تحميل لعبة Styrateg للكمبيوتر

التقييم 4.6 (19)زائر

مراجعة السندباد لـ Styrateg

لعبة استراتيجية جميلة جدا ورائعة وهي على اساس مزيج متوازن وفريد من المغامرة والعمل الجاد لتحقيق النصر وسيساعدك الار بي جي الموجود مع موسيقى القرون الوسطى التي تمنحك روح المغامرة فيها 20 مستوى وهم ممزوجون بين الغموض والعمل حيث الاوقات العصيبة التي ستمر وانقاذ الملك الحكيم الذي هو في خطر هناك جحافل من الاعداء التي تأتي من المجهول والتي تنشر المرض في جميع المملكة القديمة وسوف تسمع نداء الملك للاستغاثة لتخلصهم من الشر المقبل عليهم وسوف تمر في اعماق الغابات الكثيفة والصحاري الساخنة والجبال الجليدية المتجمدة، انت ومن معك سوف تبحثون عن خيوط تؤدي الى حل اللغز في القرية ، وسيكون معارك كثيرة ومغامرات شيقة وقوية في محاربة الوحوش والاشباح والاشرار لوقف دمارهم في هذه الممالك القديمة وتحرير الاراضي من الشر ويجب عليك ان تبحث عن الكنوز المفقودة التي ستساعدك .، هذه اللعبة رائعة وشيقة. للتحميل الرجاء الضغط على رابط التحميل.

تطبيق Styrateg من تطوير Rake in Grass الإصدار 1.02, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

لعبة Styrateg أحد الألعاب المطلوبة في فئة ألعاب استراتيجية, يمكن تحميل اللعبة مجاناً من سيرفر مطور البرنامج نفسه, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
اللعبة متوافقة مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا تعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تعديل خصائص التوافقية لملف التشغيل.
ترخيص اللعبة لا يسمح بالإستخدام المجاني الكامل, قد لا تجد جميع الميزات متوفرة, النسخة تجريبية وتفرض بعض القيود على الإستخدام, نذكر بعض القيود على النسخة التجريبية: 4 levels.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة استراتيجية / العاب
الحجم 13MB
أحدث إصدار 1.02
تاريخ التحديث 13-08-2012
التغييرات: تحتوي هذه النسخة تعديلات شاملة
الترخيص غير مجاني 12.95 $
عدد مرات التحميل (2637 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
5 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 19 الأصوات
73.7%
14
21.1%
4
0.0%
0
5.3%
1
0.0%
0
رتبة الشعبية

36

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك