أفضل 10 ألعاب سباقات و سيارات مجانية للأندرويد

في : القراءات : 11618
قائمة بأفضل 10 ألعاب أندرويد مجانية لمحبي السباقات و السيارات و السرعة
هل أنت تحتاج إلى السرعة، لكنك لا تريد الدفع من أجل الحصول عليها، ألعاب السيارات عادة تكون غالية السعر لكم لمذا تدفع في الوقت الذي لا تحتاج إلى فعل ذلك ؟ قمنا بالبحث ففي سوق جوجل بلاي طويلا عن أفضل ألعاب السيارات و السباقات عالية الجودة و المجانية تماما، رغم ان بعضها توفر خيار الشراء من داخل التطبيق أو الاعلانات طبعا، الا أن هذا لا ينفي امكانية لعب ألعاب السيارات الرائعة هذه بدون دفع أي سنت واحد.
 

Asphalt 8: Airborne


[1] صورة

Asphalt 8: Airborne
هل أنت من محبي سباقات السيارات السريعة والألعاب التي تحاكي هذه السيارات، بالفعل توجد ألعاب كثيرة متقدمة للغاية ...

Asphalt 8: Airborne هي بلا شك لعبة السيارات التي تملك أكبر عدد من المحبين على اجهزة الموبايل في الوقت الحالي، هذه اللعبة تتجاوز مدى الواقعية لتقدم مزيجا رائعا من الواقع و الخيال في لعبة واحدة، اللاعبيون يمكنهم القيادة (أو الشراء) من أجل تجاوز المهام في نمط المهمات، فتح تحديات جديدة، تحسين سياراتهم، أو يمكنهم خوض تجربة اللعبة الجماعية في نمط multiplayer، مع أنماط لعب كثيرة جدا و فريدة بعضها حصري في اللعبة مثل سباقات الفيروسات.
الجرافيك الرائع جدا و المقاطع الصوتية الكثيرة و المذهلة في اللعبة ستوفر لك تجربة لعبة سيارات لن تستطيع نسيانها أبدا.
 

Beach Buggy Blitz


[1] صورة

Beach Buggy Blitz
Beach Buggy Blitz هي من بين أفضل ألعاب السباقات للأندرويد التي قد تجدها من بين جميع ألعاب السيارات و السباقات ...

Beach Buggy Blitz هي لعبة سيارات ممتعة و سهلة اللعب حيث على اللاعبين شق طريقهم في سباقات يخوضونها على شاطئ الحر، في محاولة للوصول إلى نقاط محددة قبل نهاية الوقت المحدد، وأيضا الحصور على أكبر عدد من العملات لتساعدهم على تطوير سياراتهم، لكن بالطبع يوجد العديد من الحواجز و الحيوانات و المتسابقين الآخرين الذين يحاولون إيقافك على مر الطريق. الجرافيك في لعبة Beach Buggy Blitz مليء بالألوان ومثير للإعجاب، مع مؤثرات رائعة للمياه و الإضاءة.
في لعبة Beach Buggy Blitz ستجد محتوى صغير الحجم و ملائم أيضا للأطفال الصغار و الأشخاص الكبار في الوقت ذاته.
 

 CSR Racing


[1] صورة

{CSR Racing}

CSR Racing هي واحدة من بين ألعاب السباقات المثيرة لنظام أندرويد، يمكن تحميلها مجانا لأجي جهاز أندرويد كما ...

CSR Racing هي لعبة سباق سيارات مميزة من نوع خاص، اللاعبون ليس عليهم القلق بشأن القيادة المعقدة، كل ما عليك القيام به هو تغيير السرعة و تشغيل النيترو ومحول الحركة و غيرها من الأدوات التي تساعد على تغيير السرعة أثناء اللعب، حيث يجب عليك حسن استغلال مزايا السيارة بهدف الوصول إلى خط النهاية قبل منافسك، والفوز ببعض الجوائز، العملات التي يمكن شراؤها توفر بعض السيارات القوية جدا، بينما العملات العادية تستطيع بها شراء السيارات العادية، مع امكانية تغيير قطع الغيار في السيارة لأداء أفضل.
CSR Racing توفر تجربة رائعة لمحبي هذا النوع من سباقات السيارات.
 

 Death Rally


[1] صورة

Death Rally
Death Rally هي لعبة سباقات بسيطة و كلاسيكية لأجهزة نظام اندرويد لكنها بالفعل ممتعة إلى حد كبير، ستأخذك هذه ...

Death Rally هي لعبة سباق سيارات و قتال في نفس الوقت، اللاعبون يمكنهم تزويد سياراتهم بمختلف أنواع الأسلحة قبل بدأ النزال، و خوض سباقات مثيرة في حلبات مختلفة، الأسلحة القوية تلعب دورا مهما في هذه اللعبة، بالاضافة الى أدوات التزويد و التسريع، أفضل ما في لعبة Death Rally هو أنه رغم عدم وصولك أولا إلا أنه يمكنك الحصول على جوائز مهمة من تدمير منافسيك.
Death Rally هي لعبة مناسبة لمن يريدون تفريغ غضبهم على الطرقات.
 

 Fast & Furious 6


[1] صورة

Fast & Furious 6
Fast & Furious 6 هي اللعبة الرسمية و المستوحاة من فيلم الأكشن و السباقات الشهير عالميا Fast and Furious، ...

