S4 League

التقييم 4.6 (1391) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 61594
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 640 MB
  • الاصدار 2018
  • تاريخ الاصدار : 27-2-2013
  • اخر تحديث في 27-2-2013

شرح و تقييم S4 League

لعب الألغاز اللطيفة ومغامرات الـ RPG الشاملة هو كل الحق، ولكن في بعض الأحيان تتوق لمقدار أكثر قليلا من الأحداث.

الأحداث، عدد وافر منها، هو ما سوف تجده في S4 League ، لعبة رائعة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يمكنك أن تلعبها وأن تستمتع بها بشكل مجاني على الإطلاق - وذلك بعد إنشاء حساب مستخدم على الموقع المطور.

S4 League هي مشابهة جدا لـ Gunz وتتبع نفس النظام مثل غيرها من ألعاب الأكشن متعددة اللاعبين. تجد نفسك في منطقة لعب معقدة، مع الدرج والممرات ومنصات للركض والقفز، وهدفك هو في الأساس القضاء على جميع أعضاء الفريق الخصم. نضع في الاعتبار ان المعارك في S4 League هي قلقة جدا وتسير بخطى سريعة لذلك يجب عليك أن تكون واسع الاستيقاظ إذا كنت تريد أن تستمر لأكثر من خمس دقائق.

وإلى جانب هذه القواعد الأساسية، S4 League يستعرض بعض الاختلافات عن وضع الألعاب التي تختارها (لمس الأرض، مباراة الموت أو المهمات الشخصية). اللعبة تختلف أيضا عن عناوين الأحداث بتصميمها - وترتكز في المقام الأول على الطريقة اليابانية في الرسومات –ومكونات اجتماعية واسعة التي تشمل دردشة الوقت الحقيقي والخدمات الاجتماعية وغيرها من الأشياء الجيدة. بالإضافة إلى S4 League يتميز المتجر الذي عليك أن تكون قادرا على شراء أشياء جديدة للطابع الخاص بك، ليس فقط لجعل ذلك شخصيا، ولكن أيضا لجعلها أكثر فتكا وقوة.
بشكل عام S4 League هي لعبة كبيرة. فهي تجمع بين الرسومات الجميلة مع الصوت الممتاز، وانها ممتعة للعب. والعيب الوحيد هو ان الوقت يستغرق فترات طويلة للبدء.

لعبة S4 League هي لعبة ذات جودة عالية تتمثل باتحاد الرامي من منظور ثلاثي مع آلاف مع الآلاف من اللاعبين الدوليين في جميع أنحاء العالم. في أنماط اللعبة المتنوعة يمكنك ان تتصارع مع اعداء أو تكافح لاعبين أخرين ، في لعبة الرماية هذه تحتاج إلى تجهيز شخصيتك بثلاث أسلحة متعددة ومهارة خارقة واحدة. هذا اللعب عميق جدا واستراتيجي ويوفر الكثير من الفرص للعب في فريق محترفة .


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك