تحميل تطبيق IObit AMC Security Clean Booster للأندرويد

التقييم 3.3/5 (30)زائر

لحماية الموبايل

Advanced Mobile Care هو أكثر من مجرد مضاد فيروسات عادي، بل هو عبارة عن برنامج حماية متكامل لنظام أندرويد يقوم بتقديم عدة أدوات لمحاربة الفيروسات بكل أنواعها و تأمين أكبر حماية لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.
برنامج الحماية الذي قامت بتطويره شركة IObit لقي رواجا كبيرا و تقييما ممتازا من المستخدمين على متجر جوجل بلاي في وقت وجيز، بفضل عدة مميزات وأدوات بعضها لا يوجد في برامج حماية شهيرة أخرى من أهمها نذكر:
- فحص الفيروسات : وهي أداة تسمح لك بفحص التطبيقات المثبتة والملفات الموجودة في جهاز أندرويد الخاص بك بسرعة كبيرة وبنقرة زر واحدة.
- مضاد الفيروسات : وهي خدمة منفصلة عن فاحص الفيروسات تقوم بمراقبة كل الملفات التي تدخل لها وكشف البرامج الضارة المتواجدة فيها قبل أن تشكل خطرا على الجهاز.
- مضاد السرقة : خدمة تقوم بكشف مكان جهازك عند اختفائه أو سرقته ومنع الوصول إلى أي معلومات شخصية مثل الصور والرسائل، وتستطيع التحكم بها عبر موقع خاص بتطبيق Advanced Mobile Care.
- مستشار الخصوصية : وهي أداة رائعة تتيح لك معرفة البيانات التي تتمكن التطبيقات المثبتة، في جهازك من الوصول إليها، حيث أن بعض البرامج قد تتمكن من التجسس على خصوصياتك دون أن تشعر بذلك.
- Privacy Locker : وتتيح لك منع الوصول إلى بعض البيانات الشخصية مثل الصور والفيديوهات من طرف الأشخاص الآخرين، عبر حماية ما تريد منها بكلمة سر خاصة.
وبالإضافة لكل هذا توجد أدوات أخرى مجانية طبعا تتيح لك عدة خدمات أخرى رائعة مثل تسريع الألعاب وخفض استهلاك البطارية وإدارة التطبيقات في جهازك واستعادة أرقام الهاتف عند ضياعها و أخيرا أداة منع المكالمات و رسائل SMS.
كل هذه الخدمات الرائعة تكون مدفوعة في أغلب البرامج الأخرى لكنها مجانية في IObit Advanced Mobile Care مما يجعله أكثر من برنامج حماية!.

تطبيق IObit AMC Security Clean Booster من تطوير IObit Mobile Security الإصدار 5.11.6, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل IObit AMC Security Clean Booster

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة تطبيقات متنوعة / Applications
الحجم 14.9 MB
أحدث إصدار 5.11.6
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (13636 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.3 / 5 30 تصويت
9
6
5
5
5
رتبة الشعبية

20

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.