تسريب حول تغيير رئيسي تعمل عليه Epic Games في خريطة Fortnite

- السندباد
تسريب حول تغيير رئيسي تعمل عليه Epic Games في خريطة Fortnite
تخطط Epic Games لإدخال تغيير كبير على لعبة Fortnite، فقد ألمح التسريب الأخير إلى حدوث شيء جديد وغير متوقع في موقع Coliseum. وبالرغم من أن اللعبة لم تتلق أي تحديثات جذرية خلال الأسابيع القليلة الماضية بسبب موسم العطلات، ولكن من المفترض أن تبدأ التعديلات المنتظمة على Fortnite بعد مرور أسبوع من عام 2021. وهذا يعني إدخال تعديل أو إحداث تغيير كبير على الخريطة، مما يعني أن Epic Games تستعد لإطلاق حدث خاص للموسم السادس القادم.
القراءات: 112

يأتي هذا التسريب الجديد على طريقة (Mang0e) مسرب البيانات الشهير، المعروف بتسريباته عن لعبة Fortnite، والذي انتقل مؤخراً إلى Twitter للكشف عن إضافة متغير جديد لـ Coliseum في تحديث جديد غير موجود في اللعبة حالياً. وبشكل أكثر تحديداً اكتشف الملفات والأصول التي تؤكد أن Coliseum على وشك الامتلاء بالماء.

Coliseum ايبك قيمز

يعني هذا أنه قد يكون هناك حدث كبير يتضمن نوعاً من الفيضانات. في هذا السياق، يذكر أن الرومان كانوا يملأون من حين لآخر الكولوسيوم بالمياه لمعارك السفن الضخمة. وكما ورد في الصورة المسربة فهناك سفينة، بالإضافة إلى الكثير من الأرصفة ليقف عليها اللاعبون.

حالياً لايوجد أي شيء مؤكد أو رسمي على الإطلاق، وحتى تسريبات البيانات يمكن أن تكون غير صحيحة، وفي عالم تطوير الألعاب كل شيء قابل للتغيير دائماً وعلى وجه التحديد مع لعبة Fortnite، فقد كانت EpicGames تضيف الكثير إلى ملفات اللعبة التي لا تدخل في اللعبة الفعلية نفسها.

بالحديث عن EpicGames، فإنها لم تعلق على هذه التسريب أبداً، ومن غير المتوقع أن يصدر عنها أي تصريح.

يذكر أن Fortnite متوفرة مجاناً على PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و PC و Nintendo Switch و Android.


آراء الزوار