تحميل برنامج Panda Dome Free Antivirus للكمبيوتر إصدار Panda Dome (Panda Free Antivirus) 18.07.04

التقييم 3.4/5 (5)زائر

مضاد فيروسات

في كل يوم تزداد التهديدات التي تشكلها الفيروسات و برامج التجسس، و البرمجيات الخبيثة بشكل عام على حواسيبنا، حيث تستمر هذه الأنواع المختلفة في التطور و الظهور بكيفيات جديدة و تخلق مشاكل أكبر و أكبر للمستخدمين، حيث أصبحت سرقة البيانات البنكية، و التجسس، وإستغلال الحواسيب في تعدين العملات الإلكترونية و غيرها من الإستغلالات اللامشروعة للحواسيب أمرا شائعا في هذا الوقت، خاصة في نظام ويندوز الذي يعد الأقل أمانا بين أنظمة التشغيل الشائعة مقارنة بنظام لينكس و ماك.

حل هذه المشكلة هو إعتماد مجموعة من المعايير و الأدوات لضمان أمن و سلامة جهاز الحاسوب من هذه الأخطار، يعتبر الحل الأساسي و الضروري توفره في أي جهاز هو استعمال برنامج مضاد للفيروسات متطور، حيث أن هذه البرامج تكون مزودة بمجموعة من الأدوات التي تركز على مراقبة الملفات و البرامج ومنع أي تهديدات محتملة.

ما هو برنامج Panda Dome Free Antivirus

Panda Dome و المعروف كذلك باسم Panda Free Antivirus هو برنامج مضاد فيروسات متطور، يعتمد على الخدمة السحابية من أجل فحص الملفات على السحابة الإلكترونية باعتماد مجموعة من محركات مضادات الفيروسات المتطورة الأخرى. يتميز برنامج Panda Dome بنظام فريد في اكتشاف و تدمير أي فيروسات أو برمجيات خبيثة أخرى اعتمادا على بيانات ومعطيات يتم مشاركتها من طرف ملايين المستخدمين حول العالم.

هل أنت بحاجة لبرنامج Panda Dome Free Antivirus

برنامج Panda Dome هو برنامج مضاد فيروسات متطور، من الضروري تواجد أحد هذه البرامج في أي جهاز ويندوز مرتبط بالإنترنت من أجل تجنب التهديدات و الأخطار الناتجة عن الفيروسات و الاختراقات.

يوفر برنامج Panda Dome على غرار مضادات الفيروسات القوية الأخرى واجهة مستخدم توفر ولوجا سهلا لجميع أدوات البرنامج، واجهة برنامج Panda Dome تتميز بجمالها، سهولتها، و تناسقها، حيث يمكن للمستخدم التنقل بين جميع أدوات و ميزات البرنامج بشكل مرن.

screenshot 1 Panda Dome Free Antivirus

برنامج Panda Dome يقوم تلقائيا بعد تحميله بتشغيل مجموعة من الدروع، هذه الدروع عبارة عن خدمات لفحص الملفات التي يتم تشغيلها من البرامج، الملفات التي يتم تحميلها، و صفحات الويب التي تقوم بزيارتها، كل هذا في الوقت الآني، حيث يتم إكتشاف أي تهديد محتمل مباشرة بعد ظهوره.

يمكن إستخدام أدوات الفحص في برنامج Panda Dome من أجل إجراء فحص سريع، أو فحص شامل بطيء، أو فحص مخصص لمجموعة من الملفات، هذه الفحوصات تقوم بالتحقق من سلامة جميع أو معظم الملفات الموجودة في جهاز الحاسوب لديك و أدوات التخزين المتصلة به و تتأكد من خلوها من أي ملفات أو برامج ضارة.

تطبيق Panda Dome Free Antivirus من تطوير Panda Security الإصدار Panda Dome (Panda Free Antivirus) 18.07.04, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

برنامج Panda Dome هو برنامج مدفوع، لكن يمكنك التسجيل بحساب مجاني لاستخدامه بشكل تجريبي لمدة شهر كامل، تثبيت البرنامج سهل جدا يكفي تشغيل ملف التثبيت، اختيار مسار التثبيت و إتمام عملية التثبيت.

الايجابيات

  • واجهة مستخدم سهلة
  • قادر على اكتشاف معظم التهديدات بفضل إعتماده على عدة محركات
  • تحيثات تلقائية لقاعدة البيانات

السلبيات

  • برنامج غير مجاني
  • عملية الفحص عبر السحابة الالكترونية بطيئة

النتيجة

برنامج Panda Dome هو مضاد فيروسات قوي و قادر على اكتشاف معظم التهديدات، لكنه برنامج غير مجاني و يوفر فترة تجريبية لمدة شهر.

رابط تحميل Panda Dome Free Antivirus

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة برامج حمايه / الخصوصيه و الامان
الحجم 61.5 MB
أحدث إصدار Panda Dome (Panda Free Antivirus) 18.07.04
تاريخ التحديث 05-06-2019
الترخيص تجريبي لفترة محدودة
عدد مرات التحميل (1771 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.4 / 5 5 تصويت
0
2
3
0
0
رتبة الشعبية

56

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.