تحميل برنامج NVIDIA GeForce Experience للكمبيوتر إصدار 3.27.0.112

التقييم 4.3/5 (28)زائر

تحميل تعريفات Nvidia

تعتبر شركة Nvidia من أشهر و أكبر الشركات في مجال تطوير بطاقات الشاشة، حيث تقوم الشركة بتطوير أفضل و أحدث بطاقات الرسوميات الموجهة لألعاب الفيديو، حيث تعتمد على أحدث التقنيات و تقوم بتطوير تقنيات جديدة و قوية لدعم أكبر عدد ممكن من الألعاب، لكن أحيانا رغم امتلاكك لأحدث بطاقات NVIDIA قد تعاني من مشاكل في عرض الألعاب و الفيديو والبرامج التي تعتمد على بطاقة الرسوميات مثل برامج التصميم ثلاثية الأبعاد.

غالبا يعود سبب هذه المشاكل إلى سوء تعريفات بطاقة الشاشة أو عدم وجودها، حيث أن وجود أحدث النسخ من هذه التعريفات و المعروفة كذلك باسم درايفرات Drivers، يؤمن لك الاستفادة الكاملة من المزايا الموجودة في بطاقات الشاشة، الصوت، الشبكة، و غيرها من مكونات الحاسوب.

ما هو برنامج NVIDIA GeForce Experience

NVIDIA GeForce Experience هو برنامج مجاني من شركة NVIDIA لجميع مستخدمي بطاقات الشاشة المطورة من هذه الشركة، يوفر البرنامج لمستخدميه سهولة الحصول على أحدث تعريفات بطاقة الشاشة و المكونات الأخرى المرتبطة بها، والبرامج و الألعاب، كل هذا من أجل تمكين المستخدم من الحصول على أفضل تجربة عن ممارسة ألعاب الفيديو أو البرامج التي تعتمد على بطاقة الشاشة.

برنامج التعريف "Driver" : هو برنامج خاص بمكون أو عتاد مرتبط بالحاسوب يقوم بتعريفه و تمكين البرامج الأخرى من الاستفادة منه.

هل أنت بحاجة لبرنامج NVIDIA GeForce Experience

هذا البرنامج مهم لجميع ممتلكي بطاقات الشاشة من شركة Nvidia

واجهة برنامج NVIDIA GeForce Experience منسقة بشكل جميل و تسهل على المستخدمين الجدد الاعتياد على أدوات البرنامج، ينقسم الشريط العلوي للبرنامج لعدة أقسام.
screenshot 1 NVIDIA GeForce Experience

القسم الأول هو قسم الألعاب Games، حيث يمكنك مشاهدة الألعاب الموجودة على جهاز الحاسوب الخاص بك، إضافة ألعاب جديدة، تشغيل الألعاب، تغيير الاعدادات لتحسين جودة الفيديو فيها، و كذلك إضافة الألعاب التي لم يتعرف عليها البرنامج بشكل تلقائي.

القسم الثاني هو أداة مخصصة لفحص تعريفات الدرايفر في جهازك، حيث تتعرف على التعريفات المثبتة أو الناقصة في جهازك، كما تشير لك بتحديث أي تعريفات قديمة إلى النسخة الجديدة.

screenshot 2 NVIDIA GeForce Experience

من خلال واحهة My rig يمكنك العثور على معلومات حول جهاز الحاسوب مثل نوع بطاقة الشاشة، وحدة المعالجة المركزية، حجم الذاكرة الحية و غيرها، كما يمكنك استخدام أدوات مثل أداة لتسريع أداء الحاسوب، تصوير لقطات من الألعاب و غيرها.

تطبيق NVIDIA GeForce Experience من تطوير NVIDIA Corporation الإصدار 3.27.0.112, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

تحميل و تثبيت البرنامج سهلان للغاية، يكفي تحميل ملف التثبيت و تشغيله بشكل عادي، ثم اختيار مسار التثبيت و الموافقة على الشروط.

الايجابيات

  • يحسن أداء ألعاب الفيديو بشكل كبير
  • امكانية إضافة فلاتر مخصصة للعديد من الألعاب
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام
  • التحديث إلى أحدث نسخ التعريفات

السلبيات

  • معظم الأدوات تتطلب بطاقة شاشة من نوع Nvidia لاستخدامها

النتيجة

إن كنت تمتلك بطاقة شاشة من نوع Nvidia وتريد الحصول على أداء أفضل فبرنامج NVIDIA GeForce Experience هو أداة مهمة لا بد أن تتوفر في جهازك.

رابط تحميل NVIDIA GeForce Experience

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة ادارة المهام و البرامج / خدمات النظام
الحجم 90 MB
أحدث إصدار 3.27.0.112
تاريخ التحديث 30-01-2023
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (14868 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
4.3 / 5 28 تصويت
16
7
2
2
1
رتبة الشعبية

2


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.