تحميل تطبيق SuperB Cleaner (Boost & Clean) للأندرويد

مجاني التقييم 3.0/5 (1)زائر

تسريع الاندرويد

تطبيقSuper B Cleaner هو تطبيق أندرويد يمكنك من تحسين أداء جهاز أندرويد لديك وجعله أسرع ب50% كما يمكن من خلاله تحسين أداء البطارية لما يصل إلى 20% بفضل مجموعة من الادوات التي يمكن استخدامها في هذه الأغراض، حيث بفضله يمكنك الحصول على أفضل تجربة لعب في ألعاب الاندرويد و التخلص من مشاكل بطئ الجهاز أثناء اللعب أو استخدام تطبيقات كبيرة تستهلك الكثير من موارد الجهاز.

بحجم صغير جدا لا يتعدى 2 MB والذي لا يوحي بامكانيات البرنامج الكبيرة، حيث أنه على الرغم من هذا الحجم الصغير إلا أنه ادواته مثل تحسين الذاكرة و تحسين أداء البطارية فعالة جدا، كما بالإمكان استخدام من اجل إيقاف البرامج التي تشتغل في الخلفية والتي لا نحتاج إليها مما يؤدي إلى إطالة عمر البطارية و كذا تسريع أداء الجهاز.

مميزات تطبيق Super B Cleaner :

screenshot 1 SuperB Cleaner (Boost & Clean) تحسين ذاكرة الجهاز : عبر إيقاف التطبيقات المشتغلة على الخلفية يتيح برنامج Super B Cleaner تحرير مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز، الشيء الذي يجعل جهاز أندرويد الخاص بك أسرع، كما يوفر بعض الشيء من بطاربة الجهاز، كما بالإمكان إعطاء صلاحيات للبرنامج من أجل منع التطبيقات من إعادة العمل على الخلفية بعد إيقافها.

screenshot 1 SuperB Cleaner (Boost & Clean) الحفاظ على البطارية : بعد القيام بعملية التحسين باستخدام Super B Cleaner، يتم تجميد التطبيقات الغير ضرورية مما يخفف من استهلاك موارد البطارية، كما أن البرنامج مزود بأداة تكشف عن الإستخدام في الوقت الحقيقي للذاكرة (RAM) بالنسبة للبرامج المثبتة في الجهاز، مما يمكنك من معرفة التطبيقات التي تستهلك الكثير من موارد البطارية و حذفها في حال أردت توفيرها.

screenshot 1 SuperB Cleaner (Boost & Clean) تبريد المعالج CPU : هذا التطبيق يوفر أداة لتحديد و إيقاف التطبيقات التي تستخدم وحدة المعالجة المركزية في جهازك بشكل مفرط، هذا الشيء يتيح لك تبريد جهاز الاندرويد في حال كانت درجة حرارة المعالج ترتفع بشكل رهيب.

screenshot 1 SuperB Cleaner (Boost & Clean) برنامج Super B Cleaner لا يحتاج صلاحيات الروت من أجل جعل جهاز اندرويد الخاص بك أسرع، لكن لا تنسى أن إعطاء التطبيق صلاحيات الروت سوف يحسن من أدائه بشكل أكبر.

screenshot 1 SuperB Cleaner (Boost & Clean) أداة تحسين الألعاب: يمكنك أن تقول وداعا لمشاكل اللاق و البطئ في الألعاب مع هذا التطبيق، حيث أنه يقوم بتسريع الجهاز بشكل كبير مما يؤدي إلى التحسين أيضا في أدائه أثناء استخدام الألعاب.

تطبيق SuperB Cleaner (Boost & Clean) من تطوير Hegogo الإصدار 2.1.6, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل SuperB Cleaner (Boost & Clean)

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة تطبيقات متنوعة / Applications
الحجم 10.6 MB
أحدث إصدار 2.1.6
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (550 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
3.0 / 5 1 تصويت
0
0
1
0
0
رتبة الشعبية

89

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.