بدء تفعيل ميزات متصفح Microsoft Edge بعد مرور عام على إصداره

- السندباد
بدء تفعيل ميزات متصفح Microsoft Edge بعد مرور عام على إصداره
قامت Microsoft أخيراً بطرح المحفوظات ومزامنة علامات التبويب لمتصفح Edge الخاص بها. يأتي ذلك بعد مرور ما يقرب من عام من إطلاق الإصدار الأولي، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن عرض سجل الويب الكامل وميزات مزامنة علامات التبويب المتوفرة في المستعرضات الخاصة بهم.
القراءات: 137

يتم حالياً تفعيل ميزات متصفح Edge بشكل تدريجي، ويمكنك التأكد لمعرفة ما إذا كانت الميزات متاحة في بلدك عبر الانتقال إلى الإعدادات> الملفات الشخصية> المزامنة وتمكين (السجل و علامات التبويب المفتوحة) من الخيارات.

إمكانية الوصول إلى ميزات المزامنة الإضافية لا تعمل في جميع الدول حالياً ، والمملكة المتحدة ستكون من أول الأسواق التي سيظهر فيها التاريخ ومزامنة علامات التبويب. ستوفر هذه الميزات الجديدة لمستخدمي Edge إمكانية مزامنة مختلف صفحات الويب التي دخلوها مع أجهزة (Windows 10 أو macOS أخرى) ، أو حتى مع إصدارات الأجهزة المحمولة من Edge لنظامي (iOS و Android).

بدء تفعيل ميزات متصفح Microsoft Edge بعد مرور عام على إصداره

يمكن لأي مستخدم الوصول إلى قسم الإعدادات على أي من الأجهزة التي تستخدم متصفح Edge معها ومن ضمنها أنظمة الجوال وتمكين السجل يدوياً وفتح ميزات علامات التبويب. حيث سيتعين عليك أيضاً تبديل علامات التبويب المفتوحة والمحفوظات.

أطلقت Microsoft متصفح Edge بتاريخ 15 يناير 2020 دون أن تقوم بتفعيل العديد من خيارات المزامنة المهمة. وبدأت مزامنة الإضافات في شهر أيار/مايو، وستبدأ Microsoft بتفعيل السجل الذي وعدت به في الأصل ومزامنة علامات التبويب في الصيف. بدأ سجل الويب ومزامنة علامات التبويب في النهاية في طرح القنوات التجريبية وقنوات المطورين للمتصفح في أواخر تشرين الثاني/نوفمبر.

تعمل شركة Microsoft على تحسين وتطوير متصفح Edge بشكل منتظم، حيث أضافت مؤخراً أداة لقطة شاشة مفيدة حقاً وميزة مقارنة الأسعار. كما سيتم تحديث Edge قريباً بعلامات تبويب عمودية وإشعارات اختراق كلمة المرور الجديدة.


آراء الزوار