TeraCopy

حل مشاكل نسخ الملفات

التقييم 3.5 (4) زائر
السعر Demo
عدد مرات التحميل : 371

من بين المهام التي نقوم بها في الحواسيب كل يوم أكثر من مرة نسخ و قص و لصق الملفات، حيث أن هذا يعتبر من أكثر الأوامر استخداما في النظام لأغراض مثل نقل الملفات و المستندات من مكان لآخر، إنشاء نسخ متعددة لها، أو نقل الملفات من أقراص و أجهزة التخزين إلى ذاكرة الحاسوب أو العكس.

لكن عملية النسخ لا تكون ناجحة في كل المرات، فأحيانا نعاني من مشاكل مثل توقف النسخ بسبب إزالة القرص أو الفلاش الذي ننسخها إليه، أو مشاكل أخرى كتلف بعض الملفات أثناء عملية النسخ، أو نقوم بنسخ و نقل ملفات من مكان لآخر عن طريق سحبها بالخطأ.

يمكن تفادي العديد من المشاكل المتعلقة بالنسخ و نقل الملفات عبر استخدام برامج متخصصة تقوم بإضافة مزايا عديدة للنظام لا توجد في أداة نسخ الملفات العادية لويندوز، من بين أشهر هذه البرامج برنامج TeraCopy المجاني.

ما هو برنامج TeraCopy

برنامج TeraCopy هو أداة صغيرة و بسيطة مصممة من أجل تحسين عملية نسخ و نقل الملفات و تحسين سرعتها و سلامتها. حيث أن أحد أكبر المشاكل التي يشتكي منها مستخدموا نظام ويندوز هو سرعة نسخ الملفات الضعيفة، خاصة عند نقل حجم كبير من الملفات، إذا كنت تريد تسريع عملية نقل الملفات الكبيرة، أو تريد إيقاف عملية النسخ و استكمالها في هذا الوقت، فإن برنامج TeraCopy يوفر كل هذا و أكثر.

هل أنت بحاجة لبرنامج TeraCopy

هذا البرنامج مناسب لجميع مستخدمي ويندوز حيث أنه يحسن بشكل كبير من مشاكل تأخر نسخ و نقل الملفات الكبيرة و عدة مشاكل أخرى كتلف بعض الملفات أثناء النسخ.

شرح و تقييم TeraCopy

بمجرد تثبيت برنامج TeraCopy سيصبح بامكانك استخدامه بشكل تلقائي أثناء عملية نقل الملفات، يمتلك البرنامج واجهة مستخدم بسيطة يمكن استخدامها أيضا من اجل نقل الملفات و نسخها من مسار إلى مسار آخر.



لا توجد حاجة لاستخدام واجهة البرنامج من أجل نسخ و نقل الملفات، حيث أنه إن قمت بتثبيت البرنامج بشكل صحيح سوف تظهر نافذة في كل مرة تقوم فيها بمحاولة نسخ ملف معين، يمكنك اختيار برنامج TeraCopy لنسخ الملف أو المجلد من هذه القائمة "Copy with TeraCopy" أو استخدام اداة النسخ العادية لويندوز "Copy with Explorer" أو الغاء العملية عبر الضغط على خيار "Cancel"



من بين المزايا التي يوفرها برنامج TeraCopy انه يقوم تلقائيا بالتحقق من ان الملفت قد تم نسخها بسلام عن نهاية عملية النسخ، إذا اكتشف البرنامج وجود أي خلل في الملفات فهو يقوم باعادة نسخ الملف الخطأ و حل المشكل تلقائيا.

cلا توجد حاجة لإنشاء حساب من أجل استخدام برنامج TeraCopy، كل ما عليك تحميل ملف التثبيت و تشغيله، يمكنك الاختيار بين تثبيت البرنامج بشكل عادي "Normal version" أو تثبيته كبرنامج محمول إن كنت تريد نقله إلى جهاز آخر "Portable version".

الايجابيات

  • برنامج سهل الاستخدام
  • يحسن من سرعة نسخ و نقل الملفات بشكل كبير
  • امكانية مواصلة النسخ حتى بعد إزالة و إعادة إدخال الفلاش أو القرص
  • يتحقق من وجود أي خلل بعد نسخ الملفات و يقوم بحل المشاكل تلقائيا

السلبيات

  • برنامج غير ضروري إن لم تكن تنسخ حجم كبير من الملفات

النتيجة

يقوم TeraCopy بحل أحد أكبر عيوب نظام التشغيل ويندوز، ويضيف مميزات كثيرة و رائعة لنظام النسخ و نقل الملفات، إن كنت تقوم بنسخ و نقل ملفات بأحجام كبيرة عادة فبرنامج TeraCopy سيوفر لك تجربة مميزة و يحل الكثير من المشاكل التي قد تواجهك.



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك