SHAREit for Windows

شير ات , لنسخ الملفات و الاغاني بين الاجهزة القريبة بدون انترنت

التقييم 3.0 (3) زائر
السعر مجاناً مجاني
عدد مرات التحميل : 508
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 6.4 MB
  • الاصدار 4.0.6.177
  • تاريخ الاصدار : 29-8-2018

هل صادفت متاعب كثيرة أثناء محاولتك نسخ ملف بسيط من جوالك الى اللابتوب ؟ أو العكس! هل تحاول دوما تشغيل جميع الأغاني المفضلة على كمبيوترك و جوالك بنفس الوقت ؟

الحل بسيط جدا مع هذا البرنامج , لأنه لا يحتاج لانترنت , فقط يحتاج ان يكون موجودا غلى جميع اجهزتك و طبعا الاجهزة يجب ان تكون قريبة .

هوت سبوت : تعني شبكة خاصة يتم اعدادها بشكل سريع اوتوماتيكيا حسب طلب البرنامج على الاجهزة التي تدعم الواي فاي .

جميع أجهزة الجوال الحديثة و الأجهزة المحمولة مثل الايباد و اللابتوب تحوي جهاز واي فاي . فقط أجهزة سطح المكتب لا تأتي مزودة بالواي فاي , و لكن يمكن تزويدها بهذه الميزة من خلال شراء قطعة واي فاي رخيصة .

شرح و تقييم SHAREit for Windows

SHAREit , هو برنامج مجاني يعمل على نظام ويندوز و له اصدارات تعمل على اشهر الانظمة , يوفر البرنامج امكانية نسخ الملفات بأنواعها من صور و أغاني و مستندات , حتى مجلدات بأكملها ,
كل هذا بدون كابلات او انترنت !

يعمل البرنامج على انشاء شبكة خاصة بين الاجهزة , شبكة هوتسبوت و توصيل الاجهزة القريبة على نفس الشبكة و بعدها يتم نسخ و تبادل الملفات بسرعة كبيرة , لا داعي لكلمات مرور و اعدادات معقدة .

لا يتطلب البرنامج اعدادات تسجيل .

الايجابيات

سريع العمل و التوصيل أسرع من التوصيل غبر البلوتوث و الانترنت لا حدود لحجم الملفات

السلبيات

لا يعمل على أجهزة سطح المكتب في حال لم تكن مزودة بأجهزة واي فاي. يعمل بشكل بطيء على أجهزة الجوال القديمة بسبب مشاكل في ادارة الذاكرة

رغم سيئاته فإنه حل جيد و سريع لمشكلة مشاكة الملفات , السرعة هنا تعتبر عاملا أساسيا لتفضيل البرنامج , البرنامج مطابق في عمله لبرامج اخرى مثل Xender و Zapya , نفس المبدأ و نفس المشاكل .



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك