مقالات و شروح
كيفية عمل صور متحركة من صورتك الشخصية

كيفية عمل صور متحركة من صورتك الشخصية

في : القراءات : 415
كيفية عمل صور متحركة من صورتك الشخصية
تضم وسائل التواصل الإجتماعي وتطبيقات الدردشة الكثير من الأدوات المسلية مثل الملصقات والرموز التعبيرية ، وأحد هذه الأدوات المميزة هي صور GIF المتحركة والتي تغني المحادثات والدردشات بين الأصدقاء وتجعلها أكثر متعة وإثارة. سنعرض في هذا المقال خطوات إنشاء صور GIF باستخدام وجهك.

ملفات GIF هي إختصار لـ (Graphics Interchange Format) أي تنسيق تبادل الرسومات ، يمكن إنشاء صور من ملفات GIF من وجهك أو صورك الخاصة من خلال إتباع الخطوات التالية:

تثبيت تطبيق Morphin

في البداية قم بتثبيت Morphin ، وهو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام للغاية يعمل على صنع صورة ثلاثية الأبعاد لوجهك يمكنك استخدامها لإنشاء صورة GIF متحركة. قم بتنزيل تطبيق Morphin لنظام Android.

كيف تصنع صور GIF من صورك الخاصة

اختيار صورة مناسبة

بعد أن تقوم بتشغيل تطبيق Morphin ، قم باختيار صورة واضحة وجديدة لك لإنشاء ملف GIF المتحرك. ثم قم باتباع الخطوات البسيطة والموضحة لبدء إنشاء الصورة ،

من الممكن أن يعمل التطبيق بوضع أفضل إذا قمت بالتقاط صورة لك مع خلفية محايدة مثل الحائط ، من الأفضل أيضاً أن يكون لديك إضاءة كافية عند إلتقاط صورة لاستخدامها بملفات GIF.

سيعلمك التطبيق ما إذا كانت الصورة مناسبة أم لا. إذا كانت الصورة جيدة يمكنك الإنتقال إلى الخطوة التالية.

الصورة مناسبة

اختيار الملف المتحرك المفضل لديك

بعد الإنتهاء من إختيار صورة وجهك ، يمكنك الإختيار من بين صور GIF المتحركة الموجودة في Morphin ، انتقل إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق واختر ملف GIF المتحرك الذي يعجبك أكثر.

بعد اختيارها ستظهر على يمين الشاشة الصور التي التقطتها مع التطبيق. حدد أكثر ما يعجبك ، وسيقوم Morphin باستخدامه لإنشاء ملف GIF المتحرك المخصص.

إنشاء ملف GIF المتحرك

لعمل صور متحركة على الكمبيوتر: يمكنك نسخ الصور من موبايلك الى كمبيوترك باستخدام برنامج شير مناسب مثل SHAREit , والخطوة التالية باستخدام أفضل برنامج لعمل صور متحركة للكمبيوتر وهو PhotoScape.


آراء الزوار