خلل في التحديث الجديد للعبة Cyberpunk 2077 يخيب آمال اللاعبين

- السندباد
خلل في التحديث الجديد للعبة Cyberpunk 2077 يخيب آمال اللاعبين
منذ إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 وهي تواجه الكثير من المشكلات والأخطاء والتي قامت شركة CD Projekt Red بتصحيح وحل الكثير منها، وماتزال مستمرة في إضافة العديد من التحسينات الرئيسية على PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X والكمبيوتر الشخصي ولعبة Google Stadia، لكن مالم يكن في الحسبان أن يتسبب التحديث الجديد بأخطاء تعطل اللعبة بالكامل.
القراءات: 606

واحدة من المشكلات التي وقعت من التحديث الجديد كانت في مهمة أطلق عليها اسم (داون أون ذا ستريت). على الرغم من أن هذا النوع من المشكلات لم يكن موجوداً، إلا أن بعض اللاعبين كانوا يواجهون مشكلات حيث لا يتصل Takemura باللاعبين، وبالتالي لن يتم إحراز تقدم في المهمة. وبالرغم من ذلك كانت هناك حلول لهذا الخطأ. لكن بعد إصدار التحديث لم تعد هناك حاجة إلى هذه الحلول، ولكن ظهرت مشكلة جديدة وهي: (Takemura سيتصل الآن)، إلا أنه لا ينطق بأي كلمة. ولا يبدو أن هناك حل واضح لهذا الخطأ في الوقت الحالي.

​​Takemura

وفي الوقت الذي لا يوجد فيه حل بديل وواضح للتخلص من المشكلة في لعبة Cyberpunk ، فقد وجد بعض اللاعبين حل مختلف، والذي يتضمن استدعاء جودي قبل مكالمات Takemura، وبعد ذلك استدعاء جودي، سيتوقف للقيام بمهمة جانبية. بعدها سيكون عليك الانتظار لمدة 24 ساعة في اللعبة، وبعدها يجب على Takemura الاتصال بك. ومع ذلك، في حين أكد اللاعبون أن هذا الحل قد نجح معهم، وجد آخرون أنه حل غير فعال.

Cyberpunk 2077

الأمر الإيجابي في الموضوع أن هذه ليست قضية فساد أو أي شيء من هذا القبيل. لذا، حتى إذا لم يتم العثور على حل بديل، فسيحتاج اللاعبون ببساطة إلى انتظار التحديث التالي بدلاً من إعادة تشغيل اللعبة بأكملها.


آراء الزوار