مركبات طائرة ذاتية القيادة في دبي قريبا

- السندباد
مركبات طائرة ذاتية القيادة في دبي قريبا
يبدو ان الحلم الذي لطالما حلمنا به سيصبح حقيقة , نعم انها المركبات الطائرة التي يمكنك التحليق بها في السماء دخلت مرحلة الاختبار وقريبا سيتمكن الاشخاص من استخدامها والتحليق بها.
القراءات: 1938
حتى هذه اللحظة مازلنا نعتقد بأن الطائرات المصغرة (drones) هي أجهزة تستخدم لإلتقاط الصور والفيديوهات , او في بعض الحالات تستخدم لتوصيل الطلبات . ولكن في دبي الامر مختلف حيث يمكنك قريبا توقع من الطائرات الصغيرة او تقوم بتوصيل الاشخاص أيضا . وفقا لتقرير من قبل AP , فإن المركبات الطائرة سوف تصبح قريبا شيء حقيقي في دبي حيث يمكن للأشخاص ان يركبوا فيها ويتم توصيلهم الى المكان المطلوب .
مركبات طائرة ذاتية القيادة في دبي قريبا
هذه المركبات الطائرة يتم تصنيعها من قبل شركة صينية تدعى EHang , والتي قد تكون سمعت عنها مسبقا . في الواقع المركبات الطائرة لهذه الشركة قد اتمت اول رحلة لها بالتحليق فوق فندق برج خليفة في دبي , ونحن نعتقد انه قريبا سيكون من الممكن ان يركب ضمنها اشخاص ليقوموا بجولة في سماء دبي , شيء من قبيل هيلوكوبتر مصغر .
وللأشخاص اللذين يتسألون حول قدرة هذه المركبات الطائرة , فإنها ستتمكن من حمل راكب يزن حتى 100 كيلوغرام بالإضافة الى حقيبة سفرية صغيرة . المركبة تحتوي على بطارية والتي تسمح لها بالطيران لمدة 30 دقيقة ولمسافة 50 كيلومتر , لذا لاتتوقع انه يمكنك السفر بها بعيدا .
وستكون سرعتها القصوى 160 كيلومتر بالساعة ومع ذلك فإن السلطات المختصة في دبي تقول انهم يخططون لتقليل السرعة المسموحة الى 100 كيلومتر بالساعة , ولكن بكل الاحوال وفي حال عدم وجود اي عوائق او اذدحام سير في السماء فإنه سيتمكن الراكبين من الوصول الى وجهتهم بسرعة كبيرة .

آراء الزوار