مقالات و شروح
Google Chrome يوفر ميزة تتبع أسعار المنتجات

Google Chrome يوفر ميزة تتبع أسعار المنتجات

في : القراءات : 553
أضافت Google عدداً من ميزات التسوق الرائعة إلى متصفح Chrome الخاص بها. حيث قامت الشركة بتوفير أداة تعقب الأسعار والتي تمنح المستخدم القدرة على البحث عن المنتجات باستخدام كاميرا الهاتف المحمول والقدرة على رؤية ما يوجد في سلة التسوق من صفحة علامة التبويب الجديدة على سطح المكتب.
Google Chrome يوفر ميزة تتبع أسعار المنتجات

يوجد اليوم الكثير من تطبيقات الجهات الخارجية المصممة لمساعدتك على تتبع الأسعار، إلا أن Google تعمل على إنشاء أداة تعقب الأسعار في إصدار الجوال من Chrome، حيث تم إطلاق الميزة لأول مرة كعلامة في وقت سابق في عام 2021. سيكون على المستخدم ترك علامة تبويب مفتوحة للمنتج الذي يفكر في شرائه، وإذا انخفض السعر، فستظهر شبكة علامات التبويب التغيير في السعر. سيتم طرح الميزة هذا الأسبوع لنظام Android وستتوفر على iOS في وقت لاحق.

هناك أيضاً ميزة أخرى رائعة للجوال متاحة الآن تستفيد من قوة Google Lens للمساعدة في التسوق. يمكنك النقر فوق رمز العدسة من شريط العناوين والبدء في البحث باستخدام الكاميرا. إذا رأيت منتج في العالم الحقيقي، فيمكنك استخدام هذه الميزة للبحث عنه عبر الإنترنت بسرعة وسهولة.

Google Chrome يوفر ميزة تتبع أسعار المنتجات

بالنسبة لأجهزة سطح المكتب، تضيف Google أيضاً ميزة Lens التي تتيح لك النقر بزر الماوس الأيمن وتحديد (البحث عن الصور باستخدام Google Lens) للعثور على منتج. توفر Google أيضاً ميزة ستعرض عربات التسوق الخاصة بك في صفحة علامة التبويب الجديدة على نظامي التشغيل Mac و Windows. إذا تركت شيئاً وراءك لأنك لست مستعداً للشراء بعد، فستكون لديك طريقة سريعة وسهلة للعودة إليه. حتى أن الشركة قالت إن بعض بائعي التجزئة مثل Zazzle و iHerb و Electronic Express و Homesquare قد يقدمون خصومات عند عودتك.

تعمل Microsoft على إضافة الكثير من ميزات التسوق إلى Edge، بما في ذلك ميزة جديدة وغير متوقعة ستقرضك بالفعل أموالاً لشراء أشياء. ومع ذلك، يبدو أن Chrome يعمل بشكل أبطأ قليلاً، مما يجعل ميزات التسوق سهلة التجاهل إذا لم تكن مناسبة لك.

على جميع الأحوال، يعد هذا التحديث على Google Chrome رائعاً على كل من الهاتف المحمول وسطح المكتب. إذا كنت تقوم بالكثير من التسوق عبر الإنترنت، فستعمل هذه الميزات الجديدة على تحسين تجربتك. إذا لم تقم بذلك، فيمكنك تجاهلها والتصفح كالمعتاد.


آراء الزوار