360 Total Security

10.2.0.1238

برنامج حماية للكمبيوتر

التقييم 3.0 (3) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 194
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 1.5 MB
  • الاصدار 10.2.0.1238
  • تاريخ الاصدار : 11-12-2018

تعتبر الفيروسات و برامج التجسس و سرقة البيانات و غيرها من البرمجيات الخبيثة من أكثر ما يقلق مستخدمي الانترنت و الحواسيب بشكل عام، حيث يقلق المستخدمون دائما من احتمالية وجود برامج أو فيروسات قد تتسبب في سرقة بيناتهم المصرفية أو معلوماتهم الشخصية.

لحل هذه المشكلة و ضمان الراحة أثناء استخدام الانترنت يجب على المستعمل استخدام برامج حماية و مضادات فيروسات قوية قادرة على اكتشاف و ازالة أي تهديد أو خطر على سلامة الجهاز أو البيانات المخزنة فيه، هذه البرامج مثل برنامج 360 Total Security تقوم بشكل مستمر بالتحقق من الملفات و اكتشاف أي تهديدات و تصفيتها دون أن يحتاج المستخدم للقلق حيال هذا الأمر.

ما هو برنامج 360 Total Security

360 Total Security هو برنامج حماية و مضاد فيروسات مجاني لنظام ويندوز، قبل اصدار نسخة ويندوز 360 Total Security كان معروفا بشكل كبير على نظام أندرويد كتطبيق لحماية الهواتف الذكية و تحسين أدائها و سرعتها. نسخة الويندوز تقوم بنفس الأمر و بفعالية أكبر نظرا لكثرة التهديدات المحتملة عند استخدام الحواسيب.

يستخدم برنامج 360 Total Security أكثر من 600 مليون مستخدم على مختلف المنصات.

هل أنت بحاجة لبرنامج 360 Total Security

برنامج 360 Total Security هو برنامج ضروري لكل من لا يملك مضاد فيروسات قوي للجهاز، حيث أن تواجد برنامج حماية أمر مهم جدا للحفاظ على سلامة الجهاز. كما أن البرنامج قادر على تحسين أداء الجهاز و تسريعه بشكل كبير عبر حذف الملفات و البرامج الغير ضرورية، وحل بعض المشاكل التي قد تؤثر على أدائه، كما أنه يستطيع حماية خصوصيتك عند استخدام الانترنت.

شرح و تقييم 360 Total Security

برنامج 360 Total Security يوفر حماية متكاملة ضد الفيروسات و باقي الأخطار التي قد تهدد حاسوبك والتي قد تتعرض لها سواء عند التسوق عبر الانترنت، تحميل الملفات، تصفح المواقع. الأكثر من هذا يمكنك استخدام هذا البرنامج من أجل تسريع جهازك و التخلص من الملفات و البرامج الغير ضرورية التي تؤثر على سرعته بضغطة زر.


واجهة برنامج 360 Total Security بسيطة جدا و تسهل الولوج إلى مختلف أدوات البرنامج، يمكن استخدام أداة Full Check من أجل القيام بفحص شامل للفيروسات، تسريع الجهاز و حذف الملفات غير الضرورية. كما يمكن القيام بكل هذا بشكل منفرد من باقي أقسام البرنامج مثل Virus Scan لفحص الجهاز و التحقق من وجود فيروسات، Speed Up لتسريع الجهاز و التخلص من البرامج غير المهمة، Cleanup لإزالة الملفات الغير مهمة.

 

تثبيت برنامج 360 Total Security سهل للغاية، يكفي تحميل الملف و سيقوم بالتثبيت بشكل تلقائي، يمكنك فتح حساب مجاني في البرنامج أو استخدامه بدون حساب.

 

الايجابيات

  • قادر على التعرف على معظم أنواع التهديدات
  • واجهة البرنامج بسيطة و استخدامه سهل جدا
  • قادر على تسريع أداء الجهاز بشكل كبير
  • لا يزعج المستخدم بكثرة الاشعارات

السلبيات

  • يجب الحذر عند استخدام ميزتي Speed up و Clean up لتجنب حذف ملفات مهمة قد يعتبرها البرنامج غير ضرورية

النتيجة

بالنظر إلى جميع المزايا التي يتمتع بها برنامج 360 Total Security نستنتج أنه برنامج قوي جدا و ينصح باستخدامه لكل من لا يتوفر على برنامج حماية، كما أنه قادر على تحسين أداء الجهاز بفعالية كبيرة.




برامج لنفس المطور

تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك