تحميل برنامج IObit Uninstaller للكمبيوتر

مجاني التقييم 3.4/5 (8)زائر

حذف البرامج الغير مرغوب فيها

من منا لم يتصفح جهازه يوما ما، ليجد العديد من البرامج الموجودة فيه والتي لم يقم بتثبيتها، العديد من هذه البرامج تكون برامج مزعجة تقوم بتثبيتها بدون أن تشعر أثناء تثبيت برنامج آخر. مشكل آخر يعاني منه الجميع هو بقاء بعض البرامج مثبتة حتى أثناء عدم استخدامنا لها، هذه البرامج تستهلك مساحة من القرص الصلب، و قد تؤثر أيضا على سرعة الإقلاع و سرعة الجهاز بشكل عام.

حل هذه المشكلة بسيط وكثير منا يقومون به بالفعل وهو إزالة تثبيت هذه البرامج باستخدام أداة إضافة/إزالة البرامج الموجود في جميع نسخ ويندوز. لكن أحيانا قد نزيل البرنامج و تبقى بعض الملفات التي يخلفها، كما أنه يصعب البحث عن هذه البرامج، هنا يأتي دور برنامج IObit Uninstaller.

ما هو برنامج IObit Uninstaller

IObit Uninstaller هو برنامج مجاني و قوي لإدارة البرامج المثبتة في نظام ويندوز، يتيح هذا البرنامج إمكانية تصفح جميع البرامج المثبة في نظام ويندوز و إزالة تثبيتها بشكل كامل، كما يتأكد البرنامج من إزالة أي ملفات قد تخلفها هذه البرامج بعد حذفها، الأمر الجميل أيضا هو أنه يسهل إمكانية العثور على البرامج التي لا نستخدمها عادة.

هل أنت بحاجة لبرنامج IObit Uninstaller

من المهم وجود برنامج مثل IObit Uninstaller إن كنت تتوفر على الكثير من البرامج في جهاز ويندوز الخاص بك، حيث أن حذف بعض هذه البرامج الغير مرغوب فيها سيحسن من أداء جهازك بشكل كبير.

برنامج IObit Uninstaller سهل الاستخدام توفر الواجهة الرئيسية جميع البرامج الموجودة في جهاز الويندوز الخاص بك، يمكنك تصفح البرامج حسب التقسيمات التالية :
  • All programms : لتصفح جميع البرامج الموجودة في الجهاز
  • Bundleware : البرامج التي تأتي بشكل افتراضي، غالبا نجدها في ويندوز 10
  • Recently installed : البرامج التي تم تثبيتها مؤخرا
  • Large programms : البرامج كبيرة الحجم
  • Infrequently used : البرامج النادرة الاستخدام

screenshot 1 IObit Uninstaller

يمكنك اختيار أي برنامج و الضغط على  الأيقونة بجانبه من أجل إزالة تثبيته، يمكنك أيضا انشاء نقطة لاستعادة النظام، كما يمكنك حذف الملفات التي يخلفها البرنامج بعد حذفه
screenshot 2 IObit Uninstaller

أداة Software Updater متوفرة فقط في الاصدار المدفوع من برنامج  iObit Uninstaller وهي توفر إمكانية تحديث البرامج التي تملكها إلى أحدث نسخة.

الأداة الأخيرة هي Toolbars & Plugins وهي أداة جد رائعة يمكنك من خلالها إزالة الإضافات و الأشرطة من متصفحات الويب المثبتة على جهازك.

تطبيق IObit Uninstaller من تطوير IObit.com الإصدار 13.0.0.13, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

لا يوجد أي اختلاف بين تثبيت برنامج iObit Uninstaller و أي برنامج آخر، فقط تأكد من رفض تثبيت أي برنامج إضافي إن طلب منك ذلك كما توضح الصورة.

الايجابيات

  • حذف البرامج بشكل نهائي
  • إمكانية العثور على البرامج نادرة الاستخدام
  • قادر على إزالة الاضافات المزعجة من المتصفح
  • سهل الاستخدام و خفيف

السلبيات

  • برنامج غير ضروري للمستخدمين المحترفين

النتيجة

جميع الأدوات التي يوفرها برنامج IObit Uninstaller يمكن العثور عليها في ويندوز و القيام بما يقوم به البرنامج، لكنه يبقى ممتازا بالنسبة للمستخدمين المبتدئين أو الذين لا يريدون إزعاج أنفسهم بالبحث عن البرامج و الملفات التي تخلفها.

رابط تحميل IObit Uninstaller

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة ادارة المهام و البرامج / خدمات النظام
الحجم 20.3 MB
أحدث إصدار 13.0.0.13
تاريخ التحديث 14-09-2023
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1805 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.4 / 5 8 تصويت
0
4
3
1
0
رتبة الشعبية

11


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.