ايفون 8 سيكون من الزجاج ويدعم الشحن اللاسلكي (تقرير)

- السندباد
ايفون 8 سيكون من الزجاج ويدعم الشحن اللاسلكي (تقرير)
اشاعات جديدة حول ماهية شكل الايفون 8 والمواصفات التي سيأتي محملا بها , ويبدو ان الشحن اللاسلكي اصبح مطلبا كبيرا لدى معجبي اجهزة ايفون فقررت ابل القيام بتحدي جديد وصنع ايفون من الزجاج لدعم الشحن اللاسلكي
القراءات: 911
اذا كان اخر تقرير من المحلل الامني في KGI "مينغ شي كو" قابل للتصديق , فإن Apple قد تنتقل من المعدن الى الزجاج لجهازها الجديد iphone 8 وذلك لدعم الشحن اللاسلكي .
وفقا لتقرير حصلت عليه MacRumors , فإنه من المحتمل (كما رأينا في هواتف اخرى) ان يتم الشحن اللاسلكي من خلال هيكل معدني . ولكن وفقا للتقرير فإن المعدن بقلل الترددات وبالتالي تقليل سرعة الشحن .
هذا لن يكون اول هاتف من الزجاج صنعته ايفون - ايفون 4 و 4s كان لديها جهة خلفية من الزجاج المصقول ومع ذلك كان معروف ان الخلفية الزجاجية تتحطم في حال سقوط الجهاز . وحول اشاعة ابل , فإن يعتقد منذ زمن طويل ان مدير التصميم جوني ايف اراد صنع جهاز ايفون يشبه صفيحة من الزجاج المصقول .
كو - المحلل الامني - ليس واثقا حول ان كل الهواتف ستأتي مضمنة مع الشاحن اللاسلكي . وايضا هو يتوقع ان الهاتف سوف يأتي بقياسين , 4.7 و 5.5 انش . كما انه كان هناك اشاعات ثابتة حول شاشات العرض OLED , ومع ذلك فإن التقارير تشير الى ان سلسلة الموردين قد تقيد ذلك الى فقط شاشات الهاتف الأكبر .

آراء الزوار