تحميل برنامج UserGate Proxy & Firewall للكمبيوتر

التقييم 4.8 (5) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 22.50MB
الاصدار 6.5
تاريخ الاصدار 15-04-2009
التغييرات : نسخة جديدة
الترخيص غير مجاني 140 $
عدد مرات التحميل (1103 تنزيل)
آراء وأسئلة

UserGate Proxy & Firewall

 مراقبة ومشاركة الانترنت بين الموظفين.

UserGate Proxy & Firewall: برنامج يقدم الحل من أجل مراقبة ومشاركة الانترنت بين الموظفين والوصول إلى الموارد المحلية والإنترنت ، لتصفية حركة المرور FTP و HTTP ، وكذلك لإدارة الشبكة في شركتك.

يمكن استخدام المنتج في الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم بدلاً من الاعتماد على بدائل الأجهزة أو البرامج الكبيرة والمكلفة ، كما يحمي البرنامج الشبكة المحلية من البرامج السيئة و المضرة كهجوم المخترقين , و الفيروسات

هذا البرنامج يوفر على رب العمل الكثير من التكاليف بفضل الحسابات التي يقوم بها ، يضم الكثير من الخصائص الجديدة التي توفر الوقت و الجهد و توفر التكاليف.

مميزات برنامج UserGate Proxy & Firewall:

  • الأمان المعقد: يوفر برنامج UserGate أمان شبكة LAN قوي ، بسبب وحدتي مكافحة فيروس مدمجتين - Kaspersky Lab و Panda Security. تتحكم هذه الوحدات في جميع أنواع حركة مرور الشبكة بما في ذلك البريد وحركة HTTP و FTP. بالإضافة إلى وحدات مكافحة الفيروسات ، تم تزويد برنامج UserGate بجدار حماية مدمج ، يوفر حماية LAN موثوقة ضد هجمات القراصنة بواسطة نظام منع الاختراق (IDPS). يحتوي الحل على خادم VPN معدل كامل مع إمكانية إنشاء نفق "خادم إلى خادم" ، والتوجيه بين الشبكات الفرعية بشكل مستمر  ودعم اتصالات VPN.
  • مراقبة المستخدمين والتحكم: من خلال برنامج UserGate ، يمكنك فرض سياسة صارمة للوصول إلى الإنترنت كما تريد ، لضمان استخدام الإنترنت بشكل مناسب في شركتك. تسمح لك الوحدة النمطية 2.0 لتصفية عناوين URL الخاصة بـ Entensys بتطبيق عوامل تصفية الويب ، وتساعد على زيادة إنتاجية الموظف من خلال منحك التحكم الكامل في المواقع التي يمكن لموظفيك الوصول إليها. يتضمن برنامج UserGate أيضاً وحدة تصفية التطبيقات التي تتيح لك السماح أو رفض الوصول إلى الإنترنت لتطبيقات الشبكة المثبتة على الأجهزة العميلة. تتوفر إحصاءات المستخدم في تقارير شاملة يمكن الوصول إليها مباشرة من داخل البرنامج ، أو عن بعد عبر متصفح ويب.
  • تحسين حركة المرور على الإنترنت: يتضمن برنامج UserGate إمكانيات وكيل NAT ويعمل كنقطة دخول إلى الإنترنت لشبكة محلية. يمكنك مشاركة الوصول إلى الإنترنت بين الموظفين في شركتك ، واستخدام مزودي خدمات الإنترنت المتعددة ، وإدارة حركة المرور لتجنب الازدحام المروري والاستفادة الفعالة من اتصال الإنترنت الحالي.
  • سهولة الاستخدام والإدارة: مع دعم خادم DHCP ، يمكنك جعل برنامج UserGate يعين عناوين IP بشكل حيوي في شبكتك المحلية. تمكنك ميزة نشر الموارد من توفير الوصول إلى موارد الإنترنت لشركتك من الخارج. أخيراً ، برنامج UserGate قادر على العمل مع مزودي خدمات الإنترنت المتعددة ، وتحويل المستخدمين إلى الاتصال الثانوي عند انقطاع الاتصال الأساسي ، وكذلك توجيه مستخدمين مختلفين إلى مزودي خدمات الإنترنت المختلفين.

تحميل وتشغيل برنامج UserGate Proxy & Firewall:

نقوم بتحميل نسخة البرنامج التجريبية المجانية من الرابط ، ويبلغ حجم النسخة حوالي 80 ميغابايت ، وتثبيتها على الكمبيوتر

صور للبرنامج:

لقطة شاشة

لقطة شاشة

لقطة شاشة

لقطة شاشة

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج UserGate Proxy & Firewall

Processor1GHz, 256 RAM, 50 MB of disk space plus additional disk space for cache and log files.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



8 / 10 تقييم

تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك