تحديث جديد لمتصفح Microsoft Edge يضيف سمات وميزات جديدة

- السندباد
تحديث جديد لمتصفح Microsoft Edge يضيف سمات وميزات جديدة
أصبح متصفح Microsoft Edge منذ أن انتقل إلى Chromium من أكثر المتصفحات موثوقية عبر الأنظمة الأساسية المتاحة للمستخدمين. كما أنه أصبح يتفوق على متصفح Google Chrome من حيث أنه لا يستحوذ على قدر كبير من الذاكرة، وهو أمر مهم بالنسبة للأنظمة ذات ذاكرة الوصول العشوائي المحدودة. وفي سعيه لتوفير تجربة مستخدم أفضل، تكشف Microsoft الآن عن تحديث رئيسي يضيف مجموعة من الميزات الجديدة إلى المتصفح.
القراءات: 588

قام التحديث الجديد الذي أدخلته مايكروسوفت على المتصفح يإضافة مجموعة من المزايا والسمات ففي حال رغب المستخدم في إضافة طبقة من الطلاء الجديد على المتصفح ، فسيكون بإمكانه تجربة 24 سمة جديدة تمت إضافتها إلى المتصفح. وتتراوح هذه الألوان من الألوان البسيطة إلى الألوان المخصصة مثل Microsoft Flight Simulator و Forza Horizon 4 و Sea of ​​Thieves وغيرها.

السمات

ومن الميزات الأخرى التي تمت إضافتها هي علامات النوم، حيث تعمل Microsoft على جعل Edge أكثر كفاءة في استخدام الموارد من خلال Sleeping Tabs. تهدف هذه الميزة إلى دعم أداء المتصفح عبر تجميد علامات التبويب غير النشطة وإعادة تخصيص موارد النظام لتشغيل علامات التبويب والبرامج النشطة. لكن لا يتم تنشيط هذه الميزة افتراضياً، إنما عبر تفعيلها من قائمة الإعدادات.

وتعتبر الميزة الرئيسية التي تم إطلاقها مع التحديث الجديد هي أداة إنشاء كلمة المرور، والتي تقترح تلقائياً كلمة مرور آمنة عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب أو تغيير واحد موجود. كما تخطط شركة Microsoft لإصدار المزيد من ميزات Password Manager، بما في ذلك إشعار ينبه المستخدم في حال تم كشف كلمة المرور الخاصة به أو تسريبها على الويب المظلم.

كلمات المرور

وبعد فترة قصيرة من جلب التاريخ عبر الأجهزة ومزامنة علامات التبويب للمستخدمين في المملكة المتحدة، فقد أتاحت Microsoft الميزة لجميع المستخدمين. بحيث يتمكن الجميع الآن من المتابعة من حيث توقفوا عبر جميع الأجهزة (حتى الهواتف بنظام Android و iOS)، ولن تحتاج للوصول إلى هاتف أو كمبيوتر معين للعثور على موقع الويب الذي زرته عليه.


آراء الزوار