Quick Time

تشغيل الملتيميديا القديم كويك تايم

التقييم 4.3 (17) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 738
  • نظام التشغيل Windows
  • الاصدار Pro 4.1
  • تاريخ الاصدار : 19-12-2010
  • اخر تحديث في 25-2-2018

برنامج Quick time pro 4.1

يعد برنامج Quick time pro 4.1 من أحد البرامج المستخدمة في تشغيل وسائط الملتيميديا, فهذا البرنامج بجميع إصداراته لا غنى عنه في أي جهاز كمبيوتر, يمكن تشغيل من خلال هذا البرنامج العديد والعديد من ملفات الفيديو والملفات الصوتية.
تم اعتبار هذا البرنامج من أقوى وأسرع البرامج التي يمكن من خلالها تشغيل ملفات الفيديو, فهو يدعم الكثير من صيغ الفيديو وصيغ الملفات الصوتية, وعلى الرغم من وجود برامج كثيرة تعمل على تشغيل ملفات الملتيميديا بسهولة, إلا أن هذا البرنامج أثبتت أنه من أفضل البرامج المستخدمة.
حيث يحتوى البرنامج على الكثير من الخصائص والمميزات التي تعمل على تميز هذا البرنامج عن غيره من البرامج المستخدمة لنفس الغرض, ويوجد لها البرنامج الكثير من الإصدارات التي قامت بإصدارها شركة أبل, حيث أن برنامج Quick Time بجميع إصداراته خاص بشركة أبل المتخصصة في تشغيل ملفات الفيديو بالصيغ المختلفة.

شرح و تقييم Quick Time

برنامج من افضل برامج تشغيل الملتيميديا القديمة واسرعهها حيث يدعم الكثير من صيغ الفيديو و صيغ ملفات الصوت و بالاضافة لامكانية تسريع و ابطاء الملف , و متوافق مع جميع اصدارات ويندوز . هذا البرنامج المتخصص في تشغيل أنواع الفيديوهات المختلفة حيث يتم استخدامه كبرنامج أساسي على أجهزة الكمبيوتر, حيث أنه من أسهل البرامج المستخدمة غير أنه يتميز بواجهة برنامج رائعة للغاية, وسهلة الاستخدام, كما أنه يتوافق مع أنظمة الويندوز بجميع أنواعه.
برنامج Quick Time من البرامج المجانية التي يمكن تحميلها من موقع شركة أبل الرسمي, فهذه الشركة من الشركات المتخصصة في إصدار برامج تشغيل الفيديوهات والملفات الصوتية بسهولة, ويمكنك عمل تسريع وتبطيء للوسائط المشغلة من خلال هذا البرنامج.
فيدعم هذا البرنامج العديد من الصيغ التي تسمح للمستخدمين تشغيل الفيديوهات والملفات الصوتية بحرية وسهولة, ومن هذه الصيغ MOV, MP3, وصيغة MPEG, AAC, JPEG وغيرها من الصيغ الأخرى, لذلك اعتبره المستخدمين من أفضل البرامج التي يمكن من خلالها تشغيل ملفات الوسائط بشكل اسرع دون التعرض لأي مشاكل قد تواجه جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
كما يعمل هذا البرنامج على تشغيل كافة أنواع الوسائط بجودة صوت عالية, وليس هذا فحسب ولكن يمكن تشغيل الفيديوهات والأفلام بصورة ذات نقاء عالي, حيث تتمكن من سماع الصوت بوضوح ورؤية الصورة بوضوح أكبر.
قد تم إصدار هذا البرنامج في عام 2010 وحاز على إعجاب ملايين المستخدمين الذين يفضلون البرامج الصادرة من شركة أبل, لأنها تعتبر من أفضل البرامج المستخدمة, وبذلك تم انتشار هذا البرنامج انتشراً كبيراً في بلدان العالم المختلفة.
وقد أصدرت الشركة المنتجة له بتطوير نسخة أخرى من هذا البرنامج لإضافة العديد من المميزات الأخرى وذلك في عام 2011, وأصبح هذا البرنامج منافس للكثير من البرامج الأخرى التي تشغيل ملفات الملتيميديا. Quick Time Pro4.1

طريقة تشغيل برنامج Quick time pro 4.1

يمكنك تحميله أولاً من موقعه الرسمي, وبعد ذلك لابد من اتباع الخطوات الأتية لتتمكن من تشغيل ملفات الوسائط الموجودة بالجهاز, وهي:
1. بعد التحميل تقوم بالضغط على البرنامج المحمل على الجهاز لتقوم بعملية التثبيت.
2. سوف تظهر نافذة اكتمال التثبيت ويوجد بها كلمة NEXT فلابد من الضغط عليها لتتمكن من اكتمال تثبيت البرنامج.
1. سوف تظهر نافذة أخرى يوجد بها كلمة YES يجب الضغط عليها لاكتمال هذه العملية.
2. بعدها تظهر كلمة Install في النافذة التالية يتم الضغط عليها لتثبيت البرنامج.
3. تم تثبيت البرنامج بنجاح ولابد من الضغط على كلمة finish لغلق هذه النافذة وفتح البرنامج لتتمكن من مشاهدة الفيديوهات بسهولة.

مميزات برنامج Quick time pro 4.1

هذا البرنامج يحتوى على العديد من المميزات, ومنها:
• هذا البرنامج من البرامج السريعة في تشغيل ملفات الوسائط بمختلف أنواعها.
• يمكن تشغيل من خلال هذا البرنامج الفيديوهات المختلفة التي تدعم نفس صيغ البرنامج, وتشغيل الأفلام والملفات الصوتية.
• يتميز هذا البرنامج بنقاء الصوت والصورة بجودة وكفاءة عالية.
• يتميز بوجود واجهة سهلة للغاية حيث يسهل استخدامها في تشغيل ملفات الوسائط.
• يمكنك التحكم في الصوت والتحكم في تسريع وتبطئ ملفات الوسائط بسهولة ويسر.
• يتوافق هذا البرنامج مع أنظمة الويندوز المختلفة.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك