تحميل برنامج Gate-and-Way Internet للكمبيوتر

التقييم 4.0 (1) زائر
نظام التشغيل Windows Unix Linux
الحجم 0.91MB
أحدث إصدار 2.2
تاريخ التحديث 11-05-2004
التغييرات : تحتوي هذه النسخة تعديلات شاملة
الترخيص غير مجاني 35 $
عدد مرات التحميل (739 تنزيل)
آراء وأسئلة

Gate-and-Way Internet

Gate-and-Way Internet : برنامج مخصص للعمل على الشبكة حيث يؤمن الحماية مع الجدار الناري و باستخدام حساب واحد مع ISP الخاص بك لكل المستخدمين على الشبكة , ولمنع الاتصالات غير المعروفة و الزائدة , و قوي ومتكامل مع التعامل مع المجلدات المشتركة والمجلدات الشخصية للاستخدام الداخلي فقط.و التحميل التلقائي للبريد من الإنترنت , و مع الفاكس: هو موثوق، و و التعامل بطريقة آلية، ومتكاملة مع البريد الإلكتروني. بيئة فريدة من نوعها حيث يمكنك الحصول على جميع المعلومات الموجودة في طريق سهلة وسريعة. الرد الآلي التلقائية عند حدوث اتصال. أكثر تخصصاً في التعامل مع الرسائل. يمكن تشغيله / إيقاف آليا أو يدويا. النسخ الاحتياطي : كل يوم سوف يقوم بالنسخ الاحتياطي لملفاتك على شبكة الإنترنت الخاصة بك، بنسخ البيانات الواردة تلقائيا أيضا من شبكة الكمبيوتر. وأنك لن تفقد أية بيانات عند تعطل القرص الثابت إما في جانب السيرفر أو مستخدم واحد. - التحكم عن بعد: حماية كلمة السر المحمية في الاتصالات البعيدة للوصول إلى الشبكة المحلية، وجميع خدمات بوابة الانترنت، والاتجاه. يمكن أن تدمج جميع الوحدات في بيئة فريدة من نوعها والتي تدار مركزيا اينما كان مكانك في البيت او في إجازة أو في العمل.

برنامج Gate-and-Way Internet أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج حماية الشبكة , يمكن تحميل البرنامج مجاناً من سيرفر مطور البرنامج نفسه, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
ترخيص البرنامج لا يسمح بالإستخدام المجاني الكامل, قد لا تجد جميع الميزات متوفرة, النسخة تجريبية وتفرض بعض القيود على الإستخدام, نذكر بعض القيود على النسخة التجريبية: only 1 client at a time is allowed to access the server's services.

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج Gate-and-Way Internet

PIII, 128Mb RAM, 5Gb HD



6 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك