Any Video Converter Free

Any Video Converter 6.2.8

تحويل صيغ الفيديو

التقييم 3.0 (3) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 163
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 52 MB
  • الاصدار Any Video Converter 6.2.8
  • تاريخ الاصدار : 8-11-2018

تعتبر ملفات الفيديو من بين أنواع الملفات الأكثر استخداما و شيوعا بين مستخدمي الحواسيب و الانترنت بشكل عام، لكن هذه الملفات تتميز بكثرة الصيغ و الامتدادات، حيث أن كل امتداد يعمل في منصات أو أجهزة معينة، مما يخلق مشكلة لدى المستخدمين الذين يريدون تشغيل ملف فيديو على جهاز لا يدعم صيغة ما.

يمكن حل هذه المشكلة باستخدام أدوات تحويل صيغ الفيديو، هذه الأدوات عبارة عن برامج متخصصة في تحويل صيغ الفيديو من امتداد إلى آخر، بهذه الطريقة يمكنك أخذ فيديو بصيغة لا تعمل على الجهاز أو البرنامج الذي تستخدمه ثم تحولها إلى صيغة أخرى يدعمها هذا الجهاز أو البرنامج.

ما هو برنامج Any Video Converter Free

برنامج Any Video Converter Free هو برنامج مجاني متخصص في تحويل صيغ الفيديو، هذا البرنامج يقوم بأخذ فيديوهات من جهازك، أو تحميلها من الإنترنت ثم يقوم بتحويلها من صيغتها البدئية إلى صيغة أخرى يمكنك اختيارها، البرنامج يدعم معظم صيغ الفيديو الشهيرة.

هل أنت بحاجة لبرنامج Any Video Converter Free

هذا البرنامج مناسب للمستخدمين الذين يعانون من مشكلة عدم اشتغال فيديوهات بصيغة معينة على بعض الأجهزة أو البرامج التي يستخدمونها، بحيث يمكن استخدامه من أجل تحويل الفيديو من الصيغة الغير مدعومة إلى الصيغة المدعومة بشكل سهل و آلي. كما أنه قادر على تحويل صيغ الصوت أيضا.

شرح و تقييم Any Video Converter Free

برنامج Any Video Converter Free يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام و تظهر جميع أدوات البرنامج بشكل واضح، يمكنك تحويل صيغ الفيديو عبر سحب الفيديو أو الفيديوهات التي تريد تحويلها، أو ادخال رابط الفيديو إن كنت تريد تحميله من الانترنت، ثم يتوجب عليك اختيار صيغة الفيديو، البرنامج يظهر لك الصيغ الشهيرة حسب نوع الجهاز، أخيرا يكفي الضغط على زر Convert now ليقوم البرنامج بتحويل الفيديوهات إلى الصيغة المرادة.

any video converter full version for windows 10
ستجد أيضا شريطا جانبيا يمكنك من خلاله تغيير بعض اعدادات الفيديوهات التي يتم تحويلها، بحيث يمكنك لقطة معينة باستعمال وقت البداية و النهاية، يمكنك تغيير حجم الفيديو و جودته، كما يمكنك اختيار اسم الملف و المسار الذدي تريد أن يضع فيه البرنامج الفيديو بعد تحويله.

بالاضافة إلى ميزة تحويل صيغ الفيديوهات، برنامج Any Video Converter Free يتوفر على أداة لحرق ملفات فيديو أو ملفات صوتية على أقراص DVD، يكفي ادخال القرص اختيار الفيديوهات و الاعدادات ثم الضغط على زر Burn now.

أخيرا فالبرنامج يوفر مشغل فيديوهات مدمج بداخله يستطيع تشغيل معظم صيغ الفيديو .
 

تثبيت برنامج Any Video Converter Free غاية في السهولة و لا تحتاج لانشاء حساب أو ما إلى ذلك، كل ما عليك تحميل ملف التثبيت، يمكنك اختيار مسار التثبيت إن كنت تريد مسارا محددا ثم الضغط على زر التثبيت ليقوم البرنامج بذلك تلقائيا.

الايجابيات

  • واجهة مستخدم جميلة و بسيطة
  • يدعم معظم صيغ الفيديو المعروفة
  • يوفر أداة لحرق الفيديوهات و الملفات الصوتية على أقراص DVD
  • مشغل فيديو مدمج يغنيك عن استخدام مشغل آخر

السلبيات

  • قادر على حرق ملفات الفيديو و الصوت فقط على أقراص DVD
  • مشغل الملتمديا المدمج بطيئ بعض الشيء

النتيجة

بالنظر إلى جميع المميزات التي يقدمها و دعمه لمعظم صيغ الفيديو الشهيرة فيمكن اعتبار برنامج Any Video Converter Free من بين أفضل برامج تحويل الفيديو للاستخدام الشخصي.





تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك