Konami ترد على الشائعات وتعلن عن استمرارها في إنتاج الألعاب

- السندباد
Konami ترد على الشائعات وتعلن عن استمرارها في إنتاج الألعاب
Konami: هي شركة يابانية تهتم بتطوير وصناعة ألعاب الفيديو. تأسست في عام 1969 وبدأت نشاطها كشركة تأجير وإصلاح أجهزة تشغيل الأغاني جوكبوكس وكان مقرها الرئيسي في مدينة أوساكا في اليابان ولكنه حالياً في طوكيو. كلمة (كونامي) مشتقة من أسماء المؤسسين كما تعني أيضاً كلمة (أمواج صغيرة) باللغة اليابانية.
القراءات: 984

قالت شركة Konami في بيان لها، أنها بدأت عملية إعادة هيكلة داخلية سيتم فيها حل ثلاثة أقسام من أقسام الإنتاج، لكنها ردت على الإشعات حول إيقاف إنتاج الألعاب بعد أن نشر عدد من المتابعين المعجبين ووسائل الإعلام بعض التوقعات التي تم تداولها عن توقف الشركة عن إنتاج الألعاب.

ووفقاً للبيان الذي نشرته الشركة على موقع (Konami Digital Entertainment) قالت أنها ستقوم بحل أقسام الإنتاج 1 و 2 و 3 بهدف (الاستجابة للسوق السريع حولنا) حسب قولها. وعلى اعتبار أن أقسام الإنتاج كانت في السابق مقر الشركة لتطوير الألعاب، ما دفع البعض للإعتقاد أن ذلك يعني توقف الشركة عن إنتاج الألعاب بشكل كامل.

كونامي

كما قال ممثل عن شركة Konami: (الإعلان الذي صدر يشير إلى إعادة هيكلة داخلية، مع دمج أقسام الإنتاج. نحن لم نغلق قسم ألعاب الفيديو لدينا).

مع أن Konami لم تستطرد في الحديث كثيراً حول هذا الموضوع، إلا أن البيان الصادر عن الشركة قد أظهر أن مجموعة من المدراء التنفيذيين الذين كانوا يرأسون أقسام الإنتاج سابقاً قد أصبحوا يترأسون شعب منفصلة للإنتاج لوحدهم.

وبحسب ما جاء في البيان حول موضوع دمج الأقسام، قد يكون العمل التنموي للأقسام السابقة قد تم دمجه في أقسام أكبر.

الجدير بالذكر أن حضور Konami قد تراجع كثيراً خلال السنوات السابقة، مع أنها كانت في السابق جزء رئيسي من عمليات نشر وتطوير الألعاب، وذلك ما دفع الكثير من الأشخاص إلى الإعتقاد أن Konami تسعى للتخلي تماماً عن إنتاج الألعاب. يذكر أن كونامي تعمل الآن على تطوير لعبة PES 2022 للجيل الجديد، وقامت فعلياً بإنشء قسم مخصص لنشر الألعاب الغربية في العام الفائت.


آراء الزوار