Fast & Furious 6 هب لعبة سباق سيارات مستوحاة من سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة the fast and the furious، وتلقى اقبالا مهما من محبي سلسلة الأفلام هذه، اللاعبون في هذه اللعبة يمكنهم الاختيار بين نمط السباقات الفردية و السباقات الجماعية، الفوز بالجوائز و استغلالها لتطوير السيارات من أجل حوض أقوى و أكبر التحديات، ما يميز لعبة Fast & Furious 6 هي اللعبة المدمجة فيها والمخصصة لمحبي الانحراف بالسيارات، حيث على اللاعب الانحراف بالسياراة في نفاط محددة من ميدان السباق.
Fast & Furious 6 توفر سباقات صغيرة الحجم و طرق لعب مختلفة إضافة إلى جرافيك جميل جدا.
 

 Forever Drive


[1] صورة

Forever Drive
ان كنت من محبي الجرافيك العالي وّألعاب السباقات عالية الدقة و ثلاثية الأبعاد فلا تكمل قراءة هذا المقال لأن ...

لعبة Forever Drive هي لعبة ممتعة حيث على اللاعبين خوض سباقات في ميادين من صنعهم، بهدف قطع أكبر مسافة ممكنة بسياراتهم قبل انقضاء الوقت، للوصول إلى نقط الحفظ ستحتاج إلى وقت طويل نسبيا، اضافة إلى أهداف ثانوية ببفوز بجوائز أكثر، كما عليك التأكد من عدم الاصطدام بالسيارات أو الجدران لأنها ستخفض سرعتك. اللعبة مزودة بنظام المستويات ومجموعة كبيرة من السيارات، أو يمكنهم الحصول عليها بسرعة عبر الشراء بالمال الحقيقي، اجميل في اللعبة هو أنه بامكانك صنع حلباتك الخاصة و مشاركتها مع اللاعبين.
لعبة Forever Drive هي لعبة استثنائية بطريقة لعب مختلفة كليا عن الباقي.
 

 GT Racing 2


[1] صورة

{GT Racing 2}

ان كنت تبحث عن أفضل لعبة سباق سيارات واقعية في نظام أندرويد، فأنت دون شك في المكان المناسب، لعبة GT Racing ...

GT Racing 2 هي لعبة سباقات احترافية مميزة، اللاعبون عليهم شق طريقهم في سلسلة من سباقات اللعب الفردي للفوز بالمجد و الجوائز، التي يمكن صرقها من أجل شراء و تطوير السيارات، يوجد أيضا نمط اللعب الجماعي ان شعرت بالملل من اللعب وحدك، المميز في لعبة GT Racing 2 هو الخط المساعد الذي يمكنك استعماله لمعرفة أفضل الطرق للمرور منها و الحصول على نقاط أكبر.
GT Racing 2 توفر لعبة سيارات رائعة و متكاملة مع العديد من السيارات المعروفة.
 

 Motoheroz


[1] صورة

{Motoheroz}

Motoheroz هي لعبة دراجات و سباق ثنائية الأبعاد مثيرة و شهيرة و قديمة لنظام اندرويد من تطوير الشركة العملاقة ...

هي لعبة سباق دراجات جميلة ثنائية الأبعاد لنظام أندرويد، نظام التحكم يسمح لك بالانطلاق للامام و الخلف ، المستويات يوجد بها أدوات مهفية في الخريطة مثل أدوات التسريع و التي تساعدك على الوصول بسرعة أكبر إلى خط النهاية، رغم أن التحكم في اللعبة لا يوحي بأنها مميزة إلا ان شكل الخرائط و العقبات التي ستواجهها ستجعلك نفكر في الأمر مرة أخرى بسبب العدد الكبير من الحركات التي يمكنك القيام بها و الاستمتاع بأدائها.
ان كنت تبحث عن لعبة ثنائية الأبعاد و بسيطة مع اثارة كبيرة، فهذه اللعبة ستفي بالغرض دون شك
 

 Real Racing 3


[1] صورة

Real Racing 3
Real Racing 3 هي من دون شك من بين أفضل ألعاب سباقات السيارات في نظام أندرويد التي يمكن أن تجدها، كما تصنف ...

لعبة Real Racing 3 هي لعبة احترفية من نوع ألعاب سباقات السيارات الواقعية للأندرويد، حيث ستجد الكثير من السيارات لماركات حقيقية و حلبات سباق مطابقة لحلبات عالمية كما يوحي بذلك اسم اللعبة، اضافة لكونها توفر نمط لعبة متعدد اللاعبين حيث يمكنك مشاركة انجازاتك مع أصدقائك،كما يوجد نمط اللعب الفردي الذي يستحق اللعب أيضا، مع الوقت اللاعبيون يستطيعون الحصول على سيارات جديدة و تطويرها بمعدات أفضل، لكن عند الحصول على سيارات قوية يجب عليك خوض سباقات قوية و ذات جوائز أكبر لتغطية نفقات اصلاحها.
Real Racing 3 هي واحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات الواقعية لنظام أندرويد حاليا.
 

 Smash Cops Heat


[1] صورة

{Smash Cops Heat}

Smash Cops Heat هي لعبة سيارات فريدة من نوعها، حيث أن اهم ما عليك القيام به في هذه اللعبة لربح النقاط هو ...

Smash Cops Heat هي لعبة سباقات للاندرويد ممتعة بحث و تستحق التجربة، حيث ستتقمص دور الشرطي في هذه اللعبة، مع نظام تحكم سلس و سهل جدا، و أدوات تقوية وتسريع مختلفة، كما توجد أدوات مساعدة يمكنك استخدامها في أي وقت تحتاجه، الأجمل في هذه اللعبة هو نظام المهمات، حيث يمكنك خوض المهمات كشرطي أو كمجرم.
Smash Cops Heat هي لعبة مجانية بسيطة و ممتعة مع جرافيك مذهل.


آراء الزوار