Microsoft Fix It Center 1.0.0080.0 Beta

التقييم 4.1 (33) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 14440
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم (440 KB)
  • الاصدار 1.0.0080.0 Beta
  • تاريخ الاصدار : 4-1-2013
  • اخر تحديث في 4-1-2013

شرح و تقييم Microsoft Fix It Center 1.0.0080.0 Beta

هو برنامج يقوم بفحص نظام التشغيل Windows لحل المشاكل الموجودة فيه، وإصلاح ما في وسعه منها . فإنه سيعمل على تحميل أحدث الحلول من مايكروسوفت ، ويغطي جميع جوانب النظام الخاص بك التي تحوي على مشاكل من تعطل لأداء النظام أوالصوت أو غيرها من المشاكل .

التنصيب يكون مرة واحدة فقط ، وهو سهل الاستخدام وسريع، وهذا البرنامج له واجهة بسيطة مع قائمة تحوي على أنواع عديدة من المشاكل الموجودة في النظام التي يمكنك قراتها. بالضغط على زر تشغيل سيبدأ بفحص النظام الخاص بك لحل المشاكل المتواجدة فيه ، ثم يقوم باقتراح الحل المناسب ويحل المشكلة التي يجها .
يمكنك اختيار الفحص التلقائي أو اليديوي .

يمكنك من تسجيل الدخول باستخدام حساب ويندوز لايف الخاص بك ، الذي يتيح لك المزيد من الحلول على الانترنت ، والإدارة عن بعد من أجهزة كمبيوتر متعددة . وكذلك تحديد المشاكل، و يحاول أن يقوم بحل المشاكل قبل أن تصبح صعبة الحل . هو نظام فعال في الحفاظ على ، لأنه على حد سواء سهلة الاستخدام وجديرة بالثقة. و أحياناً يكون هناك مشاكل في النظام لا يمكن أن تحل، ولكن يحوي هذا التطبيق على مجموعة واسعة من حلول لقضايا ومشاكل نظام مايكروسوفت .

طالما مايكروسوفت تواصل دعم هذه الخدمات في إطار التنمية والتطوير والتحسين ، ينبغي علينا من الاستفادة من هذه الخدمات الفعالة والحديثة , هذا البرنامج هو أداة قوية وفعالة لاستكشاف وتحديد الاخطاء وتحسين أداء جهاز كمبيوتر ويندوز الخاص بك بحل المشاكل والاخطاء . هذا البرنامج لمستخدمي ويندوز 7 ويمكن تشغيله على XP أو فيستا.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك