Snapchat يطلق ميزة جديدة لمراجعة قائمة الأصدقاء لدى المستخدمين

- السندباد
Snapchat يطلق ميزة جديدة لمراجعة قائمة الأصدقاء لدى المستخدمين
أصدر تطبيق Snapchat ميزة جديدة بعنوان Friend Check Up. قبول الصداقة مع شخص آخر سيمنحه الوصول إلى قصصك أو موقعك، وذلك حسب طريقة ضبط الإعدادات في التطبيق. والهدف من هذه الميزة أن Snap يريد التأكد من أن كل شخص في قائمة أصدقائك لا يزال شخص تريد بالفعل صديق لك.
القراءات: 945

الغاية الرئيسية من هذه الميزة هي جعل النظام الأساسي أكثر أماناً للمستخدمين في حال قرروا استخدامه. لأنها ستكون طريقة جيدة لمساعدة المستخدمين على معرفة الأشخاص الذين مازالوا أصدقاء لهم ، مع أنهم لم يعودوا يرغبون بصداقتهم ومشاركة أي شيء معهم.

يؤكد Snap أن هذه الميزة سيتم إطلاقها عالمياً على نظام Android (خلال الأسابيع المقبلة) وعلى نظام iOS (في الأشهر المقبلة). وسيعمل هذا التذكير على شكل إخطار يظهر على شاشة الملف الشخصي للمستخدم.

وفي حال رغب المستخدم في إجراء الفحص قبل طرح الميزة، فمن الممكن معاينة قائمة الأصدقاء عبر الإنتقال إلى الملف الشخصي والضغط على أصدقائي. يمكن في أي وقت إزالة صديق عن طريق النقر مع الاستمرار على اسمه حتى تظهر قائمة حظر / إزالة الصديق.

قائمة الأصدقاء

تعتبر ميزة Friend Check Up جزءاً من خطة Snap لجعل Snapchat مكان أكثر ودية، بما في ذلك إضافة موارد جديدة وتكامل مع Trevor Project للشباب LGBTQ +، و MindUP للآباء الذين يحاولون فهم ودعم أطفالهم المراهقين. كما تحصل الشبكة الاجتماعية أيضاً على المزيد من التكامل مع مشروع نص الأزمة للأشخاص الذين يسعون للحصول على مساعدة الصحة العقلية.


آراء الزوار