Absolute Security

وضع كلمة سر على الملفات

التقييم 4.4 (86) زائر
السعر مجاناً غير معروف
عدد مرات التحميل : 6194
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 0
  • الاصدار Shareware
  • تاريخ الاصدار : 26-2-2018
  • اخر تحديث في 26-2-2018

برنامج Absolute Security

يعد برامج Absolute Security من البرامج المعروفة والمشهورة لتشفير جميع الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر, فهذا البرنامج أصبح في وقت قصير من أقوى برامج تشفير الملفات بجميع أنواعها, فيمكنك من خلال هذا البرنامج عمل باسورد على ملفات الصور أو الفيديوهات أو الملفات الصوتية.
وعلى الرغم من وجود العديد من البرامج التي يمكن استخدامها لتشفير ملفات الموجودة على الهارد ديسك, إلا أن باقي البرامج المستخدمة يمكن اختراقها بسهولة, أما هذا البرنامج فلا يمكن لأي شخص متطفل اختراقه أو الدخول إليه إلا بعد كتابة كلمة السر الخاصة بهذا الملف.
يمكن استخدام هذا البرنامج في جميع الهيئات الحكومية الخاصة والتي يوجد بها ملفات في غاية الأهمية, ويتم استخدام هذا البرنامج لحماية تلك الملفات الخاصة والتي تخص أمن البلد, لذلك تم اعتبار هذا البرنامج من أقوى برامج التشفير, حيث أن برامج الهكر لا تستطيع فك هذا التشفير.
فقد تم إصدار هذا البرنامج خصيصاُ ليكون حماية لجميع الملفات والمجلدات المهمة والتي لابد من الحفاظ على سريتها, فهذا البرنامج يقوم بتشفير الملفات أو المجلدات برقم سري بغير هذا الرقم لا تستطيع فتح أي من هذه الملفات على الإطلاق.

طريقة لتشفير الملفات من خلال برنامج Absolute Security

لابد أولاً أن تقوم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر المراد تشفير الملفات عليه, وبعد اكتمال كافة خطوات التثبيت تقوم بفتح البرنامج, والذي يتميز بواجهته سهلة الاستخدام حيث يوجد كلمة add, وهذه الأيقونة يمكن من خلالها إضافة كافة الملفات التي ترغب في تشفيرها بداخل الجهاز.
أما إذا كنت ترغب في أي وقت من فك هذا التشفير تقوم بالضغط على الملف وبعد فتحه تقوم بالضغط على فك التشفير, وبالتالي يعود البرنامج كما كان بدون تشفير أو رقم سري, ويتمكن بعد ذلك أي شخص بفتح الملف بسهولة.

شرح و تقييم Absolute Security

من البرامج المميزة الفعالة التي بالفعل تقوم بقفل ووضع كلمة سر على الملف المرغوب بالحفاظ على سريته ولا احد يتمكن فتح الملف المقفل بواسطة البرنامج الا صاحب كلمة السر و من الصعب جدا كسر واختراق حماية هذا البرنامج بالاضافة على انه سهل الاستخدام . هذا البرنامج يوجد له العديد من النسخ التي تم انتشارها بمجرد نجاح هذه النسخة من هذا البرنامج, كما شهد العديد من الخبراء والمتخصصين لهذا البرنامج بأنه من أقوى برامج حفظ الملفات في سرية تامة, لأنه من البرامج الأقوى والتي لا تستطيع كسرها واختراقها بسهولة, لوجود بهذا البرنامج خاصية حماية قوية يصعب كسرها.
على الرغم من أن هذا البرنامج من البرامج المجانية إلا أنه يوجد به العديد والعديد من المميزات والخصائص, كما أن هذا البرنامج يتوافق مع جميع أنظمة الويندوز, ويحتوى هذا البرنامج على واجهة برنامج سهلة الاستخدام, فيمكن استخدامه بسهولة على عكس باقي البرامج المستخدمة لتشفير الملفات.
يمكنك من خلال هذا البرنامج قفل أي ملف برقم سري, وبعدها لا يمكن لأي شخص فتح تلك الملف إلا بهذا الرقم, كما لا يستطيع أي محترف كمبيوتر أو محترف هكر بفتحه أو كسر حمايته, لأنه يصعب كسره بسبب خاصية الحماية المتكاملة الموجودة بداخل هذا البرنامج. Absolute Security

مميزات برنامج Absolute Security

• من البرامج سهلة الاستخدام.
• يمكن تحميل هذا البرنامج لأنه من البرامج المجانية.
• يمكن تشفير وقفل اي ملف أو مجلد مهما كان من خلال عمل كلمة سر لهذا الملف أو المجلد بكل سهولة.
• لا يمكن لأي شخص فتح الملفات المشفرة أو كسر خاصية الحماية الموجودة بالبرنامج.
• لا يمكن لأي برنامج هكر مهما كانت قوته أن يقوم بكسر وفتح واختراق تلك الملفات.
• يمكن عمل تشفير لجميع الملفات مثل الصور والفيديوهات والملفات الصوتية وملفات ورد وغيرها من المجلدات الموجودة بداخل جهاز الكمبيوتر.
• هذا البرنامج يتوافق مع أنظمة الويندوز المختلفة

اصدارات أخرى

لا يعمل على ويندوز 10 للاسف . متوافق مع ويندوز اكسبي و أقدم.



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك