تحميل برنامج DJ Audio Editor للكمبيوتر

التقييم 3.0 (3) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 31.3 MB
أحدث إصدار DJ Audio Editor 7.8
تاريخ التحديث 25-03-2020
الترخيص تجريبي لفترة محدودة
عدد مرات التحميل (214 تنزيل)
آراء وأسئلة

DJ Audio Editor

إذا كنت تبحث عن برنامج يتيح لك إنشاء وتحرير المقطوعات الصوتية. يدعم الكثير من التنسيقات، بما في ذلك MP2 و MP3 و WMA و OGG و CDA. مع واجهة جذابة ذات مظهر احترافي وبديهي فلا بد من تجربة برنامج DJ Audio Editor.

التعريف ببرنامج DJ Audio Editor:

يتيح لك برنامج محرر الصوت سهل الاستخدام والمنظم بشكل جيد استكشاف وتحرير الأغاني والأصوات المفضلة بطرق لم تتخيلها أبداً. يمكنك إضافة المئات من المؤثرات الصوتية إلى ملفات الصوت الخاصة بك، حتى إنشاء وحفظ الإعدادات المسبقة الخاصة بك. يمكنك التعامل مع الملفات الصوتية المتعددة وتحسينها من خلال وظائف القطع والانضمام والتقليص في وقت واحد. تسجيل الصوت من المدخلات المختلفة وحفظها في جميع صيغ الصوت الشعبية بما في ذلك MP2 و MP3 و WMA و OGG و CDA وغيرها. نسخ قرص الصوت وتحويله إلى ملف صوتي، وكذلك تحرير علامة الصوت وتحديث معلومات الأغنية بسهولة. يأتي DJ Audio Editor مليئاً بمجموعة واسعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتأثيرات (مثل التضخيم وإضافة الضوضاء والتأخير والشفاه والجوقة والعكس والانعكاس والتطبيع) مع إمكانية إضافة المرشحات (على سبيل المثال مرشح الدرجة الأولى أو النمط المنخفض أو العالي).

مميزات ووظائف برنامج DJ Audio Editor:

J Audio Editor هو تطبيق كامل وسهل الاستخدام سيساعدك على تحرير الملفات الصوتية بطريقة سريعة وبسيطة وفعالة وذلك من خلال مجموعة من الوظائف:

  • قص، وضم، وتقسيم، وتقليم، ومزج الملفات الصوتية: أصبح تخصيص ملفات الصوت أسهل من خلال وظيفة Trim المضمنة، ما عليك سوى تحديد المنطقة التي ترغب بها وإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها في بضع نقرات فقط. هناك العديد من الوظائف المتاحة لتحرير الصوت وإجراء عملية تحرير وتحسين الصوت كاملة بما في ذلك قطع، وضم، وتقسيم، وحذف أجزاء وخلط الملفات الصوتية.
  • تطبيق مرشحات الصوت والتأثيرات: اختر بين العديد من التأثيرات المضمنة، بما في ذلك Amplify و Fade In / Out وضغط وتطبيع و عكس وكتم وإضافة الصدى والجوقة و أوضاع Flanger و Phaser و Reverb و Vibrato و Tempo و Pitch Shift و Reverse و Noise و Silence Generator. تم تجهيز DJ Audio Editor أيضاً بفلاتر قوية وجاهزة للتطبيق لاستخدامها في الملفات الصوتية مثل Equalizer و Band Pass و Notch و Shelf و Delete Silence مما سيجعل تجربة تحرير الصوت أكثر متعة ودون أي متاعب. يمكنك الانتقال خطوة أخرى إلى الأمام وإنشاء ببساطة الإعداد المسبق المخصص لجميع التأثيرات والمرشحات وحفظها.
  • تسجيل الصوت من أي إدخال: قم بتسجيل بيانات الصوت من المدخلات المختلفة مثل الميكروفون والأقراص المدمجة الصوتية والبث والبرامج وخطوط الإدخال الأخرى على بطاقة الصوت. بنقرة واحدة فقط، يمكنك تحديد معدل البت والتردد وعدد القنوات، وتحرير الملفات الصوتية المسجلة، وتطبيق المرشحات والمؤثرات التي ترغب فيها، وحفظها في أي تنسيق صوتي تريده.
  • تقسيم وتحويل الصوت من الأقراص الصوتية إلى تنسيق الصوت: تم تجهيز DJ Audio Editor بأداة CD Ripper المتقدمة التي تقرأ المسارات الصوتية من الأقراص المدمجة وتتيح لك تحويلها وتحريرها وحفظها بشكل احترافي. تتمتع ملفات الصوت المحولة بأعلى جودة، مثل مصدرها الأصلي وجاهزة للتحميل في محرر صوت لأي عملية تحرير إضافية.
  • حفظ ملفات الصوت في جميع الأشكال الشعبية: قم بتحرير أي ملف صوتي وحفظه في ملفات MP3 و WAV و OGG و WMA و M4A و AAC و AMR و MP2 و RA و AC3 و FLAC و MKA و AU و AIFF و M4B و M4R مع DJ Audio Editor، كما أنه ينشئ تنسيق إخراج خاص ويحفظه كإعداد مسبق خاص بك. تشمل جميع وظائف تحرير الصوت قص ونسخ ولصق من الملف لمعالجة وتحرير الملف الصوتي في ثوانٍ، مدعوم من محرك مخصص وسريع المعالجة وهو متوافق ويعمل على أي جهاز كمبيوتر.
  • استخراج وتحويل الفيديو إلى الصوت: يمكن بسهولة استخراج وتحويل وتحرير الصوت من ملف الفيديو. قد يكون لديك موضوع الفيلم المفضل لديك أو مقطع الفيديو بتنسيق صوتي، احفظه على جهاز الكمبيوتر أو الأجهزة الخارجية ببضع نقرات واستمتع به في كل مكان. من خلال دعم أي تنسيق فيديو، لن يفوتك الفيديو المفضل لديك.
  • تحرير العلامات الصوتية وتحديث معلومات الأغنية: يحتوي DJ Audio Editor على محرر علامات صوت مدمج مصمم ليكون سهل الاستخدام وبديهي. ما عليك سوى إضافة علامات الصوت بما في ذلك العنوان والفنان والألبوم والنوع والسنة إلى الموسيقى الخاصة بك أو تحرير العلامات الصوتية الحالية. حتى إضافة أو إزالة أو استبدال الغلاف لتنظيم مجموعة الموسيقى الخاصة بك.

تثبيت وتشغيل برنامج DJ Audio Editor:

في البداية نقوم بتحميل البرنامج مجاناً من خلال الرابط، بعد تحميل البرنامج نقوم بتثبيته على الكمبيوتر بسهولة وبنفس الخطوات المتبعة لتثبيت أي برنامج آخر، كما أنه يدعم اللغة العربية ممايجعل العملية بسيطة للغاية. بعد التثبيت نقوم بتشغيل البرنامج.

واجهة البرنامج الرئيسية.

واجهة البرنامج

إضافة الملف الصوتي.

إضافة ملف صوتي

أدوات التحرير: قص، نسخ، لصق، تقليم وغير ذلك من أدوات التحرير.

أدوات التحرير

استخراج الملفات الصوتية من القرص المضغوط.

الإستخراج من القرص المضغوط

استيراد ملفات الفيديو من الكمبيوتر واستخراج الملف الصوتي منها وحفظها.

تحديد الفيديو المطلوب

استخراج الملف الصوتي من الفيديو وحفظه

إضافة المؤثرات الصوتية.

إضافة الآثار الصوتية

إضافة تسجيل صوتي: لتسجيل بيانات الصوت من المدخلات المختلفة مثل الميكروفون والأقراص المدمجة الصوتية والبث والبرامج وخطوط الإدخال الأخرى على بطاقة الصوت.

إضافة تسجيل صوتي

التطبيقات البديلة عن برنامج DJ Audio Editor:

هناك المئات من تطبيقات إنشاء وتحرير الملفات الصوتية، ومن أبرز التطبيقات البديلة عن DJ Audio Editor:

AudioEdit Deluxe: محول وسائط متعدد الإمكانات (في اتجاهين بين CD و MP3 و WAV و WMA و OGG و MPEG-1 و MPEG-2 و AVI و WMV و FLIC وغيرها) ومحرر ومسجل الصوت / الفيديو والصوت و ناسخ أقراص CD / DVD للبيانات، وإنشاء / استخراج / معالجة الفيديو، ومشغل، وغير ذلك الكثير.

Sound Forge Audio Studio: ر برنامج Sound Sound Forge Audio Studio 10 من سوني تسجيل صوتياً سهلاً وتحريراً قوياً وإزالة الضوضاء وتحسينات صوتية بالإضافة إلى الكثير من المؤثرات الصوتية. إنه مثير للإعجاب بقدراته وتصميمه الجذاب.

متطلبات النظام لتشغيل برنامج DJ Audio Editor:

  • نظام التشغيل المدعوم: ويندوز (10، 8، 7).
  • المعالج: 1 غيغاهرتز أو أعلى Intel أو AMD وحدة المعالجة المركزية.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 100 ميجابايت أو أكثر.
  • أذونات إدارية لتثبيت البرنامج وتنشيطه.
  • اتصال بالإنترنت للتفعيل.

إيجابيات وسلبيات برنامج DJ Audio Editor:

الإيجابيات:

  • محرر سهل الاستخدام.
  • تسجيل الصوت من مختلف المدخلات.
  • جيد لإضافة المؤثرات الخاصة إلى الموسيقى.

السلبيات:

  • الوظائف التي يقدمها البرنامج محدودة بالنسبة لمهام التحرير الأكثر جدية واحترافية.

DJ Audio Editor تطبيق كامل وسهل الاستخدام سيساعدك على تحرير الملفات الصوتية بطريقة سريعة وبسيطة وفعالة. من خلال تحرير كل الأصوات المفضلة لديك والمقطوعة الموسيقية دون أي جهد سوى بضع نقرات بالماوس.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



6 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك