تحتاج حتى إلى العثور على أداة متخصصة لقراءة هذه الملفات - تحتاج فقط إلى عارض PDF ، لأن JPEG و PNG يدعمهما Windows أصلاً.
  • الدقة: عند تنزيل أحد كتب Google ، يمكنك أيضًا تحديد الدقة التي تفضلها ، والتي تتراوح من 350 بكسل إلى 1280 بكسل ، بحيث يمكنك اختيار النوع الذي يطابق حجم شاشة الكمبيوتر الخاص بك أو الجهاز الذي تريد قراءة الكتاب عليه.

هل استخدام Google Books Downloader غير قانوني:

لم تدفع Google أبدًا للمؤلف أو الناشر مقابل حقوق مسح الكتب وجعلها قابلة للبحث ، حيث يُعد برنامج تنزيل الكتب من Google برنامجاً يقوم على عمليات المسح هذه ويجمعها في كتاب إلكتروني غير مشروع لاستخدامك. لذلك ، فإنه غير قانوني  إذا كان الكتاب لا يزال خاضعاً لحقوق الطبع والنشر.

تحميل برنامج Google Books Downloader للكمبيوتر:

يعمل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز  ، يمتاز بأنه صغير الحجم ولا يحتاج إلى مواصفات عالية لتشغيله فهو برنامج بسيط للغاية. كما أن الإصدار 2.7 من البرنامج للكمبيوتر أدخل مجموعة من التحسينات والترقيات على الإصدار  2.6 .

إيجابيات وسلبيات برنامج Google Books Downloader للكمبيوتر:

الإيجابيات:

  • يدعم تحميل الكتب الإلكترونية مجاناً.
  • ينظم الملفات حسب المؤلف و حسب الترتيب الأبجدي.
  • يمكن فتح الكتب الإلكترونية بعد تحميلها دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.
  • من الأسهل العثور على الكتب النادرة وغير المطبوعة.

السلبيات:

  •  قد يفقد المؤلفون درجة من السيطرة على عملهم.
  • قد يكون له تأثير سلبي على بائعي الكتب والموزعين الآخرين ، الذين لن يكونوا قادرين على المنافسة.
  • قد تحصل Google على قدرة غير عادلة على الاستفادة من الكتب ، كأن تقوم برفع أسعار الكتب دون وجود أي منافسة.

Google Books Downloader

إذا كنت تريد أداة أساسية لتنزيل كتب Google ، فيمكنك تجربة هذا التطبيق ، لكن تذكر أنه يمكن استخدامه فقط مع الكتب التي تم وضع علامة عليها "العرض الكامل". بشكل عام ، إنه الحل العملي والسهل للحصول على الكتب المفضلة لديك والاستمتاع بها من خلال سطح المكتب.

التحميل برابط مباشر , الملف مضغوط بصيغة: RAR



5 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك