شركة استثمارية تدعي ان الجيل القادم من اجهزة ايفون سيمتلك ميزة الشحن اللاسلكي

- السندباد
شركة استثمارية تدعي ان الجيل القادم من اجهزة ايفون سيمتلك ميزة الشحن اللاسلكي
ماهي ميزات ومواصفات أجهزة ايفون القادمة؟ هل ستكون خارجة عن المألوف و تواكب آخر التطورات ؟ إذا كنت مهتماً بالموضوع تابع الخبر التالي لتتعرف على تفاصيل أكثر عن مستقبل أجهزة الايفون .
القراءات: 1286
في حين أنه لم يتم تأكيد شيء حتى الآن ،فإن الشائعات العامة قد اقترحت ان جهاز ايفون القادم من أبل سيكون مزود بميزة الشحن اللاسلكي .لقد سمعنا هذه الشائعات مرات عديدة من عدد من المحللين و ايضاً بناءً على بعض الأدلة مثل شركة أبل تنضم إلى اتحاد الطاقة اللاسلكية .
والآن يبدو أن شركة الأستثمار JPMorgan قد قامت بتأكيد بعض هذه الشائعات من خلال احدث مذكرة حيث ذكروا ان جهاز ايفون المقبل سوف يكون بالفعل مزود بهذه الميزة . وذكرت الشركة ايضاً بأنهم يعتقدون بأن شركة Broadcom ستكون الشركة الموردة للمكونات اللازمة لهذه الميزة .
شركة استثمارية تدعي ان الجيل القادم من اجهزة ايفون سيمتلك ميزة الشحن اللاسلكي مع ذلك ما لم يتم الإعلان عنه هو أي من موديلات ايفون سوف يحصل على هذه الميزة، أو ما هو المعيار أو المقياس التي سوف تلتزم به شركة أبل في ميزة الشحن اللاسلكي . وكما يقال في تقرير صادر عن المحلل Ming-Chi Kuo الذي بيّن سابقاً ان هذه الميزة سوف تكون أساسية وقياسية في جميع موديلات أجهزة الايفون ، أي مثل ايفون S7 و S7 Plus و ايفون 8 .
وبالنسبة للمعايير فمن غير الواضح ماهو الذي سوف تستخدمه أبل . WPC تدعم معيار Qi لذلك يجعله أكثر احتمالاً من ان يكون PMA ،ولكن كما تشير CNBC إلى أن أجهزة سامسونغ تدعم كلاً من QI و PMA.
شركة استثمارية تدعي ان الجيل القادم من اجهزة ايفون سيمتلك ميزة الشحن اللاسلكي على أي حال سيكون علينا الانتظار لفترة أطول لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع .

آراء الزوار