مقالات و شروح
TikTok يعمل على أجهزة التلفزيون الذكية

TikTok يعمل على أجهزة التلفزيون الذكية

في : القراءات : 402
تعد منصة Fire TV واحدة من أكثر منصات التلفزيون الذكية شهرة حول العالم، كما أعلنت أمازون حديثاً عن توفيرها تطبيق TikTok عبر المنصة. فبعد أن حصلت بعض المنصات الأخرى على التطبيق المستند إلى الفيديو، كان من المنطقي أن تواكب منصة Fire TV الركب.
TikTok يعمل على أجهزة التلفزيون الذكية

في الوقت الحالي، يتوفر تطبيق TikTok فعلياً على أجهزة Google TV و Android TV وبعض أجهزة التلفزيون الذكية من Samsung، لذا تلعب Amazon لعبة اللحاق بالركب من خلال إطلاق تطبيق مشاركة الفيديو هذا عبر نظامها الأساسي. أي شيء يمكن أن تقدمه خدمة مثل Fire TV لتوفير المزيد من الترفيه هو أمر جيد، وإضافة TikTok تعتبر خطوة جيدة لتحقيق هذه الغاية.

TikTok على منصة Fire TV

حددت TikTok في البداية طول مقاطع الفيديو بمدة 15 ثانية فقط، ولكن الآن بعد أن سمحت خدمة الفيديو الاجتماعي بمقاطع فيديو تصل إلى ثلاث دقائق، أصبح من المنطقي الحصول عليها على التلفزيون. تميل مقاطع الفيديو على TikTok إلى التصوير بشكل عمودي، وهو أمر غير مثالي للمشاهدة على تلفزيون بحجم (16: 9).

يبدو التطبيق جيد من الناحية التقنية. لديه دعم لاكتشاف الصفحة. كما أنه يدعم التشغيل التلقائي، لذا ستقوم منصة Fire TV بالتنقل من الفيديو إلى الفيديو الآخر دون الحاجة إلى الجلوس هناك والضغط على زر للانتقال إلى الفيديو التالي. يمكنك فقط تشغيل تطبيق TikTok والسماح له بتشغيل الفيديو وتفعيل وضع العرض التلقائي للفيديو دون القيام بأي شيء يدوياً.

TikTok on fire tv

تعتبر هذه الحركة خطوة ذكية من جانب أمازون لإحضار TikTok إلى نظامها الأساسي، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت أي تطبيقات اجتماعية أخرى تشق طريقها إلى Fire TV.


آراء الزوار