تحميل لعبة Asphalt 8: Airborne للأندرويد

التقييم 4.4/5 (30)زائر

لعبة سباق سيارات

هل أنت من محبي سباقات السيارات السريعة والألعاب التي تحاكي هذه السيارات، بالفعل توجد ألعاب كثيرة متقدمة للغاية على منصات الألعاب مثل بلاي ستيشن و الأندرويد، وهناك من يرى بأن الأندرويد و الهواتف الذكية عموما تفتقر الى مثل هذه الألعاب، لكن بعد تجربة لعبة Asphalt 8: Airborne ستغير رأيك تماما.
أفضل سلسلة ألعاب أركيد سباقات السيارات لأجهوة أندرويد جائت باصدار جديد قلب الموازين كليا، سرعة و ديناميكية لا مثيل لها في أي لعبة أخرى حيث ستكتشف تجربة قيادة ومزيج مذهل بين الخيال والواقع في لعبة واحدة هي الأروع على الاطلاق لحد الآن.

تحميل لعبة asphalt 8 للاندرويد كاملة

التحميل الكامل للعبة يتطلب مساحة 1.8 جيجا فارغة في مساحة التخزين بجهازك

بعض مميزات اللعبة

سيارات فخمة و خيالية رائعة، مع أزيد من 95 سياراة عالية الجودة و القوة والأداء مستوحاة من الواقع 80% منها سيارات حديثة الطراز، حيث تمتلك جيملوفت رخصة من كبريات شركات تصنيع السيارات لماركات عالمية وموديلات من طراز Lamborghini Veneno، Bugatti Veyron، Ferrari FXX and Pagani Zonda R، Lamborghini Aventador and Audi R8 LMS Ultra و غيرها الكثير.
لا ننسى كذلك المؤثرات الصوتية المميزة للمحركات في لعبة اسفالت 8 والتي توحي بالواقعية المفعمة في هذه اللعبة، بالاضافة الى امكانية القفز و الطيران والالتفاف الى 360 درجة.
كما يمكنك خوض السباقات في العديد و العديد من الحلبات و الطرق المستوحاة من أماكن واقعية في عدة دول ومدن مثل فينز و سان دياجو و ايسلاندا و صحراء نيفادا و دبي و العديد من الأماكن المختلفة الأخرى، وجميع هذه الطرقات شبيهة لحد كبير بالطرقات الأصلية في الواقع.
يمكنك اللعب في نظام اللعب الفردي مع أزيد من 300 فعالية و سباق مختلف يتطلب كل منها شروطا خاصة لدخوله، اللعبة بالطبع تتميز بمؤثرات مرئية و بصرية غالية في الروعة، مع مؤثرات خاصة عند الزيادة في السرعة، و نظام الأضرار على السيارة كذلك.
مع كل هذا يوجد نظام اللعب الجماعي و نمط سباق الأشباح أيضا، حيث يمكنك اللعب مع ما يصل الى 12 لاعب حقيقي آخر من كل دول العالم و خوض سباقات ضدهم بسيارتك المفضلة، طبعا وجود هذا النمط يعني وجود نظام الترتيب و التصنيف العالمي، كما يمكنك مشاركة انجازاتك و ترتيبك مع الآخرين.
اللعب في لعبة Asphalt 8: Airborne غير ممل على الرغم من طول السباقات، حيث أن الموسيقى الرائعة التي يمكنك التبديل بينها أثناء اللعب، ببساطة هي لعبة لمحبي سباقات السيارات مع سيارات خيالية وجرافيك مميز.

عيوب اللعبة

على الرغم من كون آسفالت تشتغل مع رامات 512 ميغا و هذا أمر جيد الا أن مساحتها الطويلة قد تعد مشكلة حيث تحتاج 1.8 جيجا فارغة من أجل تثبيتها، كما أن أسعار السيارات الباهضة مقارنة مع مكافئات السباقات قد يشعرك ببعض الملل منها.
Asphalt 8: Airborne
ان ذهبت و سألت أي شخص مختص في ألعاب أندرويد أو متابع لها عن أفضل لعبة سباق سيارات موجودة الآن فلا شك أنه سيجيب أن Asphalt 8: Airborne هي أفضلها، حيث أن هذه اللعبة أسرت قلوب الملايين من محبي السيارات حول العالم.
Asphalt 8: Airborne هي أفضل لعبة سيارات موجودة حاليا، تتيح لك خوض تجربة السياقة بسيارات فائقة السرعة في طرقات و شوارع و حلبات مستوحاة من الواقع في أماكن مختلفة من العالم، من البندقية في ايطاليا الى طوكيو في اليابان و غيرها الكثير من المدن العالمية و كل منها تتميز بخصائص في طرقاتها تجعل السباق أكثر حماسة.
حجم لعبة Asphalt 8: Airborne الكبير و البالغ 1.8 جيجا بايت يؤكد أنها توفر رسومات و مؤثرات جد راقية و هو ما تفعله في الحقيقة، حيث أنك ستجد جميع الشركات المصنعة التي تحبها من فيراري و لامبورجيني و أودي و غيرها. المهام و المنافسات في Asphalt 8: Airborne لا تنتهي، و يمكنك تجربة سباقات أروع في مباريات الأونلاين و التي تتحدى فيها لاعبين من كل أنحاء العالم، لكن صعوبة اللعبة تبقى في الأثمان المرتفعة للسيارات ما يجعلك مجبرا على الشراء بالمال الحقيقي أو إعادة السباقات التي أنهيتها لجني مال أكبر و المرور لمراحل أعلى.

تطبيق Asphalt 8: Airborne من تطوير Gameloft الإصدار 7.5.0i, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل Asphalt 8: Airborne

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة العاب / Games
الحجم 184.5 MB
أحدث إصدار 7.5.0i
تاريخ التحديث 17-12-2023
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (3502 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.4 / 5 30 تصويت
15
13
1
1
0
رتبة الشعبية

52

في فئة العاب

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.