تحميل برنامج Quick Heal Total Security للكمبيوتر

مضاد فيروسات قوي وسلس يحمي الكمبيوتر خاصةً خلال تصفح الإنترنت

التقييم 3.0 (3) زائر
عدد مرات التحميل (176)
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 298 MB
  • الاصدار 18.0
  • تاريخ الاصدار : 05-05-2019
  • الترخيص تجريبي
  • آراء وأسئلة
تحتل برامج مضادات الفيروسات (ANTIVIRUS) أهمية كبيرة لدى جميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر عموماً ومستخدمي الإنترنت خصوصاً ،وذلك لحماية أجهزتهم وحساباتهم الشخصية من البرمجيات والملفات الخبيثة والفيروسات المنتشرة في كثير من المواقع  ،ونظراً لأهمية هذا الموضوع ،ولكثرة برامج مضادات الفيروسات ، أنتقينا لكم برنامج كويك هيل توتال سيكيوريتي18.0 (Quick Heal Total Security 18.0) .

ماهو برنامج كويك هيل ?

يقوم Quick Heal Total Security بحماية أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية الخاصة بك من ضد جميع أنواع التهديدات الموجودة على شبكة الإنترنت ومواقعه الكثيرة ، يعمل Quick Heal Total Security كدرع حماية لجهازك ضد الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وبرامج التجسس وغيرها من التهديدات الخبيثة، ممايمنحك تصفح آمن لشبكة الإنترنت، كما انه برنامج سهل الإستخدام ويتمتع بواجهة غير معقدة يمكن إستعمالها ببساطة.

ميزات برنامج (Quick Heal Total Security 18.0) :

تصفح الإنترنت السلس وحماية قوية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على خدمات مصرفية آمنة عبر الإنترنت وغيرها من الميزات:
  • يوفر الحماية ضد التهديدات الجديدة وغير المعروفة من خلال تقنية DNAScan المشهورة من كويك هيل .
  • تسمح لك ميزة (مكافحة الخداع) المطورة عدم الوصول إلى مواقع التصيد عند تصفح الشبكة.
  • تتيح لك ميزة المراقبة الأبوية جدولة الوصول إلى الإنترنت لأولادك ويضمن التصفح المقيد الذي تم تكوينه بشكل مسبق عدم زيارة الأطفال لمواقع البالغين.
  • تعمل أداة (PCTuner) على تحسين الكفاءة الإجمالية لنظامك ، وبالتي من خلالها توفر الحماية الكاملة لنظامك دون إبطائه.
  •  تعمل ميزة "الحماية من البرامج الضارة" على حظر برامج التجسس والبرامج الدعائية وغيرها من البرامج الضارة.


 

تحميل برنامج (Quick Heal Total Security 18.0): 


screenshot 1 Quick Heal Total Security
  • يمكن تحميل النسخة التجريبية من الموقع بخطوات بسيطة ويكون متاحاً لك لمدة 30 يوم فقط ، تحتاج بعدها لشرائه.
screenshot 2 Quick Heal Total Security
  • خطوات التنصيب:
screenshot 3 Quick Heal Total Security
screenshot 4 Quick Heal Total Security screenshot 5 Quick Heal Total Security
  • (Quick Heal Total Security 18.0) النسخة التجريبية جاهز للإستخدام:
screenshot 6 Quick Heal Total Security


يتوفر أيضا نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوم لأجهزة MAC

برنامج ( Quick Heal Total Security) من البرامج الشاملة والتى صممت من أجل تقديم العديد من الوظائف والمهام للمستخدم بدءاً من التخلص من الفيروسات وإنتهاءً بالرقابة الأبوية وحماية الخصوصية .  ويوجد إصدارات أخرى للشركة تقدم حماية بشكل مختلف منها الجدار الناري وغيرها الكثير من التطبيقات المهمة جداً.
 

مراجعة:

مما لاشك فيه أن برامج الحماية من الفيروسات والتهديدات الأخرى أصبحت ضرورة ملحة لكل جهاز كمبيوتر بعدما أصبح الدخول على الويب أمر غاية فى الخطورة إذا لم تتخذ إجراءات الحماية المناسبة ولهذا نوفر لكم أحد الحلول القوية لمكافحة البرامج الخطيرة مع برنامج Quick Heal Total Security.

يستعين البرنامج بأفضل وأحدث التكنولوجيا المتقدمة فى مكافحة الفيروسات من أجل ضمان تجربة آمنة عند تصفح الويب وحماية البيانات والخصوصية للمستخدم , ويستطيع برنامج كويك هيل أن يكشف التهديدات عبر أداة الفحص القوية التى يمتلكها وتتيح له عمل مسح شامل على كافة الملفات والبرامج الموجودة فى الجهاز .

لا تقتصر الحماية التى يقدمها البرنامج على ملفات الكمبيوتر فقط بل تشمل حماية للبريد الإلكترونى مع القدرة على التخلص من الرسائل المزعجة ومنع وصول روابط خطيرة قد تهدد سلامة المستخدم , بالإضافة لأداة الرقابة الأبوية وتتيح للعائلة ميزة التحكم فى مواقع الويب التى يستطيع الصغار الدخول إليها مع عملية مراقبة للتعرف على الأنشطة التى قام بها الأطفال الصغار وبإمكانك وضع مواقع معينة فى قائمة الحجب حتى لا يستطيع أى شخص الوصول إليها .

ميزة إضافية توجد فى برنامج كويك هيل توتال سكيورتى وهى جدار الدفاع النارى ويعمل على إيقاف أى هجمات قادمة من الشبكات القريبة للجهاز أو من الويب والمواقع الإلكترونية مثل ملفات التجسس والمخترقين وكي لوجر وغيرها من البرمجيات الضارة ولهذا يعتبر الجدار درع وحماية إضافية .


تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك