تحميل برنامج DriverMax للكمبيوتر

التقييم 4.1 (163)زائر

تنزيل تعريفات الجهاز من النت

لا مزيد من تضييع الوقت والجهد فى البحث عن تعريفات صعب إيجادها على القرص الصلب الخاص بك أو إدخال الإسطوانات الواحدة تلو الأخرى لتحديث كل برنامج ودرايفر أو حتى التفتيش عنها عبر الإنترنت، بات بإمكانك الحصول على التعريفات بكل سهولة عبر برنامج درايفر ماكس. وهو أحد البرامج المهمة التى تساعد المستخدم فى تحميل كافة التحديثات والتعريفات الخاصة بجهاز الكمبيوتر وبرامج نظام التشغيل ويندوز .

وتعد اكبر المشكلات التى يواجهها المستخدم فى حالة فشل تثبيت التحديثات وعدم العثور عليها إلى جعل جهاز الكمبيوتر يعمل بصورة سيئة وبعد فترة من الوقت يصبح بطىء وهذا يؤثر على كفاءة وأداء النظام، ولتجربة البرنامج عليك بتسجيل الدخول وعمل حساب جديد ومن ثم الخطوة التالية وهى تنزيل التحديثات التى يحتاج إليها النظام وأخيرا عليك عمل ريستارت (إعادة تشغيل ) للكمبيوتر ليتم تثبيت الملفات المحملة بصورة جيدة وهكذا تجد جهاز كمبيوتر يعمل بشكل رائع دون وجود مشالك أو أعطال به .

تطبيق DriverMax من تطوير Innovative Solutions الإصدار 10, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

برنامج DriverMax أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج صيانة, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من سيرفر السندباد, البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, يمكن تشغيل البرنامج كتجربة مجانية لعدة أيام حتى إنتهاء الفترة التجريبية المحددةقد لا تجد جميع الميزات متوفرة, النسخة تجريبية وتفرض بعض القيود على الإستخدام, نذكر بعض القيود على النسخة التجريبية: 30-day trial, free registration.

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج DriverMax

Windows XP or Windows Vista, 10 MB free disk space

رابط تحميل DriverMax

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الحجم 5.6 MB
أحدث إصدار 10
تاريخ التحديث 14-12-2014
التغييرات: تحتوي هذه النسخة تعديلات شاملة
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (60115 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
4 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 163 الأصوات
42.9%
70
39.9%
65
6.7%
11
5.5%
9
4.9%
8
رتبة الشعبية

1

في فئة صيانة

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك