تحميل تطبيق UFO VPN للأندرويد

التقييم 3.5/5 (2)زائر

كسر الحجب المفروض على بعض الألعاب أو البرامج.

هناك الكثير من الأسباب لاستخدام برامج كسر البروكسي (VPN) في مختلف أنحاء العالم وقد أصبح الوعي بالاستخدام الآمن للإنترنت أمراً مهماً وشائعاً، وقد أصبحت الشبكات الافتراضية الخاصة منتشرة بشكل كبير خاصة مع إزدياد أعمال القرصنة، حيث أصبح من المستحيل على المتطفلين اختراق القرصنة ناهيك عن تتبع النظام مع خدمة VPN.

يوجد الكثير من المواقع والتطبيقات والألعاب وأنواع مختلفة من الخدمات مثل تحميل ملفات التورينت التي تكون محجوبة عن عدد من الدول لأسباب عديدة، ولكي نتمكن من الوصول إلى مانريد وكسر الحجب المفروض فلابد من استخدام برامج VPN، هناك الكثير من برامج كسر الحجب على الإنترنت، لكن معظمها لا يؤدي الخدمة بشكل كامل، إما لبطئ التطبيق أو كثرة الإعلانات، لذلك عليك الإختيار بين الأنسب والأفضل، تطبيق UFO VPN يوفر لك كل ماتطلبه.

ماهو تطبيق UFO VPN

UFO VPN عبارة عن قناة آمنة تمر من خلالها بيانات المستخدمين عبر الإنترنت دون كشفها لأي شخص، مما يجعل المستخدم مجهول الهوية ويتم تمرير المعلومات عبر الإنترنت في أمان، بدأ مستخدمو الإنترنت في استعمال التطبيق للمساعدة في تلبية احتياجاتهم، مثل إلغاء حظر التقييد الجغرافي عبر الإنترنت، والتورينت دون الكشف عن هويتهم و الذي يعتبر عادةً غير قانوني في بعض البلدان، وتجنب عمليات الاحتيال والإختراق أثناء تبادل رسائل البريد الإلكتروني وإدخال كلمات المرور، فهو أداة مساعدة تجعل تجربة الإنترنت لديك أفضل وأكثر أماناً.

لماذا استخدم UFO VPN

هناك العديد من الأسباب لكي نستخدم برامج VPN بشكل عام وقد قمنا بذكرها فيما سبق، أما تطبيق UFO VPN فهو يتمتع بمجموعة من الميزات الرئيسية والميزات الخاصة سنقوم بالتوقف عندها

الميزات الرئيسية

  • تغيير موقعك الحالي إلى مجموعة دول في أمريكا وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط.
  • يوفر لك UFO VPN وصولاً سريعاً وآمناً إلى المحتوى المفضل لديك.
  • الوصول إلى كافة المواقع والتطبيقات من جميع أنحاء العالم.
  • إخفاء عنوان IP الخاص بك وتصفح المواقع على الويب بشكل مجهول
  • يتميز بالسرعة في الأداء.
  • التغيير بين مجموعة من البلدان بنقرة واحدة فقط.
  • توفير نقطة اتصال Wi-Fi آمنة تماماً.
  • تطبيق مجاني بشكل كامل.
  • يتضمن التطبيق ميزة اختبار السرعة.

الميزات الخاصة

  1. حماية بياناتك مجاناً: إن مستخدمو الإنترنت على استعداد للدفع بهدف الحصول على خدمة تضمن أمانهم عبر الإنترنت،وقد حصلت العديد من الشبكات الافتراضية الخاصة الزهيدة أيضاً على شعبية لأنها توفر ميزات أمان لابأس بها عبر الإنترنت، لذلك، يميل العديد من المستخدمين إلى مثل هذه الخدمات التي تكون أوفر على جيوبهم، ومع ذلك، يُنصح باختيار هذه الخدمات بحكمة لأنها قد تتسبب في ضرر أكثر من النفع إذا كان التشفير ضعيقاً، تطبيق UFO VPN يوفر خدمة آمنة وممتازة بشكل مجاني.
  2. استخدام الإنترنت بحرية مطلقة: يمكنك من خلال UFO VPN إخفاء عنوان IP الخاص بك وموقعك الحالي عند استخدام شبكة الانترنت، فيمنحك القدرة على دخول مواقع الويب بكل حرية من خلال تجاوز الرقابة وجدران الحماية، لتتمتع بوصول آمن إلى عالم حر ومفتوح.
  3. السرية: يقوم التطبيق بتشفير بياناتك الخاصة للحفاظ على حماية اتصالك بالانترنت، حيث لايمكن لأي جهة مراقبة حركتك على الشبكة، حيث تظهر بشخصية مجهولة لايمكن تحديدها، مايتيح لك استخدام آمن طوال الوقت.
  4. تشغيل جميع الألعاب المحظورة في بلدك أصبحت ألعاب الأجهزة المحمولة التي تحتاج إلى اتصال بالانترنت أكثر توسعاً، مع وجود الحظر في بعض البلدان فإنك تحتاج إلى VPN سريع ومستقر، خاصاً بالنسبة إلى الألعاب الحساسة والتي تحتاج إلى سرعة اتصال جيدة للحفاظ على جودة اللعب مثل لعبة PUBG.

