تحميل برنامج Format Factory للكمبيوتر

مجاني التقييم 4.4/5 (717)زائر

فورمات فاكتوري لفصل الصوت عن الصورة و تحويل صيغ الفيديو

برنامج تحويل الفيديو Format Factory هو تطبيق مجاني يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو و الأفلام و الصوت الى عدة صيغ مثل تحويل الفيديو الى AVI و MP4 و 3GP و MPG الى غير ذلك من الصيغ الأخرى.

الآن أصبح بإمكانك تحويل الفيديو الى الصيغة التي تريدها مثل تحويل الفيديو الى MP4 لتشغيله على الهواتف الذكية سمارت فون مثل الآيفون و تشغيله على قارئ الميديا المحمول، أيضا يمكنك تحويل افلامك المفضلة الى أفلام عالية الدقة أتش دي HD بصيغة MKV كما يمكنك تحويل مقاطع الفيديو من FLV الى 3GP و مشاهدتها على الهواتف النقالة.
هناك العديد من الأجهزة التي تدعم تشغيل صيغة 3GP، لن تعاني بعد الآن من برامج تحويل الفيديو المدفوعة يمكنك استخدام برنامج تحويل الفيديو و الصوت فورمات فاكتوري المجاني و تحويل جميع صيغ الفيديو و الموسيقى التي ترغب في تحويلها و بسرعة كبيرة مع المحافظة على جودة الفيديو المحول.

Format Factory
برنامج فورمات فاكتوري يتيح لك تحويل ملفات الصوت الى عدة صيغ مثل MP3 و OGG و WAV وغير ذلك من أنواع ملفات الصوت، كما يمكنك فصل الصوت من الفيديو و استخراج الصوت من الافلام و مقاطع الفيديو بجودة عالية، يمكنك تحويل الأسطوانات السمعية أوديو الى ملفات MP3 كل سهولة، يعتبر فورمات فاكتوري أحد اهم البرامج في تحويل الصوتيات بجودة عالية جدا، برنامج فورمات فاكتوري يسمح لك أيضا بعمل ريب (Rip) لأفلام الدي في دي لتقليل حجمها و مشاركة بها على الانترنت أو حفظها على جهاز الكمبيوتر، كما يمكنك تحويل الفيديو الى صيغة FLV و المشاركة به على موقع اليوتيوب.
برنامج فورمات فاكتوري يقدم لك خدمة مجانية في تحويل مقاطع الفيديو! هناك الكثير من المستخدمين يبحثون عن برنامج لتحويل الأفلام و الفيديو الى صيغة MPG لتشغيلها على جهاز الرسيفر ( ديمو)، يمكنك ذلك بكل سهولة فبرنامج فورمات فاكتوري ( Format Factory ) يتيح لك تحويل الأفلام و مقاطع الفيديو المفضلة لديك الى صيغة MPG حتى يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام على أجهزة الرسيفر من منزلك على شاشة التلفاز، لأنه في السنوات الأخيرة انتشرت أجهزة الرسيفر التي تدعم تشغيل الفيديو عن طريق توصيل وحدة تخزين محمولة مثل الفلاش ديسك او كارت ميموري، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الى صيغة MPG و حفظها على الفلاش ديسك و مشاهدتها على أجهزة الرسيفر بجودة عالية.

اصبح لهذا التطبيق شعبية كبيرة لدى الملايين من المستخدمين حول العالم لكفاءته الكبيرة في تحويل معظم صيغ الفيديو و الصوت في وقت قصير حسب كفاءة جهاز الكمبيوتر الخاص بك! يمكنك التحكم الكامل في خيارات البرنامج و منها تحديد جودة الفيديو و الصوت و تحديد أبعاد الفيديو ليناسب الجهاز الذي ترغب في تشغيل الفيديو عليه، أيضا يمكنك تحديد و اختيار ترميز الفيديو و الصوت الذي تريد التحويل اليه، أيضا يمكنك التقاط الصور الرقمية من الفيديو و حفظها على جهاز الكمبيوتر، سيكون اختيارك صحيح إذا استخدمت برنامج فورمات فاكتوري المجاني ( Format Factory ) في تحويل مقاطع الفيديو و الأفلام و الموسيقى لأنه برنامج مجاني يمكنك استخدامه في تحويل الفيديو مدى الحياة.

برنامج تحويل الصيغ
آخر تحديث يدعم صيغة WebP .

تطبيق Format Factory من تطوير FormatFactory الإصدار 5.16.0.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل Format Factory

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة تحويل و نسخ الصوتيات / صوت و صورة
الحجم 101.4 MB
أحدث إصدار 5.16.0.0
تاريخ التحديث 21-12-2023
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (480644 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.4 / 5 717 تصويت
454
175
29
46
13
رتبة الشعبية

2

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.