هل يعتبر UFO VPN آمن

يقوم UFO VPN بحجب عنوان IP الخاص بك ويحمي اتصالك على جميع الأنظمة من خلال التشفير الآمن، لم يتم رصد أي تسريب للبيانات من خلال الإختبارات، كما أنه لايضم مانع للإعلانات.

هل UFO VPN مجاني

يمكنك تحميل التطبيق مجاناً، والإستمتاع بميزاته الأساسية مجاناً أيضاً، لكن إذا رغبت في التخلص من الإعلانات المزعجة والحصول على مجموعة أكبر من الخوادم، يمكنك الإشتراك ب (UFO VPN premium) .

أنظمة التشغيل التي تدعم UFO VPN

UFO VPN متوافق مع جميع المنصات الرئيسية، إنها توفر تطبيقات مخصصة لأجهزة Windows و MacOS و Android و iOS، كما أن الميزات متشابهة في جميع المنصات.

تحميل تطبيق UFO VPN

يمكن تحميل التطبيق مجاناً من خلال المتاجر الرئيسية الخاصة بأنظمة التشغيل التي تدعمه ( غوغل بلاي، آبل ستور، ويندوز ستور).

  • تحميل التطبيق من غوغل بلاي.

تحميل التطبيق من متجر بلاي

  • واجهة التطبيق الرئيسية وتضم مجموعة من الإعدادات
  1. السهم رقم 1: من خلال الضغط على الزر يتم تشغيل الفي بي ان وإطفاءه.

شرح عمل التطبيق

2. السهم رقم 2: يمكنك من خلاله اختيار الموقع الذي تريده من خلال مجموعة من الدول التي يوفرها، أو يمكن اختيار اللعبة التي تريد كسر الحجب عنها من بين مجموعة من الألعاب المهمة المتوفرة.

اختيار الموقع

3. السهم رقم 3: يوفر هذا الخيار إمكانية تغيير البلد بشكل تلقائي وإعادة الإتصال مرة أخرى.

4. السهم رقم 4: تتضمن هذه القائمة مجموعة خيارات ( تسجيل الدخول، إنشاء حساب، مشاهدة الفيديو، pubg lite، كسر الحجب، حماية الخصوصية اختبار السرعة).

خيارات التشغيل

5. السهم رقم 5: خاص بالاشتراك بالنسخة الكاملة .

النسخة الكاملة

الميزات والعيوب الخاصة بالبرنامج

الميزات:

  • تطبيق مجاني.
  • لايتطلب الإشتراك أو تسجيل الدخول لكي يعمل.
  • يتميز بسهولة الاتصال وسرعة الخوادم.

العيوب

  • مجموعة الخوادم المتوفرة قليلة مقارنة بغيره من تطبيقات VPN.
  • يتضمن ميزة إلغاء الاتصال لحماية بياناتك.

إذا كنت تبحث عن خدمة VPN مجانية ومتاحة على منصات متعددة وبسيطة للغاية في الإعداد والاستخدام، يجب عليك بالتأكيد تجربة UFO VPN، على الرغم من أن استخدام الخدمة مجاناً أمر جيد وأن UFO VPN يقدم عدداً من الفوائد بالنسبة لجميع المستخدمين، يمكنك دائماً ترقية حسابك للحصول على مجموعة أعلى من الخوادم واتصالات أسرع وبدون إعلانات.

تطبيق UFO VPN من تطوير DreamFii الإصدار 2.6.2, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل UFO VPN

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الاتصالات / Communications
الحجم 16.7 MB
أحدث إصدار 2.6.2
تاريخ التحديث 08-06-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (696 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.5 / 5 2 تصويت
1
0
0
1
0
رتبة الشعبية

75

في فئة الاتصالات

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.